سجنت السلطات البريطانية امرأة طاردت المغني الانجليزي هاري ستايلز، وأرسلت له 8000 رسالة في شهر واحد، وأمرت المحكمة بمنعها من رؤيته وألزمتها بدفع غرامة.

طاردت المغني بإرسال 8000 بطاقة له في أقل من شهر

وبحسب صحيفة «الجارديان» البريطانية، فإن ميرا كارفاليو التي مثلت أمام محكمة هارو كراون في محكمة هندون الجزئية في لندن، طاردت المغني بإرسال 8000 بطاقة له في أقل من شهر.

 وأعلن مسؤول بالمحكمة أنه حكم عليها بالسجن 14 أسبوعًا بعد اعترافها بالذنب يوم الثلاثاء، في تهمة المطاردة التي تنطوي على إنذار خطير أو محنة.

كما تم فرض أمر تقييدي لمدة 10 سنوات على المرأة، التي قيل لها إنها ممنوعة من حضور أي حدث يغني فيه ستايلز، وأمرتها المحكمة بعدم الاتصال بالمغني، بشكل مباشر أو غير مباشر.

وأضاف المسؤول أنه طُلب منها عدم دخول منطقة شمال غرب لندن التي تم وصفها في المحكمة، وأمرت بدفع رسوم إضافية للضحية قدرها 134 جنيهًا استرلينيًا.

أرسلت آلاف البطاقات له على عنوانه

وأرسلت «كارفاليو» رسائل مكتوبة بخط اليد للمغني البالغ من العمر 30 عامًا أثناء وجوده في المملكة المتحدة، وطلبت سلسلة من البطاقات له عبر الإنترنت، تم إرسالها إلى عنوانه، حسبما استمعت إليها المحكمة سابقًا.

وقال ممثلو الادعاء إنه من بين 8000 بطاقة تم إرسالها، كان بعضها بطاقات زفاف وتم تسليم رسالتين يدويًا إلى عنوان ستايلز.

كارفاليو هي امرأة برازيلية موجود في المملكة المتحدة منذ ديسمبر، وتقيم في نزل للرحالة في جنوب غرب لندن.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مطرب المحكمة امراءة مطاردة

إقرأ أيضاً:

بكتيريا الليستيريا القاتلة تتفشى في بريطانيا.. طرق العدوى والوقاية

حالة من القلق أصابت كثيرون حول العالم، بعدما تفشيت بكتيريا الليستيريا، وهي عدوى خطيرة يسببها تناول الطعام الملوث، وحذر مسؤولو الصحة في بريطانيا من تناول مجموعة من الأطعمة، التي يمكن أن تكون ناقلة للبكتريا وبالتالي تمثل خطورة كبيرة على حياة ملايين من البشر.

علامات الإصابة بيكتيريا الليستيريا

وأوضحت الهيئة البريطانية للصحة، وجود مجموعة من العلامات التي تظهر على الجسم بعد تناول الطعام، تدل على الإصابة ببكتيريا الليستيريا، وهي البكتيريا المسببة لمرض الأمعاء، وهذه العلامات تتمثل في الحمى والقشعريرة والشعور بألم عضلي وغثيان وإسهال، ويحدث هذا بسبب وجود الطعام في بيئات غير رطبة.

وتوجد بكتيريا الليستيريا عادةً في الحليب غير المبستر، والأجبان الطرية، والأطعمة الجاهزة والمعبأه، وفقًا لحديث محمد الحوفي، أستاذ علوم الأغذية بجامعة عين شمس، كما تشكل اللحوم والأسماك المجففة بما في ذلك السوشي والفواكه المقطعة مسبقًا مخاطر أيضًا.

أسباب وأعراض بيكتيريا الليستيريا 

وأضاف «الحوفي»، خلال حديثه لـ«الوطن»، أن سبب الإصابة ببكتيريا الليتسيريا هي تناول الطعام الملوث، ويظهر في صورة أعراض من الصداع وتيبس الرقبة والتشوش وفقدان التوازن والتشنجات، ويسبب خطر على الأمعاء، وفقًا لمراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها. 

طرق الوقاية من بكتيريا الليستيريا

وأكد أنه يجب الانتباه عند شراء الأطعمة، القيام بالتالي:

الحفاظ على نظافة الأشياء. غسل يديك جيدًا بالماء الدافئ والصابون قبل لمس الأطعمة. غسل الأواني وألواح تقطيع الطعام. تنظيف الخضراوات تحت الماء الجاري. استخدم مقياس حرارة الطعام للتأكُّد من طهي الطعم جيدًا. اتخاذ التدابير الوقائية لتقوية الجهاز المناعي.

مقالات مشابهة

  • بغداد وكركوك.. مصرع وإصابة 3 أشخاص بحوادث سير وكسور خطيرة لامرأة حاولت الانتحار
  • مرشحون في موقف حرج.. كيف تؤثر حرب غزة على انتخابات بريطانيا؟
  • تعرف على آلية نظام الحكم في بريطانيا
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب البرازيل يخطف بطاقة التأهل الأخيرة لربع النهائي
  • الأجسام الطائرة المجهولة: بحث جديد يكشف أسرار مشاهدات غامضة في بريطانيا
  • بكتيريا الليستيريا القاتلة تتفشى في بريطانيا.. طرق العدوى والوقاية
  • الدين العام في بريطانيا يرتفع إلى 3.47 تريليون دولار وبنسبة 99.8 ?
  • الحبس لامرأة توهم المواطنين بتسوية قضاياهم في الإدارات العمومية
  • تحقيق صحفي يربط سوناك وعائلته باليمين المتطرف في الهند
  • يوفنتوس ينجح في حسم صفقة برازيلية