صحافة العرب:
2024-09-19@15:44:17 GMT

فن سارة ناجي تستعرض أنوثتها بإطلالة لصيفية

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

فن سارة ناجي تستعرض أنوثتها بإطلالة لصيفية

فن، سارة ناجي تستعرض أنوثتها بإطلالة لصيفية،حرصت الفنانة سارة ناجي على مشاركة متابعيها، وجمهورها أحدث إطلالاتها من سيارتها .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر سارة ناجي تستعرض أنوثتها بإطلالة لصيفية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

سارة ناجي تستعرض أنوثتها بإطلالة لصيفية

حرصت الفنانة سارة ناجي على مشاركة متابعيها، وجمهورها أحدث إطلالاتها من سيارتها الفارهة، وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور "إنستجرام".

وظهرت سارة بإطلالة صيفية ساحرة، واختارت ترك خصلات شعرها منسدلة بحرية فوق كتفيها بشكل جذاب ووضعت مكياجًا ناعما، أبرز جمال ملامحها وأظهر أناقتها، وحازت الصورة على إعجاب الكثير من محبيها.

وتعتمد "سارة ناجي" على الإطلالات المواكبة لأحدث صيحات الموضة وتميل إلى التجديد والتنويع وعدم السير على وتيرة واحدة في عالم الأزياء، كما تقوم بتنسيق الإكسسوارات التي تمنحها مظهرا جذابا.

وتعتمد سارة ناجي، على اختيار ألوان وتسريحات الشعر المتناسقة مع لون بشرتها والتي تمنحها لوك جديد من حين لأخر، بالإضافة إلى ذلك لا تبالغ في استخدام مستحضرات التجميل.

وتتميز الفنانة الشابة برشاقتها الملفتة فهى تعتمد على الظهور بإطلالات مبهجة وملابس مميزة من الفساتين و الملابس الكاجوال الجريئة التي تكشف عن انوثتها وجمالها ورشاقتها.

الأزياء والموضة 

سارة ناجي فنانة مصرية لها العديد من الأعمال، وتحرص بين الحين والآخر على نشر الصور الخاصة بها لتبرز أناقتها عبر الحسابات الخاصة بها بمواقع التواصل الاجتماعي.

عملت سارة في مجال الأزياء والموضة، ويعتبر مسلسل "ولاد عابد" أحدث أعمالها الدرامية، كما شاركت في مسلسل مسلسل "دلع بنات" تأليف محمد صلاح العزب، وإنتاج محمود شميس، وإخراج شيرين عادل، وبطولة مجموعة كبيرة من النجوم منهم مى عز الدين، وكندة علوش، ونضال الشافعى، وريم البارودى، وحجاج عبد العظيم، وسعد الصغير، وفادية عبد الغنى، وسمير غانم، وكريمة مختار، وضياء الميرغنى، وعمر مصطفى متولى، وسناء يوسف، ومحمد سليمان.

IMG_٢٠٢٣٠٧٢٩_١٣٠٣٣١

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سارة ناجي تستعرض أنوثتها بإطلالة لصيفية وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

دب روسي يعانق مؤثرة سعودية شهيرة في إحدى غابات موسكو

روسيا – شاركت المؤثرة السعودية سارة الودعاني مقطع فيديو يوثق تجربة فريدة من نوعها صحبة دب روسي في إحدى غابات العاصمة موسكو.

ونال الفيديو رواجا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ردود فعل المؤثرة السعودية، التي ظهرت جالسة إلى جانب الدب وقد وضع يده على كتفها.

وكان الخوف واضحا على سارة التي بدت متخشبة في مكانها شديدة العبوس، تحرك عينيها بطريقة مضحكة.

وطلب منها شقيقاها الابتسامة قليلا لالتقاط صورة جميلة توثق من خلالها تجربتها المرعبة، إلا أنها لم تتمكن، بل استمرت بالعبوس وسط ضحكاتهم.

وكان شقيقها عبدالله يقول في إحدى الفيديوهات:” كفو يا أم سعد، ناظري الكاميرا وابتسمي” ليدخل بعدها بنوبة من الضحك.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • لجنة برلمانية تزف بشرى سارة لحملة الشهادات العليا والأوائل بشأن التعيينات
  • رئيس الوزراء يزف بشرى سارة عن أسعار الطماطم
  • أسقف البحر الأحمر يزور القس مارك ناجي
  • أحمد ناجي قمحة: العوامل الاقتصادية ركيزة أساسية في الشراكة الاستراتيجية المصرية الأمريكية
  • والد سارة مهند يمازحها ويدفعها في المسبح .. فيديو
  • جو أشقر يودع فصل الصيف بإطلالة جديدة على إنستجرام
  • بلاغ جديد ضد البلوجر «كروان مشاكل» بتهمة السب والقذف
  • دب روسي يعانق مؤثرة سعودية شهيرة في إحدى غابات موسكو
  • بإطلالة أنيقة.. درة تبهر جمهورها بإطلالتها بأحدث ظهور لها
  • بإطلالة ساحرة.. مهرة لطفي تتألق خلال حضورها مهرجان فينيسيا السينمائي