شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن إقبال الزوار على منتجات وفعاليات مهرجان خيرات الجوف الثاني بسكاكا، ويستهدف المهرجان دعم المزارعين والأسر المنتجة في المنطقة وتسويق منتجاتهم، وشهد تقديم أوبريت بعنوان خيرات الجوف ، بالإضافة إلى عروض متنوعة، .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إقبال الزوار على منتجات وفعاليات مهرجان خيرات الجوف الثاني بسكاكا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إقبال الزوار على منتجات وفعاليات مهرجان خيرات الجوف...

ويستهدف المهرجان دعم المزارعين والأسر المنتجة في المنطقة وتسويق منتجاتهم، وشهد تقديم أوبريت بعنوان "خيرات الجوف"، بالإضافة إلى عروض متنوعة، ومسابقات وفعاليات للأطفال.

كما يشتمل المهرجان على عدد من الورش الزراعية لتطوير المنتجين ومحاضرات علمية للمختصين والمهتمين بالقطاع الزراعي، والتعريف ببرنامج "ريف" الذي يدعم عدداً من البرامج حسب الميز النسبية للمنطقة، وهي العسل والفواكه والأسر الريفية المنتجة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إقبال الزوار على منتجات وفعاليات مهرجان خيرات الجوف الثاني بسكاكا وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

برامج وفعاليات رياضية وشبابية متنوعة في خريف ظفار

أكد موسى بن عبدالله القصابي مدير عام المديرية العام للثقافة والرياضة والشباب بمحافظة ظفار أن برامج هذا العام تتضمن العديد من الفعاليات التي تستقطب مختلف الفئات العمرية. جاء ذلك خلال اللقاء الصحفي الذي أقيم اليوم على هامش تقديم البرامج والفعاليات الرياضية لخريف ظفار، وأشار القصابي إلى أن المديرية أكملت استعداداتها لتنفيذ برامجها المتنوعة والتي تستهدف اكثر من 300 ألف زائر من داخل وخارج سلطنة عمان خلال موسم خريف ظفار هذا العام.

وتابع: إن الفعاليات ستشتمل على إقامة الندوات المشتركة بالولايات ومهرجان الأغنية العمانية ومهرجان ظفار المسرحي بالإضافة إلى معرض التصوير الضوئي والأيام الثقافية وأنشطة في المكتبة العامة ومكتبة الطفل حيث ستنفذ الفعاليات في عدة مواقع بالتعاون والشراكة مع مختلف القطاعات بالمحافظة.

كما سيتم استضافة ما يقارب 100 فعالية لمؤسسات حكومية وخاصة وأهلية وتجهيز 28 مرفقا بالإضافة إلى عدد 20 من المرافق الرياضية والقاعات بمختلف الولايات بهدف تفعيل مختلف القطاعات في ولايات المحافظة وفي جميع البرامج الثقافية والرياضية والشبابية بهدف رعاية المواهب الإبداعية وتطويرها وصقل مواهبها وإبراز قدراتها الفنية وتعزيز الشراكة بين المؤسسات المجتمعية والوعي الثقافي وتعزيز الروح الوطنية.

وأوضح القصابي أن الجانب الثقافي سوف يتضمن العديد من المبادرات والمشاريع الرئيسية من خلال تنفيذ أمسيات ثقافية وحلقات عمل ودورات تدريبية وإقامة عده معارض في التصوير الضوئي والفنون التشكيلية بالإضافة إلى الندوات المشتركة مؤكدا أن القطاع الرياضي والشبابي سوف يشهد هذا العام 34 برنامجا رياضيا وأنشطة نسائية متنوعة ستنفذ في مرافق المديرية والمراكز الرياضية في مختلف ولايات محافظة ظفار.

وسيتم تنظيم 11 منشطا نسائيا أبرزها بطولات في البولنج والبادل والألعاب الإلكترونية والشطرنج، إلى جانب 11 فعالية شبابية متنوعة تتضمن عددًا من الدورات التدريبية والمسابقات ومعرض الابتكار الشبابي.

وأضاف: هناك العديد من المبادرات سيتم تنفيذها قي القطاع الرياضي تتضمن 13 فعالية رياضية متنوعة أهمها بطولة كرة القدم للقطاعين العام والخاص َوبطولة الهوكي للأندية لفئة الشباب وبطولة الشطرنج وبطولة الألعاب الشاطئية بالإضافة إلى القافلة الرياضية التي تنفذ في مختلف ولايات المحافظة التي لا توجد بها أندية.

مقالات مشابهة

  • «الغرف السياحية»: مهرجان العلمين أحد أهم أسباب إقبال السياح العرب
  • مهرجان “العسل والمنتجات الزراعية” الثاني بتبوك يختتم فعالياته بأكثر من 27 ألف زائر
  • أنشطة وفعاليات متنوعة بالمراكز الصيفية بـ"شمال الباطنة"
  • برامج وفعاليات رياضية وشبابية متنوعة في خريف ظفار
  • بلدية الفجيرة: مهرجان الطعام من 28 - 30 يونيو الجاري
  • مهرجان العسل والمنتجات الزراعية الثاني بمنطقة تبوك يواصل فعالياته المنوعة
  • أمانة الجوف تعلن اكتمال مشروع تطوير المنطقة المحيطة بمركز الملك عبدالله الثقافي بسكاكا
  • بلدية الفجيرة تطلق “مهرجان الطعام” بالتعاون مع لولو هايبر ماركت ومول الفجيرة
  • مظاهرات ومسيرات وفعاليات عربية تضامنا مع غزة
  • "المرسة".. طبق تقليدي ومكونات طبيعية فاضت بها خيرات جازان