أعلنت "المقاومة الإسلامية" في العراق، فجر السبت، شن هجوم على هدف في إيلات بالأراضي الفلسطينية المحتلة ردا على استهداف قاعدة عسكرية تتبع لقوات الحشد الشعبي جنوبي العاصمة العراقية بغداد.

وقالت "المقاومة الإسلامية"، في بيان، إن مقاتليها "استهدفوا هدفا حيويا في إيلات بأراضينا المحتلة بواسطة الطيران المسير ردا على انتهاك العدو الصهيوني للسيادة العراقية في استهدافه الغادر لمعسكرات الحشد الشعبي".





وأضافت أن الاستهداف جاء أيضا "نصرة للشعب الفلسطيني في قطاع غزة، وردا على المجازر الصهيونية بحق المدنيين الفلسطينيين العزل".

وشددت على استمرار عملياتها ضد الاحتلال الإسرائيلي، قائلة: "نؤكد استمرارنا في دكّ معاقل الأعداء استكمالاً للمرحلة الثانية لعمليات مقاومة الاحتلال".

ودوت أصوات انفجارات شديدة في مدينة بابل جنوبي العاصمة العراقية بغداد جراء هجوم صاروخي على قاعدة عسكرية تابعة للحشد الشعبي.


ونقلت رويترز عن مصدرين أمنيين في العراق، أن "الانفجار في قاعدة عسكرية تستخدمها قوات الحشد الشعبي العراقية جنوبي بغداد جاء نتيجة ضربة جوية مجهولة المصدر".

وقال رئيس اللجنة الأمنية بمحافظة بابل، مهند العنزي، إن استهداف موقع الحشد الشعبي أسفر عن مقتل أحد عناصر واحد وإصابة 6 آخرين بجروح، مضيفا أن استهداف موقع الحشد في قاعدة كالسو في بابل تم بقصف صاروخي وليس بمسيرات.

يأتي ذلك في أعقاب الهجوم الإسرائيلي الذي استهدف مواقع في مدينة أصفهان وسط إيران، بطائرات مسيرات بعد أيام من الضربات الإيرانية ضد الاحتلال الأسبوع الماضي.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية سياسة دولية العراق غزة الاحتلال العراق غزة الاحتلال ايلات المزيد في سياسة سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة الحشد الشعبی

إقرأ أيضاً:

الاحتلال: هاجمنا مباني عسكرية لحزب الله جنوبي لبنان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، أنه هاجم مباني عسكرية لحزب الله في بلدات القنطرة ورب الثلاثين ودير سريان وطلوسة جنوبي لبنان، وفقا لخبر عاجل أفادت به قناة "القاهرة الإخبارية".

وكانت أكدت وسائل إعلام إسرائيلية، أن رئيس وزراء كيان الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وافق على إرسال مفاوضين إسرائيليين لإجراء مباحثات بعد رد حماس على مقترحات اتفاق التهدئة، وفقا لخبر عاجل أفادت به قناة "القاهرة الإخبارية".

مقالات مشابهة

  • ثلاثة ايام.. اليمن تكشف الليلة عن مفاجأة وإسرائيل تهتز رعبا
  • المقاومة الإسلامية تستهدف موقعي الرمثا والسماقة في تلال كفرشوبا المحتلة
  • الاحتلال: هاجمنا مباني عسكرية لحزب الله جنوبي لبنان
  • بالصور.. عملية أمنية شرقي الأنبار
  • حزب الله يعلن استهداف موقع ‏بياض ‏بليدا بصاروخ بركان
  • المقاومة اللبنانية تستهدف بمئات الصواريخ والمسيرات الانقضاضية قواعد عسكرية للعدو الإسرائيلي
  • القوات الروسية تستهدف قاعدة لواء تابع للحرس الوطني الأوكراني في مقاطعة كييف
  • المقاومة العراقية تكشف مشاركة قوات صنعاء لها في استهداف مواقع للإحتلال في مدينة حيفا وهذه هي التفاصيل
  • الحشد.. مذكرة القبض بحق أبو زينب اللامي مزورة
  • "المقاومة الإسلامية في العراق" تعرض مشاهد استهداف هدف حيوي إسرائيلي في حيفا بمشاركة "الحوثيين"