شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الشرطة الهولندية تعلن إصابة 3 أشخاص في إطلاق نار في روتردام، قالت الشرطة الهولندية في بيان إن ثلاثة أشخاص أصيبوا في حادث إطلاق نار ليل السبت خلال كرنفال الصيف الذي يقام في شوارع مدينة روتردام الساحلية،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الشرطة الهولندية تعلن إصابة 3 أشخاص في إطلاق نار في روتردام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الشرطة الهولندية تعلن إصابة 3 أشخاص في إطلاق نار في...

قالت الشرطة الهولندية في بيان إن ثلاثة أشخاص أصيبوا في حادث إطلاق نار ليل السبت خلال كرنفال الصيف الذي يقام في شوارع مدينة روتردام الساحلية. وأضافت الشرطة أنها أطلقت عدة أعيرة نارية على المهاجم الذي تم نقله مع المصابين إلى المستشفى، لكن حالتهم غير معروفة. وأوضحت الشرطة في بيان منفصل أن واقعة مماثلة حدثت في وقت سابق خلال نفس الكرنفال. ولم تذكر أي تفاصيل أخرى.

34.217.250.126



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الشرطة الهولندية تعلن إصابة 3 أشخاص في إطلاق نار في روتردام وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إصابة 6 أشخاص في حادثين منفصلين بالمنيا

أصيب 6 أشخاص في حادثين منفصلين في مركز ملوي جنوب محافظة المنيا خلال الساعات القليلة الماضية، تم نقل المصابين إلى المستشفي وتحرير محاضر بالواقعتين.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن وقوع حادث تصادم بين ميكروباص وسيارة ملاكي بالطريق الزراعي وتحديدا امام مركز ملوي جنوب محافظة المنيا.

على الفور إنتقلت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ وتبين إصابة 4 أشخاص تنوعت إصابتهم مابين كدمات وسحجات وكسور متفرقه بالجسم واشتباه ما بعد الارتجاج.

كما شهد كوبري النيل بمركز ملوي وقوع حادث تصادم بين دراجة بخارية وسيارة ملاكي مما أسفر عن إصابة شخصين مقيمين في قرية دروة التابعة إداريا لمركز ملوي جنوب محافظة المنيا.

تم نقل المصابين إلى مستشفى ملوي التخصصي لتلقي العلاج اللازم، وتحرير محاضر بالواقعتين وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • إصابة 10 أشخاص فى حادث تصادم بالشرقية
  • مقتل فتى و12 إصابة بانفجار بندقية في مخيم طولكرم
  • إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم 3 سيارات بالطريق الأوسطى
  • مقتل 6 أشخاص وإصابة 8 آخرين في هجوم إطلاق نار بتل أبيب
  • مقتل 8 أشخاص وإصابة 8 آخرين في تل أبيب إثر إطلاق نار
  • لحظة إطلاق النار في يافا (فيديو)
  • إسرائيل: مقتل 8 أشخاص في عملية إطلاق نار تل أبيب
  • إصابة 6 أشخاص في حادثين منفصلين بالمنيا
  • الشرطة الإسبانية تصل إلى الشخص الذي رمى مقذوفات في ديربي مدريد
  • غليزان: إصابة 6 أشخاص في حادث مرور ببلدية المطمر