بثت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى مقاطع مصورة خلال قصفهم حشودًا لجيش الاحتلال وسط قطاع غزة.

وشهد المقطع تفاعلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بين جماهير كرة القدم المصرية بعد أن ارتدى المقاتلون قمصان فريق نادي الزمالك المصري.

وحرصت جماهير القلعة البيضاء على تداول الصور مدونة بعبارات الفخر والسعادة لقيام المقاومة بارتداء قميص فريقهم المفضل.



مش صدفة???????????????????? pic.twitter.com/XnQoAaIXO3 — شريف افندينا الزملكاوى (@afndynaalzmalk1) April 19, 2024
تيشيرت #الزمالك يرتديه ابطال كتائب_الشهيد_أبو_علي_مصطفى في مشاهد من استهداف الوحدة الصاروخية لتحشدات الكيان الصهيوني شرق وسط قطاع غزه يوم أمس pic.twitter.com/Z0Fqx1HUhf — ﮼حمزه (@7amzology) April 19, 2024 عاش الزمالك وعاشت فلسطين نفس القضيه ونفس العدو ✌️ — محسن شريف (@MohsenSherifB) April 19, 2024

أفراد المقاومة بتيشرت الزمالك اثناء العمل ❤️ pic.twitter.com/dzFsx14uIt — حفيد مرزباخ ⚪ ???????? (@Marzbach_1911) April 19, 2024
ويذكر أن نادى الزمالك المصري شارك في إعادة افتتاح ملعب فلسطين بغزة ولعب مباراة أمام المنتخب الفلسطيني عام 2000، حيث تأسس ملعب فلسطين الدولي عام 1967 وتمت إعادة افتتاحه عام 1999 ليكون الملعب الرسمي للمنتخب الفلسطيني .



وتعرض الملعب للقصف مرتين من قوات الاحتلال، الأولى 1 نيسان / أبريل 2006 بعد عام من انتفاضة الأقصى وتكفل الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) بتكاليف إصلاحه حيث إنه دفع مبلغ 27 ألف دولار لتصليح الأضرار التي لحقت به ثم قصف مرة أخرى في تشرين الثاني/ نوفمبر 2012 كجزء من التصعيد على غزة.

يذكر أن فريق الزمالك يعيش فترة انتعاشه مع جماهيره بعد فوزه بمباراة القمة على غريمه التقليدي الأهلي بهدفين مقابل هدف الاثنين الماضي.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة عربية غزة الزمالك المقاومة غزة المقاومة الزمالك رياضة عربية رياضة عربية رياضة عربية رياضة عربية رياضة عربية رياضة عربية سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

دعا لتذكر دور السعودية خاصة.. علاء مبارك يثير تفاعلا بتدوينة عن دعم الأشقاء العرب لمصر خلال حرب أكتوبر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أثار علاء مبارك نجل الرئيس المصري الراحل، محمد حسني مبارك تفاعلا بتدوينة عن ضرورة تذكر دول الأشقاء العرب وبخاصة السعودية، خلال حرب 6 أكتوبر/تشرين الأول عام 1973 بين مصر وإسرائيل.

وقال علاء مبارك في تدوينة عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، تويتر سابقا: "مع ذكرى انتصارات أكتوبر لابد أن نتذكر دور الأشقاء العرب بشكل عام، ودور المملكة العربية السعودية بشكل خاص في دعم ومساندة مصر في الحرب".

وأضاف نجل الرئيس المصري الراحل: "وكان أهمها قرار العاهل السعودي الملك فيصل بن عبدالعزيز رحمة الله عليه الذى استخدم سلاح البترول في المعركة للضغط على أمريكا والدول الغربية التى تساند إسرائيل، لهم كل الاحترام والتقدير".

وفي منشور آخر نشر علاء مبارك مقطع فيديو لوالده الراحل خلال خطابه الأخير إبان أحداث ثورة يناير/كانون الثاني عام 2011، التي وضعت نهاية لحكمه.

وعلق علاء مبارك على المقطع بالقول: "هناك من رحلوا عنا ولم يرحلوا منا، وستبقى ذكراهم معنا، اللهم ارحم من كان بالأمس جليسنا واليوم فقيدنا، اللهم اجعلهم في جناتك جنات النعيم، اللهم أرحم من أخذهم الموت، واجعلهم يبتسمون فرحا في جنتك، اللهم اجعل قبورهم سعة وضياء ونور".

وتفاعل متابعون على منصة "إكس"، مع تدوينة نجل الرئيس المصري الأسبق، وجاءت أبرز تعليقاتهم كالتالي:

وتحتفل مصر في هذه الأيام بالذكرى الـ51 للانتصار في حرب عام 1973 واستعادة شبه جزيرة سيناء.

مقالات مشابهة

  • خجل السيسي أمام ابن زايد يثير جدلا واسعا في مواقع التواصل (شاهد)
  • هدف لاعب مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي يثير تفاعلا
  • مظاهرة حاشدة في جنوب أفريقيا في الذكرى السنوية لحرب غزة (شاهد)
  • مشاهد من صفد... إليكم كيف تمّ قصفها من لبنان (فيديو)
  • دعا لتذكر دور السعودية خاصة.. علاء مبارك يثير تفاعلا بتدوينة عن دعم الأشقاء العرب لمصر خلال حرب أكتوبر
  • 18 شهيدا جراء قصف مقاتلة للاحتلال على مخيم طولكرم (شاهد)
  • 16 شهيدا جراء قصف مقاتلة للاحتلال على مخيم طولكرم (شاهد)
  • 14 شهيدا جراء قصف مقاتلة للاحتلال على مخيم طولكرم (شاهد)
  • ضاحي خلفان يثير تفاعلا بتعليقه على الشماتة بمقتل حسن نصرالله
  • البن الخولاني السعودي يثير غضبا بين اليمنيين.. لماذا؟