تحدث الفنان إياد نصار، عن وفاة البطل في نهاية مسلسل «صلة رحم»، خاصًة أن الجمهور في مصر والوطن العربي لا يحب النهايات الحزينة، مشيرًا إلى نهاية المسلسل كانت تضمن عدة احتمالات.

وأضاف إياد نصار في لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان ببرنامج سبوت لايت المذاع عبر قناة صدى البلد، قائلاً: «نهاية المسلسل بتكون احتمالات، هل أنت عايز البطل منتصر أم مهزوم؟، فكانت الفكرة أنه يطلع مهزوم، إنهزام بخسارة، كان لازم يخسر مش بموته، لأنه كان قتل قبل ما يموت، وخسر نفسه إنسانيًا تمامًا، فكرة ابنه اللي جه هيلاقي أنهي أب؟، أي أب هيلاقيه.

. مجرم، مزور، مأجر رحم، كوارث هل ده الإرث اللي هيسيبه لأبنه؟ فقال هنا خلاص رحلتي خلصت».

وأشار إياد نصار، قائلاً: «المشكلة الحقيقية مش في اللي كان عايزه حسام، المشكلة في الطريق اللي مشي فيه حسام عشان يحقق اللي عايزه ونتيجته هي المشكلة، لأنه حتى لما راح حسام ما اختافتش المشكلة ده بالعكس بدأت المشكلة بوجود طفل: ابن مين.. مين أمه؟.. والنهاية كانت بداية مشكلة جديدة».

اقرأ أيضاًإياد نصار يكشف تأثير شخصيته في صلة رحم على أبنائه (فيديو)

بليغ حمدي الدراما.. إياد نصار يكشف سر اللقب الذي أطلقه الجمهور عليه بعد «صلة رحم» (فيديو)

المشاهد كلمة السر.. إياد نصار يكشف سر نجاح مسلسل "صلة رحم".. فيديو

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إياد نصار برنامج سبوت لايت الإعلامية شيرين سليمان مسلسل صلة رحم أحداث مسلسل صلة رحم إياد نصار في صلة رحم أبطال مسلسل صلة رحم إياد نصار صلة رحم أبطال مسلسل صلة رحم رمضان 2024 إیاد نصار صلة رحم

إقرأ أيضاً:

أستاذ تاريخ معاصر: نكسة 67 كانت مؤامرة أمريكية إسرائيلية كبرى (فيديو)

أكد الدكتور جمال شقرة، أستاذ التاريخ المعاصر بجامعة عين شمس، أن نكسة  5 يونيو 1967، مؤامرة أمريكية  إسرائيلية كبرى، نافيا تبريره بأنه لا توجد أخطاء في الجبهة المصرية.

غارة إسرائيلية على حي السلم بضاحية بيروت الجنوبية بايدن: لا اعتقد أي ضربات إسرائيلية ضد إيران ستحدث اليوم

وقال شقرة، خلال لقاء له ببرنامج “نظرة”، عبر فضائية “صدى البلد”، تقديم الإعلامي “حمدي رزق”، أن الإسرائيليين كانوا مرعوبين من الجندي المصري وانتقامه، وفقا لوثائق مناحم بيجن وكتابات الإسرائيليين، مؤكدا ان الشعب المصر تحرك وأمر عبد الناصر بالإستمرار، ووقف مع الجيش المصري يدا واحدة.

وثائق حرب أكتوبر لا يمكن أن تكون معلنة

وتابع  أستاذ التاريخ المعاصر بجامعة عين شمس، أن وثائق وزارة الدفاع خدمت المؤرخين بتأكيدها للسياق والوقائع، مؤكدا أن  وثائق المؤرخين عن حرب أكتوبر يجب أن تكون عبر مصادر رسمية، أشخاصا كانوا أو مؤسسات، فوثائق حرب أكتوبر لا يمكن أن تكون معلنة، مثل خطة العبور وخطة الخداع الاستراتيجي.

وشنت القوات الجوية لجيش الاحتلال الإسرائيلي، غارة على حي السلم في ضاحية بيروت الجنوبية الأن، ولم تاتي أي معلومات عن اصابات مباشرة حتى الان.

 

وفي ساحة قتال اخرى، هاجمت المقاومة الإسلامية في العراق، مساء اليوم الخميس،  هدفاً جنوب الأراضي المحتلة، بواسطة طائرة ذات قدرات متطورة تُستخدَم للمرة الأولى، وسيستمر مجاهدونا باستخدامها في دكّ معاقل الأعداء بوتيرة متصاعدة.

 

وقالت المقاومة العراقية في بيانها: استمراراً بنهجنا في مقاومة الاحتلال، ونُصرةً لأهلنا في فلسطين ولبنان، وردّاً على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحقّ المدنيين من أطفال ونساء وشيوخ، هاجم مجاهدونا مساء هذا اليوم الخميس 3-10-2024، هدفاً في جنوب أراضينا المحتلة بواسطة طائرة ذات قدرات متطورة تُستخدَم للمرة الأولى، وسيستمر مجاهدونا باستخدامها في دكّ معاقل الأعداء بوتيرة متصاعدة.

 

مقالات مشابهة

  • حسام موافي يكشف تفاصيل الذبحة الكاذبة (فيديو)
  • هذه حقيقة السيدة اليزيدية التي كانت في قطاع غزة / فيديو
  • حسام موافي: لا يجب أن نلغي عيد الأم لسبب الوفاة.. فيديو
  • دولة جديدة ستصبح عضوا في منطقة شنغن نهاية السنة
  • أستاذ تاريخ معاصر: نكسة 67 كانت مؤامرة أمريكية إسرائيلية كبرى (فيديو)
  • سوزي الأردنية.. أعمال فنية حققت انتشار من وحي أفيهة "آه الشارع اللي وراه"
  • حسام بدراوي يكشف لمصراوي كواليس لقاء رئيس الوزراء مع المفكرين اليوم
  • عاجل.. مصدر بالمنتخب يكشف شروط حسام حسن لعودة إمام عاشور وأحمد حجازي لمنتخب مصر
  • إيهاب عبد الواحد: أغنية أنا بابا كانت مرشحة لـ مسلسل إمبراطورية ميم وهذا سر التغيير
  • أمر مرعب.. رئيس الوزراء يكشف أبرز مشكلة تواجه الدولة المصرية