شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن القوات الأوكرانية تقصف دونيتسك 60 مرة خلال اليوم الماضي، موسكو سبوتنيك. وجاء في بيان المكتب على قناته في تليغرام ، إنه خلال الـ24 ساعة الماضية، أبلغت البعثة عن60 واقعة قصف من قبل التشكيلات المسلحة .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات القوات الأوكرانية تقصف دونيتسك 60 مرة خلال اليوم الماضي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

القوات الأوكرانية تقصف دونيتسك 60 مرة خلال اليوم الماضي
موسكو - سبوتنيك. وجاء في بيان المكتب على قناته في "تليغرام"، "إنه "خلال الـ24 ساعة الماضية، أبلغت البعثة عن60 واقعة قصف من قبل التشكيلات المسلحة الأوكرانية ".وأشار البيان إلى أن القوات الأوكرانية أطلقت ما مجموعه 239 مقذوفا من عيارات مختلفة.وأضاف البيان، أن مناطق خمس بلدات للجمهورية تعرضت للقصف هي: غورلوفكا، منطقة ياسينوفاتسكي، دونيتسك، ماكييفكا والكسندروفكا.وخلال اليوم الماضي وردت تقارير عن إصابة ثمانية أشخاص مدنيين بينهم فتاة مواليد عام 2019 في أحياء مدينة دونيتسك.يذكر أنه في اليوم السابق، تم تسجيل 59 قصف مدفعي من جانب التشكيلات المسلحة الأوكرانية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل القوات الأوكرانية تقصف دونيتسك 60 مرة خلال اليوم الماضي وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فرنسا تدين الهجوم على قافلة للصليب الأحمر في دونيتسك شرق أوكرانيا

أدانت فرنسا بأشد العبارات الهجوم الذي استهدف في 12 سبتمبر الجاري قافلة مساعدات تابعة للجنة الدولية للصليب الأحمر كانت تتحرك في منطقة "دونيتسك" شرق أوكرانيا، ما أدى إلى مقتل ثلاثة موظفين في اللجنة الدولية للصليب الأحمر وإصابة اثنين آخرين.

كولومبيا تدعو لوقف تجنيد مواطنيها للقتال في أوكرانيا كورسك الروسية تدمر صاروخا أوكرانيا

وجاء هؤلاء العاملون في المجال الإنساني لمساعدة السكان الأكثر احتياجا في أوكرانيا، وكانوا يتنقلون في مركبات تحمل شارة الصليب الأحمر، حسبما أفاد المتحدث باسم وزارة الخارجية الفرنسية اليوم السبت موضحا أن فرنسا تقدم تعازيها إلى أسر الضحايا وإلى اللجنة الدولية للصليب الأحمر متمنية الشفاء العاجل للمصابين.

وقال المتحدث باسم الخارجية إن احترام القانون الإنساني الدولي أمر حتمي، كما أن اتفاقيات جنيف، التي يتم الاحتفال بالذكرى ال75 لاعتمادها هذا العام، تتطلب من أطراف النزاع اتخاذ جميع الاحتياطات اللازمة لضمان حماية الأشخاص المنخرطين في أعمال إنسانية في كل الظروف. وتؤكد فرنسا مجددا دعمها لعمل اللجنة الدولية للصليب الأحمر في أوكرانيا وفي جميع أنحاء العالم، وكذلك لجميع العاملين في المجال الإنساني.

مقالات مشابهة

  • القوات الأوكرانية تقصف غورلوفكا مجددا
  • القوات الجوية الأوكرانية تعلن تدمير 53 مسيرة روسية هاجمت كييف الليلة الماضية
  • القوات الجوية الأوكرانية تدمر عدداً من الطائرات المسيرة
  • زيلينسكي يطالب أعضاء الكونغرس الأمريكي بتعجيل إرسال الأسلحة إلى القوات الأوكرانية
  • حزب الله يطلق 55 صاروخا خلال ساعة وإسرائيل تقصف جنوب لبنان
  • صعدة.. مليشيا الحوثي تقصف مواقع القوات الحكومية بالملاحيط
  • الحرب الروسية الأوكرانية.. تطورات تكتيكية وسيناريوهات مستقبلية (١)
  • في اليوم الـ 344 للحرب.. المقاومة تقصف عسقلان بصواريخ من غزة
  • في اليوم 344 .. المقاومة تقصف عسقلان برشقة صاروخية
  • فرنسا تدين الهجوم على قافلة للصليب الأحمر في دونيتسك شرق أوكرانيا