خاض الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك مرانه الرئيسي على ملعب قصر الرياضة بمدينة وهران الجزائرية استعدادا لمواجهة الترجي التونسي ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري المجموعات ببطولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس.


وأنقسم مران الزمالك لتدريبات تأهيلية وإطالات للاعبين والتمرير السريع في وسط الملعب بين اللاعبين "باليد والقدم" لعدم تكثيف الحمل البدني لهم بعد خوض مباراة بي إم سي الكونغولي التي أقيمت مساء أمس الخميس في الجولة الأولى من البطولة، والتي أنتهت لصالح الكوماندوز بنتيجة 26-19.


بعدها خاض الفريق العديد من التدريبات على الجمل الفنية المختلفة منها الهجوم المرتد السريع والتكتلات الدفاعية للاعبي الأبيض لفرض الرقابة على المنافس.

بركات يكشف تشكيل الأهلي المثالي أمام مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا حسام عبدالمجيد يتحدث عن لقاء الزمالك ودريمز الغاني


وأدى اللاعبون فقرة في نهاية المران بركلات الجزاء خاصة أن مباراة الغد لا تقبل بالتعادل.


وتقام المباراة بين الزمالك والترجي على ملعب قصر الرياضة بمدينة وهران الجزائرية في تمام التاسعة مساء الغد السبت بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت الجزائر.


وتضم قائمة "يد الزمالك" المشاركة في البطولة كل من: محمود خليل فلفل - هشام السبكي - أحمد الأحمر - أحمد مجدي - أكرم يسري - مؤمن زكي -أحمد حسام - عبدالله إمام- عمر الوكيل بكار - أحمد مؤمن دودو - مازن رضا - محمد ياسين  - عمر الفولي - محمد رضا فراد - محمد عبدالغني - محمد البسيوني مودي - أحمد سامح - زياد حشاد - خالد وليد - شادي خليل - عبدالحميد العربي


ويتكون الجهاز الفني لـ "يد الزمالك" من: حسن يسري رئيسًا للجهاز، ومجدي أبو المجد مديرًا فنيًا، وإيهاب محسن مدربًا عامًا، ومحيي صلاح  مدربًا لحراس المرمى، وأشرف عز الدين رئيسًا للجهاز الطبي، وجمال شعبان مديرًا إداريًا، ومحمد سامي أبو وردة إداريًا، ومحمد أشرف أخصائيًا للعلاج الطبيعي، وشريف حسين مدلكًا، وعلاء الدين أحمد محللًا للأداء، ومحمد علي مسؤولًا للمهمات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: يد الزمالك محمد عبدالغني جمال شعبان حسام عبدالمجيد بطولة افريقيا للاندية محمد البسيوني الزمالك ودريمز الزمالك ودريمز الغاني

إقرأ أيضاً:

إبراهيم صلاح: الزمالك في حاجة للتعاقد مع 7 لاعبين استعدادًا للموسم الجديد

عبر إبراهيم صلاح، لاعب الزمالك السابق عن سعادته بتجديد تعاقد محمد صبحي حارس الفريق الكروي الأول بالنادي بمدة 4 مواسم.

إقرأ أيضًا..

ناقد رياضي : اتحاد الكرة الجزائري سبب فشل ضم بلعيد للأهلي

وقال إبراهيم صلاح في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" مع الإعلامي محمد عباس، المذاع عبر فضائية المحور: "الزمالك يحتاج للتعاقد مع بعض اللاعبين في فترة الانتقالات القادمة من أجل تدعيم الفريق".

وتابع: "الزمالك سيسعى للتعاقد مع مدافعين، وظهير أيسر، ورأس الحربة وجناح، ونحتاج لـ 6 أو 7 لاعيبه في الموسم الجديد حتى يتمكن الزمالك من المنافسة على كل البطولات القادمة".

وأتم: "محمود علاء لاعب كبير وأسعد الجماهير البيضاء كثيرًا، ولديه شخصية قوية، ونشكره على المدة التي قضاها وهو قادر على العطاء ولكن دي قناعة مدير فني، وده لا يقلل من قيمة محمود علاء".

وأردف: "المثلوثي من أفضل اللاعبين في الزمالك، ويلعب في غير مركزه، ونعتمد عليه بشكل كبير، والزمالك بحاجة للتعاقد مع لاعبين دوليين لمساندة الفريق في الفترة القادمة.

مقالات مشابهة

  • علي أحمد حسام ميدو يظهر في مران الزمالك استعدادًا لـ فاركو
  • فقرة فنية خاصة بمران الزمالك استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري
  • إبراهيم صلاح: الزمالك في حاجة للتعاقد مع 7 لاعبين استعدادًا للموسم الجديد
  • الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة طلائع الجيش في الدوري
  • الرمادي يعلن تشكيل سيراميكا استعدادًا لمواجهة الزمالك
  • الرمادي يعلن تشكيل سيراميكا لمواجهة الزمالك
  • تشكيل سيراميكا كليوباترا أمام الزمالك في الدوري المصري
  • حافلة الزمالك تصل ستاد القاهرة استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوبترا في الدوري
  • حافلة الزمالك تصل ملعب القاهرة استعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا
  • جوميز يضم مدافع 2005 لقائمة الفريق استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوبترا بدلا من هذا اللاعب