دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة الإمارات: السلام الشامل سبيل خروج المنطقة من حالة عدم الاستقرار حاكم الفجيرة يقدم واجب العزاء في وفاة حشر بن حمد بن جمعة آل مكتوم

أعلنت «إعمار العقارية» عن مبادرة لترميم جميع المساكن ضمن مجتمعاتها التي تأثرت بالأحوال الجوية الشديدة الأخيرة في دبي، وذلك من دون تحميل السكان أي تكاليف.


وأكد رجل الأعمال محمد العبار مؤسس «إعمار العقارية» التزام الشركة تجاه سكّانها وعملائها، قائلاً «في إعمار العقارية، نحن ملتزمون تماماً برفاه وسلامة جميع سكاننا وأصحاب المصلحة، وإزاء التحديّات التي فرضتها الأحوال الجوية والأمطار الغزيرة التي شهدتها دبي في الأيام القليلة الماضية، يسرني أن أعلن تولي «إعمار» إصلاح جميع العقارات ضمن مجمّعاتنا السكنية التي تضررت جرّاء الأمطار الأخيرة على نفقتها الخاصة، لضمان عودة سكاننا إلى حياتهم اليومية بأسرع وقت ممكن وبأمان».
وأكدت الشركة على تفانيها في الإسهام بضمان رفاه وسلامة سكّان مجمّعاتها من خلال جهود فريق إدارة المرافق وإدارة المجمّعات بالشركة والذي عمل من دون كلل على مدار الساعة لتقديم العون لأصحاب العقارات التي تضرّرت جراء الأحوال الجوية، وذلك منذ بدء هطول الأمطار الغزيرة في السادس عشر من أبريل. وقد تصدى الفريق بنشاط للتحديات المتعددة، بما في ذلك التغلّب على مشكلات تجمّع المياه، وما زال يواصل عمله من دون توقّف لإيجاد الحلول المناسبة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: إعمار شركة إعمار العقارية إعمار العقارية دبي المنخفض الجوي الحالة الجوية هطول الأمطار الأمطار الغزيرة محمد العبار الإمارات

إقرأ أيضاً:

بالمليارات.. هذه تكلفة إعادة إعمار غزة

#سواليف

قال مدير المكتب الإقليمي للدول العربية لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي عبدالله الدردري، اليوم الثلاثاء، إن تكلفة إعادة إعمار قطاع غزة تصل إلى 50 مليار دولار.

وأكد أن أخطر مرحلة تأتي عقب التوصل إلى وقف إطلاق النار، لأن نحو مليوني إنسان بلا مأوى وينتظرون عملية إعادة الإعمار.

وأوضح أن برنامج التعافي المبكر تكلفته حوالي ملياري دولار، بينما إعادة إعمار غزة بكاملها تقدر بنحو 50 مليار دولار، وفقا للمكتب الإعلامي للأمم المتحدة.

مقالات ذات صلة برصاص قناص .. مقتل مستوطن بعملية إطلاق نار قرب نابلس / شاهد 2024/07/02

وشدد على أنه يجب التوصل الى آلية لإقامة عدد كاف من المنازل المؤقتة تكون جاهزة للدخول إلى غزة اليوم التالي من وقف إطلاق النار، وما يرتبط بها من صحة وتعليم ومياه شرب وصرف صحي وكهرباء.

مقالات مشابهة

  • مشاهد مروعة من إعصار بيريل المدمر في الكاريبي (فيديو)
  • «حياة كريمة» تتكفل بتجهيز ابنة بائع بطاطا بعد وفاة نجله الأكبر
  • وزير النقل: لن نقبل بأي حلول ترقيعية في موضوع مطار صنعاء سوى بالفتح الكامل إلى جميع الوجهات
  • إثر نهب المشروع وانهيار العملة.. سكّان الضالع يعتمدون على تجميع مياه الأمطار من أسطح المنازل طيلة عقد كامل
  • اليوم.. «الشيوخ» يناقش تفعيل دور صناديق الاستثمار العقاري
  • بالمليارات.. هذه تكلفة إعادة إعمار غزة
  • «العربية للتصنيع» لـ«الوطن»: مبادرة لتأثيث وتشطيب المنازل بالتقسيط دون فوائد
  • عمالة بوجدور تتكفل بمصاريف تكوين 40 طالب متفوق
  • مواعيد إستلام معاملات في أمانات السجل العقاري في هذه المراكز...
  • نائب:استقرار العراق بإصلاح المنظومة الأمنية والسياسية