شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن السكرتير الإعلامي لطارق صالح يقر بخسارة باب المندب ويعتبر انتشار قبائل الصبيحة تخطي لمسرح عملياتها المحددة، الجديد برس أقر السكرتير الإعلامي لطارق صالح، السبت، بخسارتهم منطقة باب المندب الاستراتيجية، معتبراً انتشار قوات العمالقة ودرع الوطن .،بحسب ما نشر الجديد برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السكرتير الإعلامي لطارق صالح يقر بخسارة باب المندب ويعتبر انتشار قبائل الصبيحة تخطي لمسرح عملياتها المحددة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السكرتير الإعلامي لطارق صالح يقر بخسارة باب المندب...

الجديد برس:

أقر السكرتير الإعلامي لطارق صالح، السبت، بخسارتهم منطقة باب المندب الاستراتيجية، معتبراً انتشار قوات العمالقة ودرع الوطن ومجاميع مسلحة من قبائل الصبيحة في تلك المنطقة تخطي لمسرح عملياتها المحددة.

وقال نبيل الصوفي، رئيس تحرير موقع “نيوز يمن”، والصحفي المقرب من طارق صالح، أن ”مسرح عمليات القوات المشتركة في الساحل الغربي هو في محافظتي تعز والحديدة، الوية العمالقة الجنوبية وحراس الجمهورية والالوية التهامية منتشرة من باب المندب وحتى حيس والتحيتا شمالا.

أما جنوبا داخل محافظة لحج، فهناك معسكرات للعمالقة ودرع الوطن وحزام أمني والقوات الجنوبية الأخرى، من باب المندب وحتى عدن”.

وأضاف الصوفي، في منشور له على “فيسبوك”، ‏وكل قوة ملتزمة بمسرح عملياتها، وتحركاتها محكومة باجراءات داخل قيادتها، هذا في الشق العسكري، أما الجغرافي والاجتماعي، فمحافظتي لحج وتعز، تشتركان في ساحل باب المندب وفي الجبال المتاخمة له شمالا وغربا، وهناك دولة جيبوتي تطل على باب المندب أيضا من جهة الجنوب، باب المندب هو منطقة مشتركة لكل هذه الاطراف.

وتابع، “مديريتي المضاربة في ساحل لحج، وذو باب المندب في محافظة تعز، وجزيرة ميون تتبع محافظة عدن، ‏من الستينات ومدينة المندب وجبال الشيخ سعيد هي داخل حدود محافظة تعز، والصبيحة تنتشر في مديريتي المضاربة ورأس العارة.

واعتبر الصوفي أن هنالك من يدفع بقبائل الصبيحة ويزج بها بصراعات تارة جنوبا وتارة شمالا.

وكانت حشود عسكرية لقوات محسوبة على قبائل الصبيحة قد نفذت في وقت سابق السبت انتشار على طول الشريط الساحلي في منطقة باب المندب، الواقعة بالساحل الغربي لمحافظة تعز، بعد اجبارها قوات طارق صالح على الانسحاب.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السكرتير الإعلامي لطارق صالح يقر بخسارة باب المندب ويعتبر انتشار قبائل الصبيحة تخطي لمسرح عملياتها المحددة وتم نقلها من الجديد برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الجدید برس

إقرأ أيضاً:

"الصحة" تعاقب ممارساً صحياً انسحب من مناوبته المحددة في المستشفى دون عذر

كشفت وزارة الصحة عن معاقبة أحد المخالفين في منطقة تبوك تأديبياً بشطب اسمه من سجل المرخص لهم، وعدم جواز التقديم بطلب ترخيص جديد إلا بعد انقضاء سنتين على الأقل من تاريخ صدور قرار الإلغاء، وغرامة مالية مقدارها 20,000 ريال، تودع في الخزينة العامة للدولة، وذلك بعد أن رصدت فرق الالتزام بالوزارة مخالفات جسيمة تتمثل في قيام الممارس الصحي المدعى عليه بالانسحاب من مناوبته المحددة من جدول المناوبات بالمستشفى بلا عذر مقبول.
وجاء القرار استناداً إلى المادة 32 من نظام مزاولة المهن الصحية ولائحته التنفيذية، فيما تمت إحالة المخالف للجهات المختصة لإيقاع العقوبات النظامية الرادعة بحقه.
أخبار متعلقة تطبيق "مرشدك الزراعي" يقدم أكثر من 2.9 مليون استشارة منذ انطلاقهسجن وغرامة.. معاقبة أحد المخالفين لبيعه أدوية تخسيس غير مرخصةوشددت "وزارة الصحة" على ضرورة الالتزام بالاشتراطات الصحية الواردة في الأنظمة الصحية.
مما يذكر أن فرق الالتزام بوزارة الصحة تُجري جولات رقابية وتفتيشية دورية، وتتابع ما يتم نشره في المنصات الاجتماعية المتنوعة للحفاظ على سلامة المرضى وعلى الصحة العامة.

مقالات مشابهة

  • "الصحة" تعاقب ممارساً صحياً انسحب من مناوبته المحددة في المستشفى دون عذر
  • وزارة الصحة تعاقب ممارساً صحياً انسحب من مناوبته المحددة في المستشفى دون عذر
  • الصحة … معاقبة ممارس صحي انسحب من مناوبته المحددة دون عذر
  • النزاهة النيابية:القضاء على الفساد في مؤسسات الدولة يتطلب العمل بنظام الأتمتة
  • تخطي عتبة الواحد تيرا في امرار الاتصالات الدولية الترانزيت عبر العراق
  • وفاة الفنان مصطفى الداسوكين بعد صراع مع المرض
  • الفنان مصطفى الداسوكين في ذمة الله
  • إنجلترا إلى نصف نهائي اليورو بعد تخطي سويسرا بركلات الترجيح
  • كيف تجذب الشركات والمؤسسات أفضل المواهب؟
  • هل يقبل ماكرون بخسارة الانتخابات التشريعية أم يحل البرلمان مجددا؟