شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن أرقام ليفاندوفسكي في الكلاسيكو الودي أمام ريال مدريد، شارك النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي أساسيًا في الكلاسيكو الودي الذي فاز فيه فريقه برشلونة أمام ريال مدريد بثلاثية نظيفة،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أرقام ليفاندوفسكي في الكلاسيكو الودي أمام ريال مدريد ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أرقام ليفاندوفسكي في الكلاسيكو الودي أمام ريال مدريد

شارك النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي أساسيًا في الكلاسيكو الودي الذي فاز فيه فريقه برشلونة أمام ريال مدريد بثلاثية نظيفة.

تحركات ليفاندوفسكي كانت ذكية في أرض الميدان وتحسن مستواه مقارنة بالمباراة الماضية، ولكنه افتقد هذه المرة إلى التأثير في الجانب الهجومي ولم يساعد فريقه كثيرًا، لينال في النهاية تقييمًا متوسطًا بلغ 6.8.

خريطة ليفاندوفسكي الحرارية أمام ريال مدريد

إليكم أبرز أرقام ليفاندوفسكي ضد ريال مدريد:

لعب: 76 دقيقة.

التسديدات: 2.

المراوغات الناجحة: 1 من أصل 2.

لمس الكرة: 31.

التمريرات: 19 منها 16 صحيحة.

دقة التمرير: 84%.

التمريرات المفتاحية: 1.

العرضيات الناجحة: 0 من أصل 1.

الكرات الطويلة الناجحة: 1 من أصل 1.

المواجهات الثنائية الناجحة: 4 من أصل 10.

استخلاص الكرة: 1.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أرقام ليفاندوفسكي في الكلاسيكو الودي أمام ريال مدريد وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة ريال مدريد ريال مدريد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من أصل

إقرأ أيضاً:

رئيس بيشة حسين الصيعري يكشف معاناة فريقه التي تسببت في عدم اكتمال قائمته أمام النجوم ويقول :

 

الجزيرة – أحمد العجلان

كشف رئيس نادي بيشة الأستاذ حسين الصيعري سبب عدم لعب مواجهة فريقه أمام النجوم والتي لم تقام بسبب عدم اكتمال قائمة فريق بيشة وقال لم نستطع التسجيل حيث كان لدينا قضية في FIFA ولم نجد الدعم المناسب من اتحاد القدم و وسددنا مبلغ القضية نهاية الأسبوع حوالي 120 ألف ريال ولكن إجراءات فك الحضر تأخرت ولكنها تعتبر قضية شبه منتهية ان شاء الله وقال لو حصلنا على حقوقنا المتأخرة لما حدثت هذه المشكله أساسًا ، وأشار الصيعري إلى أن أندية الدرجة الثانية تعاني ماديًا بشكل كبير مما تسبب في تعطيل مصالحها وقدرتها على الاستعداد الأمثل للدوري الذي بدأ اليوم، وأوضح الصيعري أن نادي بيشة كغيره من أندية دوري الدرجة الثانية يعاني بسبب تأخر دعم وزارة الرياضة لثلاثة أشهر بمبالغ تصل لحوالي 750 ألف ريال ، وكذلك عدم نزول إعانة الاحتراف بمبالغ تصل لحوالي 600 ألف ريال .. وحول هل لديهم مديونيات تسببت في عدم نزول إعانة الاحتراف ؟ قال أساسًا نحن لسنا من أندية التوازن المالي والتي لا تصرف لها المستحقات الا بعد تسديد المديونيات، وكذلك نحن لا يوجد لدينا مديونيات ولا عقوبات إدارية ولم تصرف لنا حتى الآن إعانة الاحتراف ! وكشف الصيعري أن الفريق سافر من بيشة إلى الاحساء عبر سيارات لعدم قدرة النادي على إصدار أوامر اركاب بسبب عدم تسجيل اللاعبين ، وأشار الصيعري إلى أنهم طلبوا تأجيل المباراة قبل نحو اربعة أيام وكذلك جددوا هذا الطلب صباح اليوم ولكن لم يتم التأجيل في حين انه تم تأجيل مباراة مضر وعرعر وقال صحيح أن الفريقين وافقوا (مضر وعرعر) على هذا التأجيل في حين أن النجوم رفض التأجيل لمواجهته معنا ولكن كان من الأجدى التأجيل للمصلحة العامة و للحفاظ على سمعة الدوري . .

مقالات مشابهة

  •  بعد الهاتريك أمام الوحدة.. بنزيما يعيد نسخة «ريال مدريد»
  • ريال مدريد يواجه شتوتغارت.. ومواجهة حامية بين ميلان وليفربول
  • 3 أرقام مميزة حققها عمر مرموش بعد ثنائيته أمام فولفسبورج
  • ريال مدريد يعلن تشخيص إصابة براهيم دياز أمام سوسيداد
  • ريال مدريد في قائمة فريدة بسبب ركلات الجزاء
  • ثنائية مبابي وفينيسيوس تقود ريال مدريد لعبور سوسيداد في الدوري الإسباني «فيديو»
  • مبابي يقود ريال مدريد أمام سوسيداد بـ الليجا
  • ليفاندوفسكي محل شك أمام الصحافة الإسبانية
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ريال سوسيداد اليوم بالدوري الإسباني
  • رئيس بيشة حسين الصيعري يكشف معاناة فريقه التي تسببت في عدم اكتمال قائمته أمام النجوم ويقول :