منوعات، محاكمة جماعية لـ 900 عضو عصابة في دولة بأمريكا الوسطى،تعتزم دولة في أمريكا الوسطى إجراء محاكمات جماعية لما يصل إلى 900 متهم من أعضاء .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر محاكمة جماعية لـ 900 عضو عصابة في دولة بأمريكا الوسطى، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

محاكمة جماعية لـ 900 عضو عصابة في دولة بأمريكا الوسطى

تعتزم دولة في أمريكا الوسطى إجراء محاكمات جماعية لما يصل إلى 900 متهم من أعضاء العصابات بنفس الحكم. 

ستشهد المحاكمة الجماعية الوحشية محاكمة 900 متهم في السلفادور كجزء من حملة قمع واسعة النطاق على الجريمة في جميع أنحاء البلاد.

 يجري بالفعل التشريع الذي يغطي الإجراءات القانونية، بعد اعتقال 70 ألف شخص بعد إعلان الرئيس نجيب بوكيل حالة الطوارئ.

محاكمة جماعية لـ 900 عضو عصابة بهذه الدولة

وبحسب صحيفة “ديلي ستار”، تم إعلان حالة الطوارئ قبل 16 شهرًا ، ويستعد المسؤولون الحكوميون الآن للسماح بمحاكمة ما يصل إلى 900 متهم في وقت واحد بتهمة "الارتباط غير المشروع" ، والذي يعتبر الأشخاص المتهمين جزءًا من نفس الخلية الإجرامية.

ووفقا مما ورد ، فإن الاعتقالات الجماعية التي حدثت على مدار حالة الإغلاق تقلل من أعداد جرائم القتل ، مع تقارير أقل عن القتل والجريمة في المنطقة. 

يبدو أن هذه الاعتقالات الجماعية كان لها تأثير على شعبية الرئيس أيضًا. شهدت التغييرات اللاحقة في قانون العقوبات واحتمال رفع دعاوى قضائية جماعية نداءات تدعو للقلق من مجموعات مراقبة حقوق الإنسان المحلية والدولية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محاكمة جماعية لـ 900 عضو عصابة في دولة بأمريكا الوسطى وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مقررة أممية: غزة تشهد إبادة جماعية مرعبة

الثورة نت/..
أكدت المقررة الخاصة للأمم المتحدة المعنية بالحق في الصحة تلالينج موفوكينج، أنها شاهدت “رعب الإبادة الجماعية في غزة” منذ بدء العدوان الصهيوني في السابع من أكتوبر الماضي.

جاء ذلك في مؤتمر صحفي مشترك عقدته موفوكينج مع مقررين أمميين آخرين، الليلة الماضية، حول الأوضاع في غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة، وذلك ضمن إطار الدورة الـ57 لمجلس حقوق الإنسان الأممي في مدينة جنيف السويسرية.

وقالت موفوكينج: إن غزة تشهد إبادة جماعية منذ 11 شهراً من قبل العدو الصهيوني.. مُبينة أن الهجمات على المستشفيات والعاملين في القطاع الصحي، وصلت إلى مستوى غير مسبوق، كما أشارت إلى تدمير البنية التحتية الصحية في غزة بالكامل.

وأفادت بأن 17 فقط من أصل 36 مستشفى في غزة تواصل عملها بشكل جزئي.. مشيرة إلى أن الكيان الصهيوني يواصل انتهاك القانون الدولي من خلال شن هجمات على المدنيين والأطفال والعاملين في قطاع الصحة.

أما المقرر الأممي المعني بالنظام الدولي جورج كاتروغالوس، فقال: إن ما يحدث في الأراضي الفلسطينية “كارثة علنية بالنسبة للجميع”.. مضيفاً: إن هذه الكارثة والمأساة لا تقتصر على الفلسطينيين فحسب، بل وترتبط بشكل مباشر بمستقبل التعددية ومعايير الأمم المتحدة.

ودعا “كاتروغالوس” إلى الاعتراف الفوري بدولة فلسطين، وممارسة جميع الدول الضغوط لإيقاف الحرب القائمة في غزة.

مقالات مشابهة

  • سلام: مذبحة جماعية في حق الإنسانية
  • ملعب وجدة بات جاهزاً لاستقبال أسود الأطلس (صور)
  • منع صدام اغانيه في العراق .. وفاة الفنان الآشوري ايوان اغاسي بأمريكا
  • أكشن مع وليد : جماعية الهلال انتصرت على الريان
  • دليل على إبادة جماعية.. إيران تدين تفجير أنظمة اتصالات في لبنان
  • مقررة أممية: غزة تشهد إبادة جماعية مرعبة
  • عربات قطار بأمريكا تستبدل الركاب بالشعاب المرجانية والسلاحف
  • حدث ليلا.. تحطم مروحية رئيس دولة إفريقية وانفجار ضخم بأمريكا وتحذير من زلزال مدمر
  • وزير البترول يشارك في المؤتمر العالمي جازتك بأمريكا لجذب استثمارات جديدة
  • أبناء الجالية اليمنية بأمريكا يحتفلون بذكرى المولد النبوي