يسعى الدولي المصري مصطفى محمد المحترف ضمن صفوف نادي نانت لمواصلة النتائج الإيجابية وتحسين مركز فريقه اليوم عندما يلتقي نظيره رين في الخامسة مساء، على ملعب "لا البوجوار"، ضمن منافسات الجولة 30 من بطولة الدوري الفرنسي للموسم الحالي. 

 

ويعيش مصطفى محمد أفضل فتراته رفقة نانت في الموسم الحالي، يواصل تقديم أوراق اعتماده بالدوري الفرنسي منذ بداية الرحلة الاحترافية حيث استطاع الفرعون المصري خوض 28 مباراة بالمسابقة حتى الآن، سجل خلالها 8 أهداف وصنع آخر بمجموع مساهمات بلغ 9، وحصل على إنذارين وطرد، بمجموع دقائق بلع 1742.

 

ويحتل فريق نانت المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 31 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 4 وخسارة 16 لقاء وتسجيل 28 هدفًا وتلقي 48.

 

كما يتواجد فريق رين في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 39 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات وخسارة مثلها والتعادل في 9  وتسجيل 41، وتلقي 36.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصطفى محمد نانت رين الدوري الفرنسى الدوری الفرنسی

إقرأ أيضاً:

ثورة تصحيح المسار.. القوات المسلحة تهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة ذكرى 30 يونيو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بعث الفريق أول محمد زكى، القائـد العـام للقـوات المسلحة، برقيـة تهنئـة إلى الرئيـس عبد الفتاح السيسى رئيـس الجمهوريـة القائـد الأعلـى للقـوات المسلحـة، بمناسبـة الاحتفال بالذكرى الحادية عشرة لثورة الثلاثين من يونيو لعام 2024 جاء فيها: "السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية - القائد الأعلى للقوات المسلحة ، يسرنى أن أهنئ سيادتكم بالذكرى الحادية عشر لثورة الثلاثين من يونيو ذلك اليوم المجيد من أيام الوطنية المصرية الذى شهد ثورة شعب مصر العظيم التى ساندتها القوات المسلحة لتصحيح المسار وإعادة بناء الوطن والتأكيد على أن مصر لكل المصريين ".

"ومع الاحتفال بهذه الذكرى الوطنية الخالدة فإن القوات المسلحة ورجالها الذين هم أبناء الشعب المصرى يؤكدون أنهم فى مقدمة الصفوف دفاعاً عن الوطن وحماية مقدساته وسلامة أراضيه بكل التضحية والفداء من أجل آداء الواجب المقدس الذى كلفهم به شعب مصر العظيم لتظل مصر دائماً حصن أمن وأمان لكل المصريين، حفظ الله مصر ورعاكم وأيدكم دوماً بنصره، وكل عام وسيادتكم بخير ".

كما بعث الفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة ببرقية تهنئة مماثلة إلى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بهذه المناسبة.

مقالات مشابهة

  • ديربي القناة.. التشكيل المتوقع لمباراة المصري والإسماعيلي بدوري نايل
  • مايا مرسى: ثورة 30 يونيو هى ثورة تصحيح المسار في ملف تمكين المرأة المصرية
  • صراع بيراميدز والأهلي.. جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباريات اليوم الخميس 27- 6- 2024
  • محمد معروف حكما لمباراة المصري والاسماعيلي بالدوري
  • "أحمر الشباب" يسعى لمواصلة الصدارة أمام اليمن في "غرب آسيا"
  • ماجد المهندس يطلق «لو زعلان» من «جوازة توكسيك» باللون المصري (فيديو)
  • ثورة تصحيح المسار.. القوات المسلحة تهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة ذكرى 30 يونيو
  • الزمالك يعلن انسحابه من لقاء قمة الدوري المصري أمام الأهلي
  • يورو 2024.. البرتغال لمواصلة الانتصارات.. ومواجهة مصيرية بين تركيا والتشيك
  • في ختام دور المجموعات ببطولة يورو 2024.. التأهل المباشر يشعل مواجهات” الرابعة”.. وإنجلترا تلاقي سلوفينيا