شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن إصابة 3 أشخاص في حادث إطلاق نار بمدينة روتردام الهولندية، قالت الشرطة الهولندية في بيان إن ثلاثة أشخاص أصيبوا في حادث إطلاق نار، ليل السبت، خلال كرنفال الصيف الذي يقام في شوارع مدينة روتردام الساحلية.،بحسب ما نشر قناة الحرة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إصابة 3 أشخاص في حادث إطلاق نار بمدينة روتردام الهولندية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إصابة 3 أشخاص في حادث إطلاق نار بمدينة روتردام...
قالت الشرطة الهولندية في بيان إن ثلاثة أشخاص أصيبوا في حادث إطلاق نار، ليل السبت، خلال كرنفال الصيف الذي يقام في شوارع مدينة روتردام الساحلية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إصابة 3 أشخاص في حادث إطلاق نار بمدينة روتردام الهولندية وتم نقلها من قناة الحرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إصابة 8 أشخاص فى حادث انقلاب ميكروباص على طريق العريش القنطرة بالإسماعيلية

أصيب 8 أشخاص بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح، نتيجة انقلاب ميكروباص بالقرب من قرية جلبانة على طريق العريش القنطرة شرق بالإسماعيلية، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لإسعافهم ورعايتهم طبيا.

تلقى اللواء مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية  إخطارا من مأمور مركز القنطرة شرق يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص 14 راكب بالقرب من قرية جلبانة طريق العريش القنطرة شرق أمام شركة الكهرباء دائرة المركز.

على الفور انتقلت الاجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث الذى أسفر عن إصابة 8 أشخاص بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح نتيجة الحادث.

تم نقل المصابين إلى المستشفى لإسعافهم ورعايتهم طبيا، وتم تحرير المحضر اللازم بالحادث، وإخطار النيابة العامة لتتولى التحقيق وسؤال المصابين.







مقالات مشابهة

  • إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم تروسيكل وملاكى على طريق دكرنس بالدقهلية
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم توك توك بدراجة نارية ببني سويف
  • إصابة 3 أشخاص في حادث دراجة نارية بكفرالشيخ
  • غليزان: إصابة 6 أشخاص في حادث مرور ببلدية المطمر 
  • إصابة 8 أشخاص فى حادث انقلاب ميكروباص على طريق العريش القنطرة بالإسماعيلية
  • إصابة 4 أشخاص في حادث على طريق منية النصر في الدقهلية
  • إصابة 5 أشخاص جراء تصادم توك توك بسيارة في المطرية
  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة نقل بالوادي الجديد
  • إصابة 3 أشخاص في حادث إنهيار تربة بالأغواط