واتس كورة:
2024-09-19@22:38:05 GMT

ماذا تقول لوائح الكاف في أزمة قميص نهضة بركان؟

تاريخ النشر: 20th, April 2024 GMT

إظهار التعليقاتأخبار قد تعجبكNo stories found.

تابعونا

آخر الأخبارالدوري الإنجليزي الدوري المصريالدوري السعوديعاجل الدوري الإسبانيدوري أبطال أوروبا المحترفينالتاريخ

واتس كورة

Powered by Quintype

واتس كورة wtkora.com INSTALL APP.

المصدر: واتس كورة

كلمات دلالية: كاف نادي نهضة بركان الاتحاد المغربي لكرة القدم اتحاد العاصمة الكونفدرالية الأفريقية اتحاد العاصمة الجزائري الاتحاد الأفريقي

إقرأ أيضاً:

الزمالك يستضيف الشرطة.. ونهضة بركان يواجه دادجي

يسعي فريقا الزمالك المصري ونهضة بركان المغربي لتأكيد تفوقهما في إياب دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم، حين يستضيفا الشرطة الكيني ودادجي البنيني علي الترتيب بينما ستكون هناك مهمة صعبة ومحفوفه بالمخاطر للخروج المبكر لخمسة فرق عربية أخرى في الدور ذاته.

وتمكن الزمالك من الفوز بهدف نظيف في مواجهة الذهاب علي الشرطة الكيني بالعاصمة نيروبي قبل أسبوع، بينما تغلب نهضة بركان علي مضيفه دادجي البنيني بهدفين نظيفين.


وسيكون الملعب التونسي في مهمة صعبة حين يحل ضيفاً علي اتحاد الجزائر رغم تفوقه بهدف في مباراة الذهاب التي أقيمت بملعبه وسيكون أيضاً المصري البورسعيدي مطالباً بالفوز ولو بهدف علي الهلال الليبي الذي تغلب عليه في بنغازي 3-2، كما يحاول الأهلي الليبي الخروج من مأزق التعادل السلبي ذهاباً حين يحل ضيفاً علي سيمبا التنزاني.
وتنطلق فعاليات جولة إياب دور الـ32 للكونفدرالية الجمعة بثلاث مباريات، حيث يستضيف الزمالك فريق الشرطة الكيني، بينما يلعب نهضة بركان مع دادجي البنيني، وأخيراً الملعب المالي مع باينسفيل الليبيري.
كما تجرى ثلاث مباريات أخرى السبت، حيث يلتقي سيخوخون يونايتد الجنوب أفريقي مع بروجريسو دي لوندا الأنغولي، وشباب فسطنطنية الجزائري مع نسواترمان، والصفاقسي التونسي مع روكينزو البوروندي.
وتختتم مباريات الجولة الأحد بعشر مباريات، حيث يلعب إنيمبا النيجيري مع أتوال واجادوجو البوركيني، ودياراف دي داكار السنغالي مع راسينغ أبيدجان الإيفواري، وفيتا كلوب الكونغولي الديمقراطي مع ستيلنيوش الجنوب أفريقي، وأوثو دويو الكونغولي مع بلاك بويز الموزمبيقي.
كما يلعب في نفس اليوم اتحاد الجزائر مع الملعب التونسي، وديناموز الزيمبابوي مع أورابا يونايتد البوتسواني، وسانت إيلوي لبوبو من الكونغو الديمقراطية مع أونزي برافوش الأنجولي، وأسيك ميموزا الإيفواري مع كارا الكونغولي، والمصري البورسعيدي مع الهلال بنغازي الليبي، وسيمبا التنزاني مع أهلي طرابلس الليبي.
وسيكون الزمالك، حامل اللقب، أمام فرصة ذهبية وبروفة للاعبيه قبل مواجهة منافسه التقليدي الأهلي علي لقب السوبر الأفريقي المقرر له 27 سبتمبر (أيلول) الجاري في العاصمة السعودية الرياض.
وذات الأمر بالنسبة لنهضة بركان، وصيف النسخة الماضية، الذي تغلب في مواجهة الذهاب علي دادجي البنيني بهدفين في ملعبه، بينما ستكون المواجهات العربية الخالصة هي الأقوى والأشرس، حيث يسعي أولا المصري البورسعيدي لتعويض خسارته في مباراة الذهاب من الهلال الليبي 2-3 في المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب شهداء بنينا.
وتقام المباراة على ملعب الجيش المصري ببرج العرب، حيث سادت حالة من الحزن والسخط الجماهيري خاصة مع نجاح إدارة النادي في دعم الفريق بعدد من اللاعبين، وحرص علي ماهر، مدرب الفريق المصري، علي دخول لاعبيه في معسكر مغلق بهدف التركيز ومحاولة تحقيق الفوز ولو بهدف نظيف يمنحه بطاقة التأهل لدور المجموعات، بينما وصلت بعثة الهلال الليبي إلى برج العرب مساء الأربعاء في بعثة تكونت من 35 فردا وتدرب على الملعب وسط سرية تامة.
كما ستكون جولة الإياب علي موعد مع صراع عربي آخر على بطاقة التأهل لدور المجموعات في البطولة، حين يستضيف اتحاد الجزائر الملعب التونسي بعد أن فاز الأخير ذهابا بهدف وحيد، وسيكون أهلي طرابلس الليبي في مهمة صعبة حين يحل ضيفا علي سيمبا التنزاني بعد أن تعادلا ذهاباً سلبياً.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يستضيف الشرطة.. ونهضة بركان يواجه دادجي
  • الزمالك ونهضة بركان.. «نزهة» في «الكونفدرالية»
  • أحذر تناول العصائر المخفوقة لهذا السبب
  • كوريا الشمالية تقول إنها اختبرت صاروخا باليستيا تكتيكيا جديدا
  • ابن أبالسه!!
  • «حلول جذرية».. ماذا قال وزير التعليم عن أزمة عجز المعلمين وكثافة الفصول؟
  • الأهلي يُجهز احتجاج رسمي على حكام السوبر بعد "تسريبات" الكاف
  • الغندور: الأهلي يُجهز احتجاج رسمي على حكام السوبر بعد "تسريبات" الكاف
  • الكاف يكلف الحكم المغربي سمير الكزاز لإدارة مواجهة الهلال والمصري البورسعيدي
  • أول ظهور للاعبة الأهلي بعد هروبها إلى الدوري السعودي.. ماذا فعلت؟