صحيفة صدى:
2024-10-05@15:35:27 GMT

ضبط رجل اغتصب شقيقتيه في العراق .. صور

تاريخ النشر: 20th, April 2024 GMT

ضبط رجل اغتصب شقيقتيه في العراق .. صور

بغداد

قبضت الأجهزة الأمنية في العراق أمس الخميس على ك رجل اغتصب شقيقتيه في محافظة الديوانية إحدى مدن جنوب العراق ومنطقة الفرات الأوسط.

وقال مكتب إعلام قيادة شرطة الديوانية :” إن شكوى وردت بإقدام شخص على اغتصاب شقيقتيه.”

وعلى الفور تمكنت القوات الأمنية بالمحافظة من إلقاء القبض على المتهم الذي اعترف أثناء التحقيق بقيامه باغتصاب شقيقتيه بالقوة والإكراه.

والجدير بالذكر أن المتهم من أرباب السوابق وقد سبق أن تم الحكم عليه، حيث تم تصديق أقواله قضائيا وقرر قاضي التحقيق توقيفه تمهيدًا لإحالته للمحكمة المختصة لينال جزاءه.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أرباب السوابق اغتصب الأجهزة الأمنية العراق المحكمة المختصة

إقرأ أيضاً:

الفيفا.. ستبدأ التحقيق تجاه تجاوزات الاتحاد الإسرائيلي ضد الفلسطينيين

رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، عن اتخاذ أي قرار فوري بشأن مطالبة الاتحاد الفلسطيني بإيقاف نظيره الإسرائيلي، وفقاً لبيان صحافي صادر عن الهيئة الكروية الأعلى في العالم أمس الخميس.

 

ووفقاً للبيان أيضاً، سيبدأ الاتحاد الدولي تحقيقين سيتيحان له اتخاذ قراره. وسيركز التحقيق الأول على اتهامات «التمييز» التي وجهها الاتحاد الفلسطيني للعبة، والثاني على «إدراج فرق في مسابقة إسرائيلية يُزعم أنّ مقرّها في الأراضي الفلسطينية».

 

ورفض رئيس الـ«فيفا» السويسري جاني إنفانتينو في الكونغرس الـ74 للاتحاد الدولي الذي عُقد في مايو (أيار) الماضي، عرض الطلب المقدم من الاتحاد الفلسطيني بفرض عقوبات ضد نظيره الإسرائيلي على التصويت مستنداً إلى استمرار الحرب في قطاع غزة منذ نحو العام.

 

ورأى آنذاك إنفانتينو أنّ أي عقوبات يجب أن تكون صادرة عن المجلس التنفيذي للاتحاد الدولي.

 

واعتمد المجلس في نهاية المطاف على نتائج تقرير التقييم القانوني المستقل والذي كلّف لجنة الانضباط في التحقيق بتُهمة التمييز الموجهة من الاتحاد الفلسطيني فيما سيُناط بلجنة الحوكمة والتدقيق والامتثال في الـ(فيفا) «بمهمة التحقيق وتقديم المشورة لمجلس الـ(فيفا) بشأن مشاركة فرق إسرائيلية يُزعم أنها متمركزة في الأراضي الفلسطينية في المسابقاًت الإسرائيلية».

 

وأوضح إنفانتينو في بيان «لقد أظهر مجلس الـ(فيفا) العناية الواجبة بشأن هذه القضية الحساسة للغاية، وبناءً على تقييم شامل، اتبعنا نصيحة الخبراء المستقلين».

 

وأضاف «إن أعمال العنف المستعرة حالياً في المنطقة تؤكد أننا بحاجة إلى السلام قبل كل شيء، وكما تمت الإشارة إليه خلال الكونغرس الرابع والسبعين لـ(فيفا)».

 

وأضاف إنفانتينو: في حين أننا لا نزال مصدومين للغاية مما يحدث وأفكارنا مع أولئك الذين يعانون، فإننا نحث جميع الأطراف على استعادة السلام في المنطقة بصورة فورية.

 

 

مقالات مشابهة

  • التحقيق في إصابة صغير عقره كلب حراسة داخل كمبوند بالقاهرة الجديدة
  • المطار بأمان.. كركوك الدولي ينفي غياب الأجهزة الأمنية
  • الحكم بالسجن مدي الحياة لرجل اغتصب 90 فتاة
  • نيبينزيا: ألمانيا تمنع التحقيق في تفجير السيل الشمالي
  • التحقيق مع المتهمين بزراعة مخدر البانجو في الواحات البحرية
  • الفيفا.. ستبدأ التحقيق تجاه تجاوزات الاتحاد الإسرائيلي ضد الفلسطينيين
  • التحقيق في إصابة 3 أشخاص بالاختناق بالمعادي
  • التحقيق مع فني تحاليل بتهمة ابتزاز طبيب في العياط
  • لتعاطيه المخدرات.. التحقيق مع المتهم بإشعال النار بشقيقه ووفاته في منشأة القناطر
  • خطأ بسيط يساعد مكتب التحقيق الفدرالي في القبض على هاكر ميت