تستعد المطربة آمال ماهر بعد قليل لانطلاق أولى حفلاتها الغنائية بعد غياب لسنوات عن جمهورها.

 

 

 

ويتشوق الجمهور لرؤية مطربته المفضلة التي ينتظر الآن صعودها إلى المسرح لتطل عليه في ليلة مبهرة كما يقول الحضور الآن من داخل المسرح.

 

 

وكانت آمال ماهر قد شوفت جمهورها بفيديو طرحته في الساعات القليلة الماضية عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي قالت فيه: "وحشتوني جدًا".

والمقرر أن يبدأ الحفل المبهج كما وصفه الجمهور، بعد قليل، وسط حضور واسع من مختلف محافظات الجمهورية، أحد مولات القاهرة الكبرى بمنطقة التجمع الخامس.

 

آخر حفلات آمال ماهر  

 

يشار إلى أن الفنانة آمال ماهر قد أحيت حفل غنائي في موسم رأس السنة الميلادي الماضي حيث احتفلت مع جمهورها في يوم 29 ديسمبر الماضي وكانت قد أحيت آمال ماهر على  مسرح تياترو، في أحد مولات الشيخ زايد.

 

 

آخر أعمال آمال ماهر 

 

يذكر أن آخر أعمال آمال ماهر كانت قد اطلقت ألبومها الأخير في شهر يونيو الماضي والذي يحمل عنوان أنا كويسة والذي لقى نجاح مبهر متصدرًا مواقع الاستماع بملايين المشاهدات.

وتعتبر هذه الحفلة الاولى بعد اطلاق الالبوم ومن المتوقع ان تغني النجمة الكبيرة بعض اعمال هذا الالبوم مباشرة في الحفل.

 

آمال ماهر تعود بعد غياب 3 أعوام 

 

ويشهد ميني ألبوم أنا كويسة عودة لآمال ماهر للساحة الفنية بقوة بعد غيابها ما يقرب من 3 سنوات عن طرح الأغاني، إذ كانت أغنية اللي قادرة هي آخر أغاني آمال ماهر، وهي تتر مسلسل ليه لأ الجزء الأول بطولة الفنانة أمينة خليل، ويعد حفلها في مدينة العلمين منذ ما يقرب من ما يقرب من عام هو آخر حفلاتها.
 
 

غلق قناة آمال ماهر على اليوتيوب 

 

يشار إلى أن قناة آمال ماهر الرسمية على يوتيوب كانت قد تم اغلاقها لمدة عامين، ثم عادت أيام في يوليو 2022 وأغلقت مرة أخرى أي أن القناة مغلقة منذ ثلاثة أعوام، وخرجت شائعات العام الماضي عن اختطاف آمال ماهر، وهو الأمر الذي نفته بظهورها في مقطع فيديو تطمئن فيه جمهورها ومن ثم أحيت حفلًا في مدينة العلمين العام الماضي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أمال ماهر المطربة آمال ماهر حفل آمال ماهر آخر أعمال آمال ماهر آمال ماهر

إقرأ أيضاً:

علي ماهر يراجع خطة مباراة الجونة قبل صدام الليلة

 

يراجع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري  بقيادة علي ماهر اليوم خطة مواجهة فريق الجونة قبل صدام الليلة في السابعة مساء خلال محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل التوجه إلى ملعب المباراة.

ويسعي الفريق البورسعيدي في مباراته أمام نظيره الجونة  بالفوز  وحصد الثلاث نقاط من أجل ضمان الحفاظ على التواجد في المربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري.

موعد مباراة المصري والجونة بالدوري

وتنطلق هذه المباراة في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأثنين ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الممتاز والمقرر إقامتها  على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية  .

حسني سلطان حكما لمباراة المصري ضد الجونة

 ويدير هذه المباراة طاقم التحكيم  المكون  من: حسني سلطان  حكمًا للساحة ومعه كل من  ماجد المليجي   ومصطفى حسين كمساعدين، بالإضافة إلى  أحمد جمال  حكمًا رابعًا، فيما يتولى حسام عزب  مهام حكم الفيديو بمعاونة من زميله مصطفى مدحت.

القنوات الناقلة لمباراة المصري ضد الجونة

ومن المقرر أن تذاع هذه المباراة عبر شبكة قنوات اون تايم سبورتس الناقل الرسمي والحصري لجميع مباريات الدوري  الممتاز.
 

مقالات مشابهة

  • منع محبي سويفت من التخييم قرب موقع حفلاتها
  • في هذا الموعد.. جنات تحيي أحدث حفلاتها الغنائية في الرباط
  • آمال ماهر تحيي جولة غنائية جديدة بالمملكة العربية السعودية
  • عرض إماراتي يقرب رضا سليم من الرحيل عن الأهلي
  • شبانة: عرض إماراتي يقرب رضا سليم من الرحيل السريع عن الأهلي
  • تبدأ من 1900 جنيه.. أسعار تذاكر حفل آمال ماهر بالسعودية
  • "الجارديان" تحذر من المجاعة في نيجيريا بسبب أعمال العنف
  • تحريات أمن الجيزة تكشف سبب مصرع شاب فى الصف.. تفاصيل
  • أول قرار من علي ماهر بعد فوز المصري على الجونة
  • علي ماهر يراجع خطة مباراة الجونة قبل صدام الليلة