نجحت الفنانة عاليا اوى في خطف قلوب الجماهير من خلال أحدث أعمالها الغنائية الجديدة،والتي تحمل اسم "تعالى هنا".
 

وتم طرح الأغنية "تعالى هنا"  على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وهي من ألحان المطرب أحمد جمال ومن كلمات أحمد حسن راؤول وتوزيع إلهامي دهيمة وأحمد حسام. 
 

وتميزت  الأغنية بكلماتها المؤثرة والعاطفية التي تعكس مشاعر الحب والاشتياق، وتنساب بأناقة مع لحنها الرائع وتوزيعها المتقن.



 

منذ إصدارها، تلقت أغنية "تعالى هنا" استقبالًا حارًا من الجمهور، حيث تم تداولها بشكل واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي والمنصات الموسيقية. حصدت  على الكثير من المشاهدات موقع الفيديو الشهير، وتلقت تعليقات إيجابية من المستمعين الذين أبدوا إعجابهم الشديد بالكلمات العميقة والأداء المتقن.
 

 

أغنية "تعالى هنا" تعد التجربة الثانية لعليا بعد أغنية "بطل حياتك"، والتى تم تصويرها بطريقة الفيديو مع المخرج محمد القاضي، وحققت وقتها نجاحا كبيرا وتصدرت ترند الموسيقي فى مصر بأكثر من 2 مليون مشاهدة بعد طرحها. 
 

آخر أعمال أحمد حسن راؤول

 

والجدير بالذكر آخر أعمال الشاعر أحمد حسن راؤول أغنية "كبيرنا " للفنان حكيم، والأغنية من ألحان سامر أبو طالب، وتوزيع طارق عبد الجابر.

وجاءت كلمات الأغنية كالتالي /انت شبهنا ومن طبيعتنا، عايش بينا واحد من بيتنا، انت كبيرنا رمز هيبتنا، كمل واحنا وراك ماشيين، فاهم إيه بيدور حوالينا، مين اللي معانا ومين اللي علينا، ومطمن ناسنا وأهالينا، واحنا معاك في أمان عايشين

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني احمد حسن راؤول آخر أعمال أحمد حسن راؤول المطرب أحمد جمال

إقرأ أيضاً:

بعد الحناء والسمسمية.. مفاجأة برلمانية بشأن توثيق الأغنية الشعبية

ناقشت لجنة الإعلام والثقافة والسياحة والأثار بمجلس الشيوخ، مقترحا مقدم من النائب رامي جلال، بشأن إدراج الأغاني الشعبية وإعادة إحياء تراث مرابيها القدامي.

وكيل مجلس الشيوخ: مصر تواجه تحديات كبيرة واستطاعت بناء دولة قوية بعد 30 يونيومجلس الشيوخ يحيل عددا من التقارير إلى الحكومة لاتخاذ اللازممجلس الشيوخ يناقش إجراءات التصرف في أملاك الدولة الخاصة.. غدًامجلس الشيوخ يرفع الجلسة العامة.. وعودة الانعقاد 8 ديسمبر

وطالب النائب رامي جلال، خلال عرض الاقتراح برغبة بضرورة تحويل التراث الشعبي المكتوب إلى أن يترجم بصوت، قائلا أن التراث المكتوب والأغنية المكتوبة تحتاج إلى أن تكون مسموعة وليست مكتوبة فقط وهي اغانٍ تركت آثارا في نفوس الناس ولابد من تعريف الناس والعالم بهذه الفنون الشعبية.

وطالب الدكتور محمود مسلم خلال المناقشة بالتفريق بين ما هو وطني وما هو عالمي وانه ليس كل عمل يسجل باليونسكو وان يكون هناك احترام لتراث الشعوب الاخرى ولكن ذلك لابد أن يتم مع سرعة التسجيل المبكر للتراث المصري باليونسكو ووجود التسجيل أو التحول الاليكتروني اضافة إلى تنوع التوثيق الصوتي والمكتوب.

وقال الدكتور مسعود شومان، إن ما يحدث من وجود المطربين، واغاني المهرجانات وما يجري في القنوات وأن يعرف تلك الاغاني بأنه فن شعبي فهو ليس فن شعبي وعدوية وشعبان عبدالرحيم وشفيق جلال ومحمد رشدي ليسوا مطربين شعبيين.

وتابع أن الأغنية الشعبية فرع بسيط من الشعر الشعبي ومصر بها انواع كثيرة من الشعر الشعبي وفي الدلتا فنون السيره وأنواع متعدده في الغناء في السيرة في الصعيد بالفن المربع وفن القصيد وسيرة البدوي، وفن التصميم في الجنوب في حلايب وشلاطين مشيرا إلى أن هناك جمع ميداني لعناصر الفن الشعبي وتوزيعها وجمعها في اطلس المأثورات، وتم جمع صوتي للمعمرين من الرواة ولدينا زخيرة وسلاسل الدراسات الشعبية وبرامج جمع المواويل بأنواعها، لافتا إلى أن مصر سجلت النخلة والتحطيب والحناء السمسمية كتراث في اليونسكو.

ومن جانبها قالت الدكتوره حنان موسي إن الأغنية الشعبية تم جمعها في اطلس المأثورات الشعبية ومنها المرتبطة بالزواج والحناء والمناسبات الشعبية واغاني الحصاد للفلاحين أو المرتبطة بحرف مثل اغاني الصيادين ولدينا جمع بالسيرة.

وعلق الدكتو يحيى الفخراني عضو اللجنة مؤكدا أن الرقصات الشعبية تكتب وتوثق ولابد من التوثيق لان الاصوات يمكن أن تتلف، وهو ما اكدت عليه سهير عبدالسلام وكيل اللجنة مؤكدة أن المطربين مثل سيد درويش لهم الحان ولكن يتم تغيرها وعرضها بتوزيع جديد بعد ذلك لذلك لابد من التوثيق بنوت واضحة

وقال النائب محمود القط أمين سر اللجنة أن التراث بالنسبه لنا هوية ويتم سرقة تراثنا من دول ليس لها تراثوتحاول عمل هوية كما حدث من محاوللات الكيان الصهيوني ولذا لابد من ترجمة التراث المكتوب بصوت. 

وأكد النائب عماد حسين عضو اللجنة على ضرورة التسجيل المبكر للتراث في اليونسكو حتى لا يحدث ما تحدثنا لاعن من قبل عن الطعمية والفلافل والتي تم تسجيلها على انها اكلات شعبية إسرائيلية ولذلك لابد وقامت اسرائيل وهو ما يستوجب التسجيل المبكر للتراث مطالبا بحفظ كل ما هو تراث مثل ترميمات المساجد.

وأشار الدكتور مسعود شومان إلى أهمية نشر الاغاني الشعبية وليس مجرد تسجيلها أو توثيقها من الرواة، موضحا أن هناك فرقا بين التراث والمأثور ونتمنى أن يستمر تراثنا مأثورا بين الاجيال الحالية.

مقالات مشابهة

  • طارق العريان: عمرو دياب كان عايز أحمد زكي بطل في فيديو كليب أغنية «رجعت من السفر»
  • شاهد بالفيديو .. قصة الأغنية التي حققت 375 مليون مشاهدة على اليوتيوب “ارفع يديك فوق”
  • أسماء جلال تعلن عن نجاح سينمائي متواصل في 2024
  • تشييع جثمان مصور الجزيرة أحمد اللوح بحضور عدد كبير من الصحفيين والأهالي
  • بعد نجاح الحريفة.. «كزبرة» يتعاقد على أولى بطولاته المطلقة بالسينما
  • دوللي شاهين تنتهي من تسجيل أغنية «روح زورن» لطرحها بمناسبة أعياد الميلاد المجيدة".. صور
  • كارول سماحة في “نفس”.. نجاح كبير في أيام!
  • بعد الحناء والسمسمية.. مفاجأة برلمانية بشأن توثيق الأغنية الشعبية
  • نبيل الحلفاوي.. قبطان الفن المصري وزواج قصير أثمر مخرج كبير (تفاصيل)
  • قطاع ألعاب الفيديو شهد أحلك سنة في 2024