فن، علي الحجار أعمال شقيقي الراحل لن تكون ضمن مشروعي الغنائي،تساءل عدد من الجمهور عن كون أعمال الفنان الراحل أحمد الحجار ستكون ضمن مشروع شقيقه .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر علي الحجار: أعمال شقيقي الراحل لن تكون ضمن مشروعي الغنائي، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

علي الحجار: أعمال شقيقي الراحل لن تكون ضمن مشروعي...

تساءل عدد من الجمهور عن كون أعمال الفنان الراحل أحمد الحجار ستكون ضمن مشروع شقيقه علي الغنائي "100 سنة غنا".

وأجاب علي الحجار في وقال: "أعمال شقيقي أحمد الحجار لن تكون ضمن ما سأقدمه في مشروع "100 سنة المقرر أن يخرج للنور قريبا".

وكان قد قال علي الحجار إن اللقاء الذي جمعه بوزيرة الثقافة مريح  بشكل كبير، معربا عن سعادته وترحيبه بالتعاون مع وزارة الثقافة، في مشروع 100 سنة غنا، مشيرًا إلى أن المشروع الذي يؤرخ لـ 100 عام من الغناء في مصر، هو ثمرة إعداد ودراسات استمرت لسنوات طويلة.

وأضاف علي الحجار، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “كلمة أخيرة”، عبر فضائية “أون”، إن وزيرة الثقافة عرضت عليه حفلات في دار الأوبرا، واستضافة نجوم، وتمنى أن توافق دار الأوبرا على وجود عمر خيرت وياسر عبد الرحمن ومودي الإمام في مشروع 100 سنة غناء.

وتابع علي الحجار: أنا بحب مدحت صالح كفنان بيعرف يشخص بصوته.. الفنان مش مجرد مؤدي وخلاص.

وأردف علي الحجار: مدحت صالح بالنسبالي فنان كبير ومغني وأنا بحب منه أغاني كتير وهو تلميذ أبويا وكان بيعمله الغناء وعلاقتنا  قديمة ولدينا علاقات أسرية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل علي الحجار: أعمال شقيقي الراحل لن تكون ضمن مشروعي الغنائي وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس علی الحجار

إقرأ أيضاً:

شائعة طاردت صلاح قابيل حتى القبر

تحل اليوم ذكري وفاة الفنان الكبير صلاح قابيل، والذي تميز بالتنوع في أعماله ما بين الكوميديا، والدراما التراجيدية والأدوار التشويقية؛ فقام بتجسيد شخصيات مختلفة، مقدمًا نحو 72 فيلمًا من أهم أعمال السينما المصرية .

 

وتستعرض "الوفد" في السطور التالية حقيقة الشائعات التي طاردت أسرت صلاح قابيل بعد وفاته وأعمال لم يستكمل تصويرها :

ولد صلاح قابيل، في قرية نوسا الغيط هي إحدى قرى مركز أجا محافظة الدقهلية، وانتقلت عائلته للعيش في القاهرة وفيها أكمل دراسته الثانوية، والتحق بكلية الحقوق في القاهرة إلا أنه كان مولعا بالتمثيل مما دفعه لترك دراسة الحقوق والتحق بمعهد الفنون المسرحية، ومن هنا كانت بدايته الفنية، بعد تخرجه من معهد الفنون التحق بفرقة مسرح التلفزيون المصري التي قدم معها مسرحية «شيء في صدري» و«اللص والكلاب» و«ليلة عاصفة جدا». 

صلاح قابيل

تميزت أعمال "قابيل" بالتعددية، فقام  بتجسيد دور المعلم والضابط والمجرم والرجل الطيب والفلاح والسياسي ورجل الأعمال والنصاب والشرير.

 

يعد "قابيل" الشاب المغرم بالشهرة والنجومية منذ الصغر، وعندما أتيحت له الفرصة وقف أمام الجميع من أجل الالتحاق بمعهد السينما، وبالفعل بدأ حلمه يتحقق وشارك في فرقة مسرح التلفزيون المصري وقدم أدوار مميزة، واستطاع أن يتلون في جميع الأدوار السينمائية والتلفزيونية، فقد قدم لنا الشخصية الطيبة والشريرة ورجل الأعمال الناجح والسياسي الفاسد وغيرهم من أدوار تركت بصمة في قلوب الجماهير.

صلاح قابيل حيًا أم ميتًا

تسببت وفاة صلاح قابيل عام 1992 في إثارة الشائعات والأقاويل حول دفنه حيًا، عندما قال الحارس ما لا يتوقعه الكثير وهي جثة الراحل علي سلالم المقبرة راغبة الخروج وللأسف قضي الأمر، وبعد ظهور هذه الشائعة خرجت أسرة الراحل عن صمتها وكذبت كل ما قيل وأعلنت أن الراحل توفي بالفعل بأزمة قلبية حادة.

 

اختلفت الأقاويل حول وفاته فاستنكر أهله خروجه من القبر حيًا قائلين "إنه وضع فى ثلاجة المستشفى لمده يومين بأثر حادث فى المخ، وحين وفاته دفن فى المقبرة ولايصح أن نطلق مثل هذه الشائعات على إنسان متوفى مشهور له مكانة فنية وجمهور عريض".

 

وتردد بين الناس عدة أقاويل أنه أصيب بغيبوبة السكرى، الأمر الذى جعل أهله اعتقدوا أنه استنفذ أنفاسه الأخيرة،

 

ودفنوه فى إحدى مقابر العائلة؛ وبعد فتره قصيرة توفى أحد أقاربه وحين فتحت المقبرة وجدوا "صلاح" جالسًا جلسة القرفصاء قاطعًا للنفس وتيقنوا تمامًا أنه مات من قلة الأكسجين بعد تحركه من مكانه متجها للصعود إلى أعلى محاولًا إزالة حجر القبر.

أعمال لم يستكمل تصويرها

ما لا يعرفه الكثيرون أن دور''علوان البكري'' الذي جسده الراحل عبد الله غيث في مسلسل "ذئاب الجبل'' جسده بالفعل صلاح قابيل وصور منه ثمان مشاهد ولكنه توفي قبل استكماله، مما دفع المخرج للاستعانة بعبد الله غيث ليموت هو الآخر قبل الانتهاء تمامًا من الدور وبعدما صور خمسين مشهدًا تقريبًا، فمن الواضح أن دور علوان البكرى يقضى على حياة مجسديه.

 

وهناك عملان آخران كان قد جسد فيهم مشاهد مثل دوره في مسلسل "ليالي الحلمية" والذي توفي قبل أن يصور الجزء الأخير منه فإضطر المخرج "إسماعيل عبد الحافظ" والكاتب "أسامة أنور عكاشة" لتغيير السيناريو بحذف دور "علام السماحي" باعتباره متوفيًا.

 

وفي مسلسل "عصر الفرسان" توفي صلاح قابيل قبل انتهاء التصوير بسبعة مشاهد فقط ليكمل ابن عمه محمد قابيل هذه المشاهد وقد تم التصوير عن بعد حتى تبدو المشاهد وكأنها لصلاح قابيل.

 

ولم تعوض السينما المصرية قيمة فنية بقيمة صلاح قابيل، كان ملمًا بكل مايخص مجاله حارصًا على اختيار أعماله بدقة وعناية شديدة، توفى فى الثالث من ديسمبر لعام 1992 عن عمر يناهز الـ61 عامً .

مقالات مشابهة

  • «النقل» تكشف مستجدات تصنيع القطارات الكهربائية السريعة تمهيدا لتشغيلها
  • مفاجأة سارة لمحبي النجم محمد حماقي
  • ماذا حدث في عاصمة كينيا نيروبي؟.. أعمال عنف واقتحام للبرلمان
  • محجوب القاسم يطرح أغنية "عيونك مدرستي "ويؤكد: مشروعي القادم هو إعادة توزيع أغاني الزمن الجميل
  • شائعة طاردت صلاح قابيل حتى القبر
  • في ذكرى وفاته.. محطات فنية في حياة الشاعر الغنائي مأمون الشناوي
  • محطات فنية في حياة الشاعر الغنائي مأمون الشناوي بذكرى وفاته (فيديو)
  • في ذكرى وفاته.. ماذا قال محرم فؤاد عن موهبة هاني شاكر وعلي الحجار؟
  • وزير الري يشهد تدشين "مشروع أعمال التطهيرات بمجرى بحر الغزال" بجنوب السودان
  • وزير الري يدشن مشروع أعمال التطهيرات بمجرى بحر الغزال في جنوب السودان