أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن فريق مازيمبي لديه ثقة مبالغ فيها قبل مواجهة الأحمر، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وقال محمد بركات في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "إذا تمكن النادي الأهلي من تسجيل هدف أمام مازيمبي في ملعبه سيمنح الأحمر أفضلية كبيرة، وعلى اللاعبين يستغلون أنصاف الفرص".


وأضاف: "مازيمبي لم ينجح في الفوز على بترو أتلتيكو في ملعب مازيمبي، وبترو أتلتيكو الأنجولي كان الأفضل وأهدر العديد من الفرص في مباراة الإياب".
وتابع: "هناك ثقة مبالغ فيها لدى مازيمبي، وهذا ظهر في المؤتمر الصحفي لمارسيل كولر قبل مباراة الغد من خلال أسئلة صحفيي الكونغو لمدرب الأهلي، وأنا أحببت ذلك".
وأتم محمد بركات تصريحاته قائلًا: :أثق في أن الأهلي يستطيع تحقيق نتيجة إيجابية أمام مازيمبي غدًا، وأتمنى ألا تكون هناك استهانة بمازيمبي في مباراتي الذهاب والإياب".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد بركات الأهلي مازيمبي

إقرأ أيضاً:

فى ذكرى 30 يونيو.. مكتبة القاهرة تناقش الاستثمار والعمار فى مواجهة التطرف والدمار

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقدت مكتبة القاهرة الكبرى، ندوة تحت عنوان  "الاستثمار والعمار فى مواجهة التطرف والدمار" مساء أمس السبت، وذلك ضمن احتفالات الدولة المصرية بذكرى ثورة 30 يونيو، وبرعاية وزارة الثقافة وقطاع الإنتاج الثقافى.

رحب مدير مكتبة القاهرة الكبرى يحيى رياض يوسف، بالسادة الحضور، مشيرا من خلال الاحتفالات الدولة بذكرى 30 يونيو تطرقنا لموضوع الاستثمار والعمار ضد التطرف والدمار.

وأوضح رياض، أن موضوع الاستثمار جزء مهم  جدا ضد الأفكار المتطرفة، مؤكدا أنه كلما  المجتمع ارتقى اقتصاديا كل ما حبه فى الحياه زاد ورغبته فى التطوير  تتزايد  لذلك فى الوقت الحالى حرص المجتمع المصرى على الاهتمام ودعم ورؤية  الاستثمار.

ومن جانبه  قدم المستشار محمد منسى خبير التطوير الاستراتيجي للاستثمارات التنموية والإعلامية الدولية، الشكر والتقدير لوزارة الثقافة التى لا تزال فيها قدر كبير من الحياه  والاهتمام بانها تدعم عملية التنوير وهى أهم نقطة فى الندوة  على المستوى الإعلامى والصحفى والمجتمعى    

وقدم منسي، الشكر لمكتبة القاهرة الكبرى ومديرها من خلال متابعته  للندوات والتدقيق فى اختيار الشخصية المتحدثة.

وأكد منسى، أن 30 يونيو تعد بداية حياة جديدة لمصر بعد مرورها بظروف حادة، مشيرا إلى أن محور الندوة في بالغ الأهميه للاستثمار  والاستقرار وجهى العملة للبقاء والنماء.

وأثنى منسى أنه له الشرف فى اطلاق مبادرة  مصر آمان ونماء  2017   ومن خلالها استضافته فى الكثير من القنوات الإعلامية الرسمية التى تحدث من خلالها على تلك المبادرة، وايضا الكثير من مقالات  مصر العالمية.

وأشار إلى أن لديه الشغف لكل ما يمس ويلهم  ويساعد الشعب على التطوير، مؤكدا ان الشعب المصرى يستحق عبر تاريخه ان يكون شعب عالمى مصر هى عالمية وحتكون باذن الله الكريم مصر العالمية بكل مقومتها ومقدرتها، وكل مانحتاجه هو فقط تطوير التعليم والإعلام والثقافة مثلث يقود باقى موارد ومقدرات الدولة لهم من الأهمية الشديدة، وكان مطلق من فترة تجديد الخطاب الدينى وعن اهتمامى بتغير الخطاب الإعلامى.

وفي ختام كلمته قدم عرض عن مجموعة من البرامج التنورية لمنظومة التكامل الإستراتيجى.    

يذكر أن الشعب المصرى يحتفل في كل عام بـ ذكرى ثورة 30 يونيو، منذ أن أعلن المصريون انتصارهم على التطرف والظلام الفكرى والإنقسامية والإرهاب في نفس اليوم من عام 2013 ، ليصبح بعدها هذا اليوم عيدا قوميا وإجازة رسمية يستمتع بها المصريون احتفالا بالانتصار الشعبي ومجد صنعوه بأيديهم،حين أنهوا حكم النظام الإخوانى، بعد عام وثلاثة أيام فقط تولى فيها رئاسة مصر، عانت فيها مصر من الاضطراب الأمني والفتنة الداخلية، الطائفية والسياسية، فضلا عن أنها كانت تقف على شفا الانهيار الاقتصاد

IMG-20240630-WA0002 IMG-20240630-WA0000 IMG-20240630-WA0001

مقالات مشابهة

  • فى ذكرى 30 يونيو.. مكتبة القاهرة تناقش الاستثمار والعمار فى مواجهة التطرف والدمار
  • أغلى "كوباية شاي" في العالم.. رحيل أنتوني موديست من الأهلي بعد رحلة فاشلة بـ100 مليون جنيه
  • أزمة جديدة بين الأهلي والشناوي بسبب العرض السعودي.. مصدر يكشف التفاصيل
  • قبّل يدها.. تفاعل مع لقطات لإمام عاشور ومشجعة أهلاوية من ذوي الاحتياجات الخاصة
  • الزمالك يعود للمشاركة في الدوري المصري
  • الذكرى الـ9 لاغتيال محامى الشعب.. قاضى محاكمة قتلة المستشار هشام بركات: مصر لن تركع
  • تشكيل الأهلي المتوقع ضد فاركو في الدوري اليوم.. وسام يقود هجوم الأحمر
  • نجم الزمالك السابق: جوميز كان يريد مواجهة الأهلي.. ومحمود علاء تعامل باحترافية مع الأبيض
  • 3 لاعبين بالأهلي على رادار الدوري السعودي
  • محمد صلاح: جوميز كان يريد مواجهة الأهلي