صدى البلد:
2024-09-29@08:08:16 GMT

أول رد رسمي من الحكومة على موعد التعديل الوزاري

تاريخ النشر: 20th, April 2024 GMT

تكهنات واسعة النطاق حول موعد التعديل الوزاري، وتوقع البعض أن يتم في غضون الأيام القليلة الماضية، لكن تأخر الإعلان الرسمي عن التعديل شغل بعض المراقبين، وإلى الآن لا توجد معلومات محددة حول موعد الإعلان الرسمي.

15 حقيبة وبقاء مدبولي| كواليس التعديل الوزاري الجديد وحركة المحافظين.. ماذا يحدث الأحد المقبل؟ مصطفى بكري يكشف مفاجأة عن التعديل الوزاري المرتقب.

. متحدث الوزراء يعلن نبأ مهما للجميع.. تحذير عاجل من الأرصاد| أخبار التوك شو مصطفى بكري عن التعديل الوزاري المرتقب: مدبولي باق والتغيير يشمل 15 وزارة عدد ليس بالقليل.. مصطفى بكري يفجر مفاجأة عن التعديل الوزاري تعديلات وزارية وتعيينات جديدة للمحافظين

أعلن المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، أن إجراء تعديلات وزارية وتعيينات جديدة للمحافظين في يوم الأحد المقبل، الموافق 21 أبريل خلال انعقاد الجلسة العامة لمجلس النواب.

وعن التعديل الوزاري الجديد وحركة المحافظين الجديدة، قال المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء: "هذا الأمر يعود لمؤسسة الرئاسة وأنا غير منوط بي الإعلان عن هذا الأمر". وأوضح متحدث الحكومة: "لن نستبق الأحداث وحينما يتم اتخاذ قرار سيتم إعلانه".

ومن جانبه، كشف الإعلامي مصطفى بكري حركة المحافظين الجديدة 2024، وأشار إلى أن "هناك 4 من محافظي جنوب الصعيد لن يبقوا في مناصبهم"، موضحا أن "مدير أمن محافظة شهير مرشح ليكون محافظًا لأسيوط أو البحيرة".

وعن حركة المحافظين الجديدة، أضاف الإعلامي مصطفى بكري، أن "عددًا من مساعدي وزير الداخلية الحاليين والسابقين مرشحون لمنصب المحافظ في عدد من المحافظات"، وقال: "ليس صحيحًا ما تردد مؤخرًا عن شخصية تردد اسمها لتولي منصب وزير شؤون مجلس النواب والشيوخ".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التعديل الوزاري موعد التعديل الوزاري الإعلان الإعلان الرسمي المحافظين عن التعدیل الوزاری مصطفى بکری

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري: سيناريو غزة يتكرر في لبنان.. والآلاف يقتلون على يد الصهاينة

قال الكاتب الصحفي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب: إن العدوان الصهيوني على لبنان يتصاعد، وسيناريو غزة وحرب الإبادة يتكرر في لبنان، لكن الجنوب يبقي صامدًا ولبنان صامدة، لافتًا إلى أن بيروت تبقى عنوان الصمود والقوة والإيمان والمواجهة على كافة الأصعدة.

وأضاف مصطفى بكري، خلال تقديمه برنامج حقائق وأسرار، المذاع على قناة صدى البلد، أن الموت يبدو ظاهرا للعيان شباب وشيوخ والأطفال والنساء، موضحا أن المنازل تهدم على ساكنيها بلبنان.

وأوضح بكري، أن جيش الاحتلال يبدو وقد استعرض قوته بواسطة القصف المستمر على الأراضي اللبنانية وأن الالآف يقتلون على يد الصهاينة، مشيرا الى ان الحرب مشتعلة في لبنان ونتنياهو يحلم بشرق أوسط جديد.

اقرأ أيضاًمصطفى بكري معلقا على شائعة تلوث مياه نهر النيل: «أكاذيب عمرها قصير وأهدافها معروفة»

مصطفى بكري يهنئ الشعب اليمني الشقيق بالذكرى 62 لـ ثورة 26 سبتمبر

مقالات مشابهة

  • السوداني يجري اتصالاً هاتفياً مع رئيس الحكومة اللبنانية
  • «الوزاري الخليجي» وأميركا: دعم إنشاء دولة فلسطينية على طول حدود 1967
  • الحكومة العراقية تصدر توجيهاً “عاجلاً” بشأن أوضاع لبنان
  • الاجتماع الوزاري بين دول مجلس التعاون وأمريكا يؤكد التزام الأطراف بالشراكة الاستراتيجية
  • مدبولي يتفقد المراحل النهائية لمشروع تطوير "التجلي الأعظم"
  • الإعلان رسميًا عن مقتل حسن نصر الله
  • مصطفى بكري يزور ضريح الزعيم جمال عبد الناصر في ذكرى رحيله الـ 54.. صور
  • مصطفى بكري يكشف مستجدات الأوضاع في لبنان
  • مصطفى بكري: سيناريو غزة يتكرر في لبنان.. والآلاف يقتلون على يد الصهاينة
  • البيان الصادر عن الاجتماع الوزاري المشترك بين وزراء خارجية مجلس التعاون والولايات المتحدة الأمريكية