شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بوبو علي ماهر لم يرفض انتقالي للأهلي وزيزو أفضل لاعب في مصر، 04 37 ص الأحد 30 يوليو 2023 علي ماهر المدير الفني لنادي فيوتشر رد .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بوبو: علي ماهر لم يرفض انتقالي للأهلي.. وزيزو أفضل لاعب في مصر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بوبو: علي ماهر لم يرفض انتقالي للأهلي.. وزيزو أفضل...

04:37 ص | الأحد 30 يوليو 2023

علي ماهر المدير الفني لنادي فيوتشر

رد محمد رضا بوبو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، على رفض علي ماهر المدير الفني السابق للفريق، انتقاله لصفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وذلك في ظل الأنباء التي ترددت خلال الفترة الماضية، عن رفض مدرب الفريق رحيله عن صفوف النادي بصورة نهائية.

بوبو يكشف حقيقة رفض علي ماهر انتقاله إلى الأهلي 

وقال بوبو في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج جمهور التالتة: علي ماهر لم يرفض انتقالي إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية أو الانتقالات الجارية، وما يتردد في هذا الشأن غير صحيح بصورة نهائية، كانت هناك مفاوضات قوية، والأمر بالكامل في يد إدارة نادي فيوتشر خلال الفترة الحالية.

محمد رضا بوبو 

وأضاف أن المفاوضات الخاصة بانتقالي إلى أي نادي في يد إدارة نادي فيوتشر، اتفقت مع النادي الأهلي على كل شيء، وطالبتهم بإنهاء الأمر مع نادي فيوتشر، ولكن هذا لم يحدث حتي هذه اللحظة بصورة نهائية.

واختتم أن أحمد سيد زيزو هو اللاعب الأفضل في مصر خلال الفترة الحالية، مؤكدا أنه قدم مستويات كبيرة خلال منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز، وهو اللاعب الأفضل في الوقت الحالي في مسابقة الدوري.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بوبو: علي ماهر لم يرفض انتقالي للأهلي.. وزيزو أفضل لاعب في مصر وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی فیوتشر نادی فی

إقرأ أيضاً:

مفاجآة.. تغيير في الجهاز الفني للأهلي بعد هزيمة السوبر الإفريقي

كشف مصدر داخل لجنة تخطيط الكرة بالنادي الأهلي عن وجود احتمالية لإجراء تغييرات في الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، وذلك بعد الهزيمة أمام الزمالك في السوبر الإفريقي.

وأشار المصدر خلال تصريحات صحفية، إلى أن اللجنة ناقشت أسباب الخسارة واتفقت على رفع توصية بضرورة تغيير في الجهاز المعاون لكولر، والتي سيتم تقديمها إلى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي.

الأهلي يسعى لحضور السعة الجماهيرية الكاملة في مباراة العين بكأس إنتركونتنينتال الأهلي يفرض غرامات على لاعبيه بعد خسارة السوبر الأفريقي أمام الزمالك

وأضاف أن توصية لجنة التخطيط، برئاسة مختار مختار، تضمنت أيضا اقتراحا بعودة منصب مدير الكرة وتعيين أحد كباتن الفريق السابقين لهذا المنصب.

كما أشار إلى وجود حالة من الاستهتار بين اللاعبين، تجلت في بعض الملاحظات التي رصدتها اللجنة خلال التدريبات، وسيتم تضمينها في التوصية العاجلة المقدمة للخطيب.

يُذكر أن الأهلي كان قد اتخذ قرارا بنهاية الموسم الماضي بإنهاء منصب مدير الكرة بعد استقالة خالد بيبو، وتكليف سامي قمصان، المدرب العام، بتولي المهام.

مقالات مشابهة

  • مفاجآة.. تغيير في الجهاز الفني للأهلي بعد هزيمة السوبر الإفريقي
  • الفوز الحلال أهو.. مدحت صالح يهنئ الزمالك على فوزه على النادي الأهلي
  • ناصر منسي أفضل لاعب في نهائي كأس السوبر الإفريقي
  • عاجل.. خبير تحكيمي يحسم الجدل بشأن صحة ركلة جزاء الأهلي أمام الزمالك
  • عاجل.. إصابة هاني تجبر الأهلي على تبديل اضطراري أمام الزمالك في السوبر الإفريقي
  • رئيس وادي دجلة يتحدى الأهلي والزمالك .. ويعلن مفاجأة لأعضاء النادي
  • حسن المستكاوي: السوبر المصري بين الأهلي والزمالك مليء بالمفاجآت والتحديات.. وزيزو وعاشور الأبرز
  • روز يعتزل السلة من أجل العائلة
  • الأهلي يُجهز شاشات داخل النادي لمشاهدة السوبر الأفريقي أمام الزمالك
  • أحمد أبو مسلم: من الصعب مشاركة الصفقات الجديدة مع الزمالك.. وكفة الأهلي "فنيًا" هي الأرجح