شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن خبير عسكري قوات المجلس الرئاسي تنتظر ساعة الصفر وسبب واحد يمنعها من دحر الحوثي واستعادة صنعاء ”فيديو”، قال خبير عسكري استراتيجي إن موازين القوة العسكرية والسياسية تصب في صالح القوات المسلحة اليمنية والقوى السياسية في مجلس القيادة الرئاسي،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خبير عسكري: قوات المجلس الرئاسي تنتظر ساعة الصفر وسبب واحد يمنعها من دحر الحوثي واستعادة صنعاء ”فيديو”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خبير عسكري: قوات المجلس الرئاسي تنتظر ساعة الصفر...

قال خبير عسكري استراتيجي إن موازين القوة العسكرية والسياسية تصب في صالح القوات المسلحة اليمنية والقوى السياسية في مجلس القيادة الرئاسي.

وأكد العميد ركن محمد الكميم، إن القوات المسلحة اليمنية، قادرة وبقوة كبيرة جدا على تغيير المعادلة، وقادرة على الهجوم والتغير من الحالة الدفاعية إلى الهجومية، فقط عندما يصدر الأمر القتالي أو الأمر العملياتي بالتحرك.

وأضاف في حديث لقناة الحدث، تابعه "المشهد اليمني"، إن القوات المسلحة اليمنية قادرة على القيام بالهجمات العسكرية وبعمليات كبيرة؛ لإن مسرح العمليات الحربي، اصبح بيد وزارة الدفاع، وأصبحت القوات المسلحة اليمنية بكافة تشكيلاتها تعمل في ناطق غرفة عمليات مشتركة واحدة، وتستطيع تلك القوات، بالاتجاه العمودي أو الجانبي.

واستدرك، أن القوات المسلحة اليمنية، تحتاج فقط إلى القرار السياسي، الذي ما يزال متقيد بكثير من الأمور المرتبطة بالوساطات الدولية والإقليم، وقال: "ولكن فيما يتعلق بحالة القوات المسلحة اليمنية، فهي جاهزة فقط هي بحاجة لقرار سياسي، ودعم الحكومة اليمنية وتسهيل كافة الطاقات لعملية التحرير المصيرية والفاصلة".

ً

كما أكد العميد ركن محمد الكميم، أن الحوثي أصبح مكشوفا أمام الشعب اليمني، واصبح داخل العاصمة صنعاء، ضعيف إلى درجة كبيرة، شعبيا واجتماعيا بعدما انكشف وأصبح مشروعه مكشوف وواضح للجميع.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل خبير عسكري: قوات المجلس الرئاسي تنتظر ساعة الصفر وسبب واحد يمنعها من دحر الحوثي واستعادة صنعاء ”فيديو” وتم نقلها من المشهد اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس خبیر عسکری

إقرأ أيضاً:

القوات المسلحة اليمنية تستهدف مواقع عسكرية في عمق الكيان الإسرائيلي

صنعاء - صفا

أعلنت القوات المسلحة اليمنية، صباح يوم الأربعاء، عن استهدافها مواقع عسكرية في عمق الكيان الإسرائيلي في فلسطين المحتلة، وذلك انتصارًا لمظلومية الشعبين الفلسطيني واللبناني، ودعمًا للمقاومتين الفلسطينية واللبنانية.

وقالت القوات المسلحة اليمنية في بلاغ عسكري: "نفذت القوة الصاروخية في القوات المسلحة اليمنية عملية عسكرية استهدفت مواقع عسكرية في عمق الكيان الإسرائيلي في فلسطين المحتلة، وذلك بثلاثة صواريخ مجنحة من نوع "قدس 5".

وأشارت إلى أن الصواريخ تمكنت من الوصول إلى أهدافها بنجاح، وسط تكتم من العدو الإسرائيلي حول نتائج العملية.

وباركت عملية "الوعد الصادق" الإيرانية الثانية ضد العدو الإسرائيلي، ومؤكدة استعدادها للمشاركة في أي عمليات عسكرية مشتركة ضد العدو الإسرائيلي، دفاعًا عن الشعبين الفلسطيني واللبناني، وردًا على أي عدوان إسرائيلي يستهدف جبهات الإسناد.

وأكدت القوات المسلحة اليمنية، أن استمرار الدعم الأمريكي والبريطاني للعدو الإسرائيلي يجعل المصالح الأمريكية والبريطانية في المنطقة تحت دائرة الاستهداف، مشددة: "لن نتردد في توسيع عملياتنا العسكرية ضد العدو الإسرائيلي ومن يدعمه، حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن غزة، وكذلك وقف العدوان على لبنان".

مقالات مشابهة

  • قوات صنعاء تعلن استهداف هدف حيوي في “تل أبيب” بطائرات مسيرة
  • الضربات اليمنية بالمسيرات في عمل العدو
  • خبير عسكري: إسقاط جنود إسرائيليين على حدود لبنان يظهر مدى وعي حزب الله
  • قوات صنعاء تعلن عن تنفيذ عملية عسكرية ناجحة في عمق الكيان الإسرائيلي باستخدام صواريخ قدس 5
  • القوات المسلحة اليمنية تستهدف مواقع عسكرية في عمق الكيان الإسرائيلي
  • شاهد| بيان القوات المسلحة اليمنية بيان القوات المسلحة اليمنية بشأن تنفيذ 3 عمليات عسكرية (فيديو)
  • بيان القوات المسلحة اليمنية بيان القوات المسلحة اليمنية بشأن تنفيذ 3 عمليات عسكرية (إنفوجرافيك)
  • ترقبوا.. بيان مهم للقوات المسلحة اليمنية بعد قليل
  • شاهد| بيان القوات المسلحة اليمنية بشأن استهداف أهداف عسكرية في يافا “تل أبيب” وأم الرشراش “إيلات” (فيديو)
  • القوات اليمنية تسقط طائرة أمريكية نوع MQ_9 في محافظة صعدة