كشفت مصادر مطلعة أن السيد وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي سوف يقوم بالكشف عن رابط اليوم السابع نتيجة الثانوية العامة 2023 خلال المؤتمر الصحفي الذي سوف ينعقد في مقر وزارة التربية والتعليم الجديد بالعاصمة الإدارية في صباح اليوم السبت، وذلك بحسب التصريحات التي أعلنها موقع اليوم السابع على الرابط الرسمي للموقع، حيث تناولت العديد من المقالات التي تم نشرها عبر الموقع أن نتيجة الثانوية العامة 2023 سوف يتم إعلانها في الساعات الأولى من الأحد 30 يوليو 2023، في حين كشف موقع مصراوي عن أن نتيجة الثانوية العامة سوف يتم إعلانها بإذن الله في صباح يوم الإثنين 31 من يوليو، وهو الأمر الذي أصاب الطلاب وأولياء الأمور بحيرة شديدة، خاصة مع تأكيد موقع الوطن الإلكتروني أن نتيجة الشهادة الثانوية سوف تكون في يوم الأحد، وهذا الأمر جعل محركات البحث تشتعل بحثا حول رابط استعلام نتائج الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس.

اليوم السابع نتيجة الثانوية العامة 2023

ولما كانت الشركة المتحدة للإعلام المالكة لموقع اليوم السابع قد حصلت على الحقوق الكاملة لنشر نتائج الثانوية العامة منذ أكثر من ثلاثة أعوام بجانب البوابة الرسمية للثانوية العامة التابعة لوزارة التربية والتعليم، فإن الطرق الخاصة بالاستعلام عن نتيجة الثانوية برقم الجلوس كثيرة مما يجعل عملية استخراج نتائج الشهادة الثانوية العامة 2023 أكثر سهولة ويسر.

ويستطيع كافة الطلاب المقيدين بالصف الثالث الثانوي للعام الدراسي المنقضي 2023/2022 والذين يقترب عددهم من 800 ألف طالب الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2023 عبر الروابط الخاصة بموقع اليوم السابع أو موقع الشروق أو موقع الوطن، وهي المواقع التابعة للشركة المتحدة، كما يمكنهم الاستعلام عبر رابط بوابة الثانوية العامة، ولكن الاستعلام عن طريق المواقع الإخبارية أكثر سهولة وسرعة وذلك لقوة سيرفرات الخدمة بهذه المواقع مقارنة بالسيرفر الرئيسي لوزارة التربية والتعليم.

بوابة الثانوية العامة نتائج

أما عن خطوات الاستعلام عبر هذه المواقع فيمكن ذلك عبر الدخول إلى لأي موقع من المواقع الثلاثة، وكتابة رقم الجلوس في المكان المحدد لذلك والضغط على بحث، وبعدها تظهر النتيجة كاملة، أما الاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية العامة 2023 عبر بوابة الثانوية العامة فتكون كالتالي:

الدخول على رابط بوابة الثانوية العامة. اختيار خدمة النتائج. كتابة رقم الجلوس. الضغط على بحث عن النتيجة. مع العلم أن الطريقة هنا قد تستغرق وقتا أطول ومحاولات أكثر نظرا الضعف السيرفر الخاص بالوزارة. ب9000 ريال كاش إمتلك أرخص سيارة تويوتا كامري المستعملة في السوق السعودي

35.90.111.163

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نتیجة الثانویة العامة 2023 بوابة الثانویة العامة الشهادة الثانویة التربیة والتعلیم الاستعلام عن الیوم السابع

إقرأ أيضاً:

اعتماد نتيجة الترم الثاني للمستويين الثالث والرابع بـ«تمريض كفر الشيخ»

اعتمدت الدكتورة صباح أبو الفتوح، عميد كلية التمريض بجامعة كفر الشيخ، نتيجة المستوى الثالث والرابع للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2023 - 2024، بتوجيهات الدكتور عبد الرازق يوسف دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ.

اعتماد نتيجة كلية التمريض

وأكد مصدر مسؤول بكلية التمريض، لـ«الوطن»، أنّه تم الإعلان عن نتائج المستوى الثالث والرابع للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2023 - 2024، ورقيًا داخل أروقة الكلية، وجرى رفعها على موقع مركز نُظم المعلومات الإدارية الخاص بإعلان نتائج جميع كليات الجامعة، لافتًا إلى أنّه سيتم الإعلان عن نتائج المستوى الأول والثاني تباعًا فور اعتمادها من عميد كلية التمريض.

سرعة الانتهاء من تصحيح الامتحانات

وكان الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، وجّه بسرعة الانتهاء من تصحيح أوراق امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2023 - 2024 بكل كليات الجامعة، ورصد النتائج، وسُرعة إعلانها في أقرب وقت، لضرورة الاستعداد الجيد لبدء الدراسة بالفصل الدراسي الصيفي للعام الجامعي 2023 - 2024.

مقالات مشابهة

  • مخالفات المرور 2024.. طريقة الاستعلام و خدمة الدفع
  • برقم الجلوس.. التعليم تستعد لإعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2024
  • طريقة الاستعلام عن مخالفات المرور 2024
  • مبرووووك.. رابط الاستعلام عن نتيجة الثالث متوسط 2024
  • خطوات الاستعلام عن مخالفات المرور ودفعها «أونلاين»
  • رابط نتيجة ثانوي تجاري برقم الجلوس 2024 لطلاب الدبلومات الفنية
  • اعتماد نتيجة الترم الثاني للمستويين الثالث والرابع بـ«تمريض كفر الشيخ»
  • نتيجة الدبلومات الفنية 2024.. اعرف نتيجتك من هذا الرابط
  • برقم الجلوس.. رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024
  • عاجل - متاحة الآن بالكامل ✔️ نتائج الثالث متوسط 2024 واسط (عموم العراق) ورابط الاستعلام عبر موقع نتائجنا