كشف الفنان إياد نصار، خريطة أعماله الفنية في الفترات المقبلة، مبينا أن هناك تفكيرا في عمل جديد للفيلم السينمائي أولاد رزق 3.

وأضاف الفنان إياد نصار، خلال لقائه مع الإعلامية شيرين سليمان، عبر برنامج سبوت، المذاع على قناة صدى البلد، أن المشروعات الكبرى الخاصة به سيتم التفكير فيها قريبا، مبينا أنه دائما ما يرى جمهوره عند اختيار أعماله.

وأوضح الفنان إياد نصار، أنه يسعى خلال الفترات المقبلة للتخلص من تقمص شخصية الدكتور حسام في مسلسل صلة رحم، للبدء في المشروعات الفنية الجديدة.

وشدد الفنان إياد نصار، على أن المشاهد يعرف جيدا أهمية العمل الفني، لذا لابد من احترام عقليته في ذلك، كاشفا عن أن مشهدا في مسلسل صلة رحم استغرق 30 ساعة في شهر رمضان وكان من أصعب المشاهد الصعبة في المسلسل ولكن تم إنجازه.

اقرأ أيضاًإياد نصار يكشف سبب مشاركة الشيخ خالد الجندي في مسلسل صلة رحم.. فيديو

إياد نصار: نهاية مسلسل «صلة رحم» كانت بداية مشكلة جديدة.. فيديو

المشاهد كلمة السر.. إياد نصار يكشف سر نجاح مسلسل "صلة رحم".. فيديو

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إياد نصار أحداث مسلسل صلة رحم إياد نصار في صلة رحم أبطال مسلسل صلة رحم إياد نصار صلة رحم أبطال مسلسل صلة رحم رمضان 2024 أخر أعمال إياد نصار الفنان إیاد نصار فی مسلسل صلة رحم

إقرأ أيضاً:

سوسن بدر: أقدم شخصية مركبة في فيلم الهوى سلطان

أكدت الفنانة سوسن بدر أن فيلم الهوى سلطان بطولة الفنانة منة شلبي، والمقرر بدء عرضه قريبا فى دور السينما، يقدم رسالة إنسانية عن صور الحب المختلفة، متمنية أن ينال الفيلم إعجاب الجماهير.

وقالت سوسن بدر إن الجانب الإنساني بالشخصية التي تقدمها بالفيلم كان سببا رئيسيا في تحمسها لتقديمها، خاصة أن العمل اجتماعي رومانسي، مشيرة إلى أنها تقدم خلال الفيلم شكلا مختلفا من أشكال الحب في العلاقات الإنسانية سواء كان الحب بين الأشخاص أو حب الأم لأولادها.

قناعات شخصية

ولفتت سوسن بدر إلى أن دورها خلال الأحداث مركب وفيه تناقضات كبيرة، حيث تجسد خلال أحداث الفيلم والدة الفنان أحمد داود الذى تربطه علاقة قوية جدا بوالدته، مشيرة إلى أن لديها قناعات شخصية بتقديم الدور الجيد بعيدا عن أى معايير لمساحته، وعندما تشعر بأن هذا الدور يستفزها توافق على الفور بغض النظر عن عدد مشاهده.

وأكدت سوسن بدر أن لديها شروطا محددة فى العمل، حيث تهمها التفاصيل ووجود توافق فى التحضيرات ليخرج الفيلم بشكل جيد، وهو ما تعتقد أنها نجحت في تحقيقه بمعظم أعمالها.

وأوضحت سوسن بدر أن التركيز في مهنة الفن مهم للغاية ولن يتمكن الفنان من النجاح من دونه، مشيرة إلى أنها بمجرد دخول موقع التصوير تنسى كل ما يحيط بها وتتذكر فقط الدور وتركز فيه وتعيش الشخصية التى تجسدها.

وتدور أحداث الفيلم حول قصة حب تجمع بين على وسارة في إطار واقعي، يناقش العلاقات العاطفية والحب بين الاصدقاء، وتجسد منة شلبي شخصية فتاة اسمها سارة وتعمل في مصلحة حكومية ويقدم الفنان عماد رشاد دور والدها ، ويظهر أحمد داود بشخصية مهندس يدعى على.

ويشارك سوسن بدر ومنة شلبي في بطولة الفيلم جيهان الشماشرجي، وأحمد خالد صالح، ونورين أبو سعدة، وفدوى عابد، وخالد كمال وهو من تأليف وإخراج هبة يسري.

مقالات مشابهة

  • إياد نصار يعوض مصطفى شعبان في فيلم كريم عبد العزيز الجديد
  • سوسن بدر: أقدم شخصية مركبة في فيلم الهوى سلطان
  • رحاب الجمل: شخصية «ليلى» في مسلسل برغم القانون قريبة من قلبي
  • قناة on تكشف عن برومو مسلسل «وتر حساس» لـ صبا مبارك (فيديو)
  • المشاهد الأولى لصواريخ حزب الله بعد سقوطها في قلب تل أبيب (فيديو)
  • حقيقة مشاركة رشوان توفيق في مسلسل جودر الجزء الثاني 
  • أول تعليق لـ أحمد عزمي بعد الاستجابة لمناشدته والعودة للتمثيل (فيديو)
  • «عادل إمام أنقذني».. أحمد سلامة يكشف عن موقف إنساني للزعيم خلال تصوير فيلم «المولد»
  • موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • نجاح شخصية عايدة رياض في مسلسل "برغم القانون" واستمرار مسيرتها الفنية