شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن بلدية بنغازي تعلن الانتهاء من تنفيذ عيادة “السلماني المُجمعة”، الوطن رصد بلدية بنغازي تعلن استكمال تنفيذ عيادة السلماني المُجمعة بالكامل وتجهيزها بالمُعدات الطبية اللازمة وفقًا لل مواصفات .،بحسب ما نشر الوطن الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بلدية بنغازي تعلن الانتهاء من تنفيذ عيادة “السلماني المُجمعة”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بلدية بنغازي تعلن الانتهاء من تنفيذ عيادة “السلماني...

الوطن| رصد

بلدية بنغازي تعلن استكمال تنفيذ عيادة السلماني المُجمعة بالكامل وتجهيزها بالمُعدات الطبية اللازمة وفقًا للمواصفات والمعايير، وذلك بتعاقد وإشراف جهاز تنمية وتطوير المراكز الإدارية مكتب مشروعات بنغازي .

هذا وتشمل العيادة المُجمعة على غُرف فحص الجلدية والحُروق والعظام والقلب والباطنة وأمراض النساء والولادة و الأسنان والأنف والحنجرة والأُذن والإسعافات الأولية والعمليات الصُغرى والأشعة والتطعيم والأمومة والطُفولة والصحة المدرسية والتمريض ومعمل التحاليل والصيدلية ومخزن الأدوية، وثلاثة مكاتب إدارية واستراحة للموظفين، وغرفة الأمن وثلاث غرف استقبال،  وثمانية دورات مياه، وعدد اثنين دورات مياه لذوي الاحتياجات الخاصة.

وستقدم العيادة كافة خدمات الرعاية الصحية الأولية إسوة بالعيادات والمراكز الصحيه التابعة لإدارة الخدمات الصحيه بنغازي.

46.248.185.95



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بلدية بنغازي تعلن الانتهاء من تنفيذ عيادة “السلماني المُجمعة” وتم نقلها من الوطن الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مواصفات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أمن بنغازي: ضبط عصابة نيجيرية خطفت طفلة وابتزت والدتها

في عملية أمنية نوعية، تمكنت قوات أمن بنغازي من القبض على عصابة نيجيرية مكونة من ثلاثة أفراد، وذلك بعد بلاغ ورد إلى نقطة أمن الفندق البلدي التابعة لمركز شرطة المدينة حول اختطاف طفلة قاصر من نفس الجنسية وابتزاز والدتها.

وتحركت دوريات البحث الجنائي وعلى الفور تمكنت من تحديد مكان أحد المشتبه بهم بالقرب من الفندق البلدي. وبالتحقيق معه، كشف عن مكان احتجاز الفتاة وزملائه في منطقة القوارشة.

بعد مداهمة المنزل، تمكنت القوات من ضبط المشتبه به الثاني، إلا أن المشتبه به الثالث فر هارباً بالفتاة المخطوفة. وبعد مطاردة حثيثة، تمكنت القوات من القبض عليهما في منطقة بوقعيقيص.

واعترف المتهمون بجريمتهم وبتفاصيل عملية الخطف والابتزاز، حيث كانوا يطالبون بفدية قدرها 30 ألف دينار لإطلاق سراح الفتاة. كما اعترفوا بارتكاب جرائم أخرى تتعلق بالاتجار بالبشر واستغلال الفتيات القاصرات.

تم ضبط هواتف المتهمين وعثر بداخلها على صور لفتيات قاصرات، ما يؤكد تورطهم في شبكات دعارة، وتم إحالة المتهمين إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

تؤكد هذه العملية حرص الأجهزة الأمنية على حماية المواطنين ومكافحة الجريمة بجميع أشكالها، وتدعو المواطنين إلى التعاون مع الشرطة وتقديم المعلومات التي من شأنها المساهمة في القبض على المجرمين.

مقالات مشابهة

  • أمن بنغازي: ضبط عصابة نيجيرية خطفت طفلة وابتزت والدتها
  • جُمعة: النبي كنز مخفي لمن أراد باب الله وعز الدنيا
  • “الصحة” تؤكد جاهزية 928 عيادة مدرسية و1043 كادرا طبيا وتمريضيا لضمان صحة الطلبة
  • ضبط شخصين بتهمة الاتجار بالحشيش المخدر في بنغازي
  • علي جمعة: النبي مثال للكمال الإنساني في الأخلاق والتصرفات والأقوال
  • أمن بنغازي: ضبط شخصين متلبسين بتجارة المخدرات
  • بنغازي | تنفيذ مشروعات الإسكان والمرافق: ماضون بمشروع إنشاء المرافق الأساسية لسكان الكويفية
  • أنصار الله اليمنية تعلن تنفيذ عملية عسكرية نوعية بإسرائيل
  • كيف السبيل إلى رؤية رسول الله ؟
  • وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد يزور أبين ويلقي خطبة جمعة في جامع جعار