أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن مباراة مازيمبي الكونغولي أمام بيراميدز شهدت مهازل تحكيمية، وذلك قبل مباراة الفريق الكونغولي أمام الأحمر، في دوري أبطال إفريقيا.


وقال محمد بركات في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "بيراميدز قدم شوط أول جيد أمام مازيمبي، لكنه لم يستغل الفرص التي أُتيحت له، فيما نجح مازيمبي في تسجيل أهدافه من فرص قليلة".

استعدادًا لمواجهة الترجي.. يد الزمالك يخوض مرانه الرئيسي على ملعب قصر الرياضة بمدينة وهران الجزائرية بركات يكشف تشكيل الأهلي المثالي أمام مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا


وأضاف: "كانت هناك مهازل تحكيمية في مباراة بيراميدز أمام مازيمبي، وبيراميدز كانت لديه ركلة جزاء مستحقة أثناء التعادل السلبي وقبل تسجيل أهداف مازيمبي".


وتابع: "إذا كان مويس كاتومبي، رئيس نادي مازيمبي هو حكم مباراة بيراميدز لكان احتسب ركلة الجزاء للفريق المصري على فريقه، ولكن الحكم تجاهلها".


وأتم محمد بركات تصريحاته قائلًا: "لا يصح المقارنة بين الأهلي وبيراميدز، الذي خاض أولى مشاركاته في دوري أبطال إفريقيا، فيما تُوج الأهلي باللقب 11 مرة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى نجم الأهلي تشكيل الأهلي برنامج الريمونتادا مباراة مازيمبي وبيراميدز حكم مباراة بيراميدز نادي مازيمبي

إقرأ أيضاً:

خبير لوائح يعلق على أزمة مباراة سموحة وبيراميدز

أكد طلال عبد اللطيف، خبير اللوائح أنه كان يجب على رابطة الأندية والاتحاد المصري لكرة القدم مراجعة تقرير حكم مباراة سموحة وبيراميدز، التي لم تُستكمل، قبل اتخاذ القرار في موقفها.

خبير لوائح عن أزمة مباراة سموحة وبيراميدز: يجب تغيير اللائحة

قال طلال عبد اللطيف في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "ما يحدده حكم المباراة هو ما يحدد موقف المباراة.. وكان على اتحاد الكرة ورابطة الأندية مراجعة تقرير حكم ومراقب المباراة أولًا قبل الإعلان عن موقف المباراة".

وأضاف: "الحريق ضمن الظروف القهرية مثل البرق والهزات الأرضية، وهناك حريق في المباراة، ولكن الظرف القهري كان من الشوط الثاني، لذا لا يجب إعادة المباراة، بل يجب استكمال المباراة فقط.. هنا نخاطب نص اللائحة".

وتابع: "بيراميدز كانت لديه فرصة أن يستكمل المباراة بـ 10 لاعبين، لماذا تتكرر المباراة بـ 11 لاعبًا من فريق سموحة؟ اللائحة يجب أن يُعاد وضعها من جديد".

عاجل.. تقرير حكم المباراة يمنح بيراميدز الفوز على سموحة وفقا للائحة اجتماع عاجل في لجنة المسابقات لحسم مصير مباراة سموحة وبيراميدز

وأكمل: "يجب لعب ما تبقى من المباراة فقط، ولا يمكن إعادة المباراة، لائحة الاتحادين السعودي والدولي لكرة القدم تنص على ذلك، وأطالب بتعديل لائحة المسابقات المصرية".

وأتم طلال عبد اللطيف تصريحاته قائلًا: "اللائحة في صف نادي بيراميدز في حالة واحدة إذا اعتبرنا أن انقطاع التيار الكهربائي في المباراة ليس ظرفًا قهريًا، وهنا يجب مراجعة تقرير حكم المباراة، وتشكيل لجنة هندسية لمراجعة الاستاد".

مقالات مشابهة

  • دوري أبطال أوروبا 2024.. بث مباشر مباراة ألمانيا الدنمارك الليلة
  • المقاولون العرب يهدد برفع قضية إلي الفيفا بسبب جدل تعيين الحكم في مباراة بيراميدز
  • خبير لوائح يعلق على أزمة مباراة سموحة وبيراميدز
  • نجم الزمالك السابق: مباراة الأهلي وبيراميدز عامل مهم في حسم بطل الدوري
  • محمد عادل: «هنلجأ للفيفا لو متمش النظر في مباراة بيراميدز»
  • عاجل.. تقرير حكم المباراة يمنح بيراميدز الفوز على سموحة وفقا للائحة
  • عاجل| بعد إلغاء المباراة بسبب الحريق.. لائحة لجنة المسابقات تنص على فوز بيراميدز أمام سموحة
  • حريق فى استاد الإسكندرية أثناء مباراة سموحة وبيراميدز
  • حسين الشحات يفتتح أهداف الأهلي أمام فاركو في الدوري
  • الاتحاد الآسيوي يغرم الهلال