قالت الفنانة القديرة سميرة أحمد، إن فيلم السيرك كان من الأفلام الجديدة عليها، وأن المخرج عاطف سالم أعجبت بع، فضلا عن وجود مجموعة كبيرة من الفنانين مثل: هدى سلطان ونبيلة عبيد.

وأضافت في الجزء الأول من حوارها اليوم الجمعة: نبيلة أخت وصديقة عزيزة، مشيرةً إلى أن هدى سلطان أدّت دور الغجرية التي تغني بمنتهى الدقة، ويعتبر الفيلم من أحب الأعمال إليها، وقامت بتمثيل بعض المشاهد في السيرك وهناك مشاهد أخرى تم الاستعانة بدوبلير.

وعن فيلم ليل وقضبان، أكدت سميرة أحمد في الحلقة الأولى من الموسم الجديد لبرنامج بالخط العريض على شاشة قناة الحياة تقديم الإعلامية إيمان أبوطالب، أن هذا الفيلم كان به محمود مرسي ومحمود يسن وتوفيق الدقن وهو من أهم الأفلام الرائعة في تاريخ السنما المصرية ومن أهم 100 فيلم، مشيرة إلى أن فيلم البرئ أيضا من الأفلام العظيمة لوحيد حامد وعاطف الطيب، وهذا الفيلم أوقفته الرقابة ولكني ذهبت لوزير الثقافة وحصلت على موافقة بإذاعته.

وعن أهم المواقف التي جمعتها بالراحل شكري سرحان قالت سميرة أحمد إنه دافع عنها في أحد المرات عند كوبري الجامعة عندما التف حولها الشباب وقاموا بمعاكستها أثناء تصوير أحد الأفلام وهنا ثأر شكري سرحان وصعد إلى سطح سيارة وأخذ يخطب في الشباب قائلا لهم انتو ترضو تعاكسو اختكوا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إيمان أبو طالب سميرة أحمد سعاد حسني نبيلة عبيد حسن يوسف زكي رستم الإعلامية إيمان أبوطالب شكري سرحان سمیرة أحمد

إقرأ أيضاً:

أحمد عز من المؤتمر الصحفي لـ "ملك والشاطر": "ولاد رزق جاب تكلفته في أول أسبوع"

 

 

 

 

عقد اليوم المؤتمر الصحفي لمسرحية ملك والشاطر للنجم أحمد عز والنجمة يسرا، قبل عرضها غدًا على مسرح بكر الشيدي. 

 

 

وعند سؤال عز عن نجاح ولاد رزق في دور العرض قال:" سعيد جدًا بردود الأفعال على الفيلم وأنه عجب الناس، في النهاية احنا بتشتغل عشان المشاهد ينبسط، والفيلم كان إنتاجه ضخم جدًا واشتغل معانا ناس من اللى بيعملوا الأفلام العالمية.

 

 

وأضاف:" الفيلم إنتاجه اتكلف 600 مليون جنية يعني ما يعادل 16 مليون دولار، ولحد دلوقتي الفيلم محقق إيرادات أكثر من 170 مليون يعني قادر يجب تكلفته في أسبوع". 

 

 

تفاصيل فيلم "ولاد رزق 3": 

 

 

ويشارك في بطولة الفيلم كلا من أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين امين، أسماء جلال، علي صبحي، وغيرهم بجانب مجموعة كبيرة من نجوم الشرف، والفيلم من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني. 

 

 

تفاصيل مسرحية ملك والشاطر: 

 

 

تدور أحداث المسرحية حول شخصية الشاطر حسن الذي يخوض مغامرة كبيرة للحصول على السعسع الأسود الذي طلبته الملكة مهرًا لكي يتزوج من شقيقتها، ويشفيها من اللعنة التي أصابتها منذ سنوات.

  أبطال مسرحية ملك والشاطر

 

 

تضم مسرحية ملك والشاطر بجانب الفنان أحمد عز، عدد من نجوم الفن، يأتي في مقدمتهم: يسرا، وسيد رجب، وشيماء سيف، ومصطفى غريب، وعدد آخر من الفنانين، والمسرحية من تأليف وإخراج محمد المحمدي.

  التعاون بين يسرا وأحمد عز

 

 

ويذكر ان مسرحية ملك والشاطر، تعد التعاون الرابع بين يسرا وأحمد عز بعد أن اجتمعا من قبل في 3 أعمال هي فيلم كلام الليل في 1999 ومسلسل ملك روحي في 2003، فيلم ولاد رزق 2 في عام 2019، ويعد هذا العرض المسرحي الثالث الذي يقدمه أحمد عز في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، أما يسرا فهي مبتعدة عن المسرح منذ انتهاء عرض مسرحية "لما بابا ينام" عام 2002.

مقالات مشابهة

  • موعد افتتاح مهرجان الفيلم العربي في كوريا الجنوبية
  • «نيو لوك» أحمد عز من كواليس تصوير فيلم فرقة الموت (صورة)
  • مخرج شهير يجيب على سؤال صعب.. أحمد عز مغرور؟
  • إيرادات الأفلام.. «عصابة الماكس» يحقق 13 مليون جنيه في أسبوعين
  • أحمد عز لـ«الأسبوع»: انتظروا الجزء الرابع من «ولاد رزق»
  • أحمد عز من المؤتمر الصحفي لـ "ملك والشاطر": "ولاد رزق جاب تكلفته في أول أسبوع"
  • أهل الكهف يتذيل قائمة الأفلام بالسينما بإيرادات لم تتخطى الـ٣٠٠ الف
  • ملاهى أولاد رزق
  • الخارجية: لا صحة لاتصال بلينكن بالوزير شكري لإخراج طلاب ومرضى من غزة
  • موعد عرض الجزء الجديد من سلسلة Hunger Games