كشف الناقد الرياضي هاني عصام عن مفاجأة بشأن الثنائي عواد وصبحي مع الزمالك الفترة القادمة عبر تصريحاته مع الإعلامي مهيب عبد الهادي في برنامج اللعيب المذاع علي قناة ام بي سي مصر.

 

وقال الناقد الرياضي هاني عصام"إيقاف القيد سيكون ٣ فترات جديدة و الزمالك يفكر في رحيل الثنائي عواد وصبحي.. وأوباما يترك مهلة للنادي قبل الرحيل ".

 

 

حرص المهندس هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك ورئيس بعثة فريق اليد في الجزائر على الاطمئنان على استعدادات الفريق لمواجهة الترجي التونسي ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري المجموعات ببطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس.

وقام هشام نصر بالاجتماع بحسن يسري رئيس جهاز كرة اليد على هامش مران  الجمعة من أجل الاطمئنان على كل الأمور الخاصة بالفريق.

وتقام المباراة بين الزمالك والترجي على ملعب قصر الرياضة بمدينة وهران الجزائرية في تمام التاسعة مساء الغد السبت بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت الجزائر.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الزمالك عواد وصبحي مهيب عبد الهادي نادي الزمالك الجزائر

إقرأ أيضاً:

ناقد رياضي : لماذا تحدث الجميع عن وجود أزمات في الأهلي بعد خسارة السوبر الأفريقي ؟

أكد بليغ أبوعايد، أن لاعبي الأهلي كانوا في حالة استهتار كبيرة خلال لقاء السوبر الإفريقي بينما كان نظائرهم من الزمالك في تلك المباراة أكثر جدية واصرار على المكسب، مشيرًا إلى أن الفريق الأبيض كان الأفضل في المباراة. 
 

غزل المحلة ضيفًا على شباب الأهلي بدوري الجمهورية


وقال خلال تصريحات إعلامية الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء "من الممكن أن تتكرر مواجهة السوبر الإفريقي مجددا، فما المانع من فوز الأهلي بدوري الأبطال مجددًا وفوز الزمالك بالكونفدرالية هذا الموسم، والحديث بدأ عن الأزمات في الأهلي بعد السوبر الافريقي، منها فتح ملف تراجع مستوى امام عاشور ولم يكن أحد يتحدث مطلقا عن تراجع المستوى". 
وأضاف: "حسام حسن مدرب منتخب مصر من الصعب أن يضم بعض العناصر لصفوف الفراعنة، من بينها عمر جابر، كما أن حسام عبدالمجيد بدأ يستعيد مستواه وكان من الممكن وجوده في القائمة، وقد لا ينضم حجازي والنني في ظل رغبته في النزول بمعدل الاعمار ايضا وبسبب المشكلة الاخيرة مع حجازي". وواصل: "حسام حسن قرر النزول بالاعمار السنية، وهو يسعى لبناء فريق صغير السن، ولكن هناك تحفظات على عدم ضم بعض اللاعبين مثل حسام عبدالمجيد وعمر جابر".

مقالات مشابهة

  • عواد يكشف مفاجأة بشأن التصدي لركلة جزاء يحيى عطية الله
  • ناقد رياضي: خسارة السوبر درس قاسي للاعبي الأهلي
  • ناقد رياضي : محمد رمضان صاحب شخصية قوية
  • ناقد رياضي : لماذا تحدث الجميع عن وجود أزمات في الأهلي بعد خسارة السوبر الأفريقي ؟
  • مفاجأة بشأن إقامة مباراة بين الزمالك وريال مدريد في الرياض
  • ناقد فني: مديحة سالم «بونبوناية» السينما في فترتي الستينيات والسبعينيات (فيديو)
  • هشام نصر: الزمالك مُعرض لإيقاف قيد جديد.. وهناك مفاجأة بشأن فرع 6 أكتوبر
  • هشام نصر يكشف مفاجأة بشأن فرع الزمالك في 6 أكتوبر
  • أخبار الزمالك.. فتح ملف زيزو بعد السوبر المصري واتجاه لاستمرار عواد أساسيًا
  •  اتجاه في الزمالك لاستمرار عواد في التشكيل الأساسي