شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن حكام دوري روشن يدشنون معسكرهم الخارجي في صربيا استعدادًا للموسم الجديد، وكانت البعثة وصلت إلى صربيا الخميس وتضم 24 حكم ساحة منهم 9 حكام ساحة شباب، بالإضافة إلى 32 حكمًا مساعدًا بينهم 4 حكام مساعدين شباب،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حكام دوري روشن يدشنون معسكرهم الخارجي في صربيا استعدادًا للموسم الجديد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حكام دوري روشن يدشنون معسكرهم الخارجي في صربيا...

وكانت البعثة وصلت إلى صربيا الخميس وتضم 24 حكم ساحة منهم 9 حكام ساحة شباب، بالإضافة إلى 32 حكمًا مساعدًا بينهم 4 حكام مساعدين شباب.

وكانت البعثة وصلت إلى صربيا الخميس وتضم 24 حكم ساحة منهم 9 حكام ساحة شباب، بالإضافة إلى 32 حكمًا مساعدًا بينهم 4 حكام مساعدين شباب.

ومن المقرر أن يدير الحكام خلال فترة المعسكر مجموعة من المباريات الودية التي ستُقام في صربيا.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حكام دوري روشن يدشنون معسكرهم الخارجي في صربيا استعدادًا للموسم الجديد وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عمر السومة على اعتاب العودة للدوري السعودي للمحترفين.. التفاصيل كاملة

ترددت انباء صحفية، بشأن عودة عمر السومة هداف الأهلي السعودي، إلى دوري روشن للمحترفين، ويشارك في أقوى نسخ البطولة المنتظرة، بعد غياب موسمين عن الراقي.

وانتقل عمر السومة، إلى العربي القطري، معارا في الموسم قبل الماضي، بعد هبوط الأهلي إلى دوري يلو، فيما تم شراء عقده بشكل نهائي، ليرحل عن الراقي بعد مسيرة تاريخية، حصد فيها الكثير من البطولات والألقاب الفردية.

 

وأصبح الدولي السوري عمر السومة، مهاجم العربي القطري، قريبا من العودة إلى دوري روشن السعودي للمحترفين، بعد الكشف عن مفاوضات قوية من جانب أحد الأندية للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي.


وهو ما كشفته العديد من التقارير الإعلامية، من خلال مفاجآت الانتقالات الصيفية “الميركاتو”، في الدوري السعودي، عن اقتراب عودة عمر السومة واللعب مرة أخرى في المملكة، ولكن من بوابة جديدة غير الأهلي.

 

وأثار الإعلامي الرياضي حمود القحطاني، الجدل في الشارع الرياضي، بعد تغريدة عبر حسابه الشخصي في منصة "إكس"، أوضح فيها اقتراب السومة من الانتقال إلى صفوف القادسية، الصاعد حديثا إلى دوري روشن السعودي للمحترفين.

 

وكتب القحطاني عبر حسابه في منصة "إكس"،: "ضربة معلم لنادي القادسية"، مع صورة للهداف السوري عمر السومة.

 

وجاءت تغريدة القحطاني، لتزلزل منصة "إكس"، حيث تم الكشف عن اتفاق بين نادي القادسية وعمر السومة، يقضي بانتقاله والعودة إلى الدوري السعودي، مرة أخرى بعقد مدته موسم ونصف.

 

ومن المنتظر أن يحصل السومة، على راتب سنوي قدرة 2 مليون يورو، خلال مدة التعاقد معه في نادي القادسية.

مقالات مشابهة

  • تصريح رسمي من دي بروين بشأن الانتقال لدوري روشن
  • حمد الله يتفق مع ناديه الجديد في دوري روشن
  • إبراهيم صلاح: الزمالك في حاجة للتعاقد مع 7 لاعبين استعدادًا للموسم الجديد
  • السلوفاكي ستانيسلاف لوبوتكا يختار اللعب في دوري روشن
  • نجم منتخب سلوفاكيا يختار اللعب في دوري روشن
  • عمر السومة على اعتاب العودة للدوري السعودي للمحترفين.. التفاصيل كاملة
  • نجم لاتسيو الإيطالي على رادار أندية روشن
  • الهلال يبدأ الفحوصات الطبية قبل المعسكر الخارجي بالنمسا
  • لوشيسكو: من الصعب تدريب فريق غير الهلال في دوري روشن
  • باريلا يقترب من دوري روشن