شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن بن فرحان والبرهان يبحثان هاتفيا جهود عودة الاستقرار في السودان، Gettyimages.ruالسعودية والسودان تلقى وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله، اتصالا هاتفيا يوم السبت، .،بحسب ما نشر روسيا اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بن فرحان والبرهان يبحثان هاتفيا جهود عودة الاستقرار في السودان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بن فرحان والبرهان يبحثان هاتفيا جهود عودة الاستقرار...

Gettyimages.ru

السعودية والسودان

تلقى وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله، اتصالا هاتفيا يوم السبت، من رئيس مجلس السيادة الانتقالي في السودان الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان.

وجرى خلال الاتصال بحث مستجدات الأوضاع في جمهورية السودان.

وأكد وزير الخارجية السعودي على أهمية التزام جميع الأطراف السودانية من أجل استعادة مجريات العمل الإنساني، وحماية المدنيين والعاملين في مجال الإغاثة، وسلامة الممرات الإنسانية لوصول المساعدات الأساسية.

كما جدد الأمير فيصل بن فرحان دعوة المملكة بالتهدئة وتغليب المصلحة الوطنية، ووقف كافة أشكال التصعيد العسكري، واللجوء إلى حل سياسي يضمن عودة الأمن والاستقرار للسودان وشعبه.

واندلعت المواجهات العنيفة بين الجيش السوداني بقيادة البرهان وقوات الدعم السريع بقيادة محمد حمدان دقلو في 15 أبريل الفائت، وقد فشلت الهدن المتكررة، التي رعتها السعودية والولايات المتحدة، بإيقاف آلة الحرب بين الجانبين.

كما جدد سمو #وزير_الخارجية دعوة المملكة بالتهدئة وتغليب المصلحة الوطنية، ووقف كافة أشكال التصعيد العسكري، واللجوء إلى حلٍ سياسي يضمن عودة الأمن والاستقرار للسودان وشعبه الشقيق.#واس_عام

— واس العام (@SPAregions) July 29, 2023

المصدر: وكالات

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بن فرحان والبرهان يبحثان هاتفيا جهود عودة الاستقرار في السودان وتم نقلها من روسيا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزیر الخارجیة

إقرأ أيضاً:

الرئيس الإيراني ووزير الخارجية يبحثان مستجدات الأوضاع في المنطقة والعالم

الدوحة : واس

استقبل فخامة الرئيس الدكتور مسعود بزشكيان رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية، اليوم، صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، في العاصمة القطرية الدوحة.

navigate_beforenavigate_next

ونقل سمو وزير الخارجية، خلال الاستقبال، تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله- لفخامته، فيما حمّله فخامته تحياته وتقديره لخادم الحرمين الشريفين، ولسمو ولي العهد أيّدهما الله.

وتم خلال الاستقبال بحث مستجدات الأوضاع التي تشهدها المنطقة والعالم.

حضر اللقاء صاحب السمو الأمير منصور بن خالد بن فرحان سفير خادم الحرمين الشريفين لدى دولة قطر، ومدير عام مكتب سمو وزير الخارجية عبدالرحمن الداود.

مقالات مشابهة

  • بزشكيان يلتقي بالدوحة وزير الخارجية السعودي ووفدا من حماس
  • الرئيس الإيراني ووزير الخارجية يبحثان مستجدات الأوضاع في المنطقة والعالم
  • وزير الخارجية يشارك في الاجتماع الاستثنائي للمجلس الوزاري الخليجي
  • وزير الخارجية: مصر ركيزة الاستقرار في المنطقة
  • وزير الخارجية: لن نقيم علاقات دبلوماسية مع إسرائيل دون دولة فلسطينية
  • «التنمية المحلية» و«العمل» يبحثان آليات تنفيذ مبادرة «بداية جديدة»
  • وزير الخارجية الكويتي يجري اتصالا هاتفيا بنظيره اللبناني
  • رئيس النواب المصري: مستمرون في جهود تعزيز الاستقرار في ليبيا
  • حرب لبنان.. وزير الخارجية ونظيره الفرنسي يبحثان المستجدات
  • توجيهات سعودية لمساعدة لبنان.. ماذا تبلغ وزير الخارجية؟