أي خدمة، اعرف نتيجة الثانوية العامة 2023 بالاسم فقط عبر الوطن،اعرف نتيجة الثانوية العامة 2023 بالاسم فقط عبر الوطن ، واحدة من الخدمات التي تقدمها .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر اعرف نتيجة الثانوية العامة 2023 بالاسم فقط عبر «الوطن»، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

اعرف نتيجة الثانوية العامة 2023 بالاسم فقط عبر «الوطن»

اعرف نتيجة الثانوية العامة 2023 بالاسم فقط عبر «الوطن»، واحدة من الخدمات التي تقدمها الجريدة للطلاب وأولياء الأمور للحصول على النتائج بعد إعلانها رسميا خلال الساعات القادمة بعد اعتمادها من قبل الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

وضمن سلسلة الأخبار الخدمية اليومية التي تقدمها الجريدة، اعرف نتيجة الثانوية العامة 2023 بالاسم فقط عبر «الوطن» من خلال الخطوات التالية:

الدخول على لينك نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس من هنـــــــا.

- إدخال اسم الطالب رباعي.

- إدخال رقم جلوس الطالب.

- اختيار الشعبة أدبي أم علمي «رياضة - علوم».

- اختيار المحافظة.

- إدخال البريد الإلكتروني.

- إدخال رقم التليفون.

- الضغط على سجل الآن.

روابط الوطن للحصول على نتيجة الثانوية العامة

ووضعت الوطن عدة روابط يمكن للطلاب وذويهم الحصول على نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس من خلالها وهي:

نتيجة الثانوية العامة 2023

نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس

نتيجة الثانوية العامة

وجاءت مؤشرات نسب النجاح في نتيجة الثانوية العامة في مادة الرياضيات البحتة بلغت 89.7%، الرياضيات التطبيقية 88.5%، الأحياء بلغت 90.6%، الفلسفة والمنطق بلغت 91.9%، الجيولوجيا 91.1%، علم النفس والاجتماع 93.9%، الكيمياء 88.9%.

فيما بلغ النجاح في مادة التاريخ 90.2%، الجغرافيا 91.6%، الفيزياء 91%، اللغة العربية 90%؜، اللغة الأجنبية الثانية 91%، واللغة الأجنبية الأولى 91.3%.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اعرف نتيجة الثانوية العامة 2023 بالاسم فقط عبر «الوطن» وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الدكتورة نوال جواد تتفقد سير عملية امتحانات الثانوية العامة للعام 2023 _ 2024 م في مديرية المنصورة

الدكتورة نوال جواد تتفقد سير عملية امتحانات الثانوية العامة للعام 2023 _ 2024 م في مديرية المنصورة

شمسان بوست / لوريزا نصر علوي:

تفقدت مدير مكتب التربية والتعليم م/ عدن الدكتورة نوال جواد ومعها مدير إدارة التربية والتعليم في مديرية المنصورة الاستاذ علي علوي السويري ، والدكتورة منى السعيد منسق عام المنظمات بمكتب التربية والتعليم م/ عدن ، صباح اليوم سير اختبارات الشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2023-2024 م,لمادة اللغة العربية في مديرية المنصورة ..

وفي الزيارة لمركز احمد حامد خليفة للبنين اطلعوا على سير العملية الامتحانية مستمعين من اللجان القائمة على المركز إلى شرح مفصل حول سير عملية الامتحانات ومستوى الإعداد والتنظيم لها، والصعوبات التي واجهتهم ،والجهود المبذولة لتوفير الأجواء الملائمة لضمان نجاح العملية الامتحانية داخل المراكز الامتحاني ، مؤكدة على ضرورة الالتزام بالاجراءات واللوائح الاختبارية ،وتمنت لجميع الطلاب النجاح والتوفيق وتحقيق مستويات عالية تؤهلهم لمستقبل افضل ..

حضر الزيارة الاستاذ زيد بن حريز رئيس لجنة التعليم العام في الجمعية الوطنية، الاستاذ عبدالرقيب الشنبكي نائب رئيس لجنة التعليم العام في الجمعية الوطنية ، الدكتور طارق محمد صالح العتيقي مقرر لجنة التعليم العام في الجمعية الوطنية ، الدكتوره جوليد عياش عضو لجنة التعليم العام في الجمعية الوطنية ، الاستاذة عيشة عبدالعزيز عضو لجنة التعليم العام في الجمعية الوطنية..

#الاعلام التربوي لمديرية المنصورة..

مقالات مشابهة

  • المتبقي من جدول امتحانات الثانوية العامة 2023-2024
  • استعلم عنها بسهولة.. لينك الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024 جميع التخصصات بالاسم عبر بوابة التعليم الفني
  • مُتاحة بالاسم.. رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 جميع المحافظات ورابط الاستعلام عبر fany.emis.gov
  • رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بالاسم ورقم الجلوس وخطوات الاستعلام عنها
  • حل امتحان الكيمياء للثانوية العامة 2024.. «اعرف عملت إيه؟»
  • الثانوية العامة 2023.. "التعليم" تنفي مجددا تسريب امتحان الكيمياء
  • قرار مهم من وزير التعليم بشأن امتحانات الثانوية العامة
  • لينك مـباشـــر.. ElFagr بوابة الفجر لينك نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بالاسم فقط عبر موقع بوابة التعليم الفني للنتائج
  • الدكتورة نوال جواد تتفقد سير عملية امتحانات الثانوية العامة للعام 2023 _ 2024 م في مديرية المنصورة
  • توزيع درجات امتحان الجغرافيا في الثانوية العامة 2024.. اعرف شكل الأسئلة