شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الأهلي يحسم مصير محمد الشناوي من الرحيل إلى السعودية، 03 17 ص الأحد 30 يوليو 2023 محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي حسم النادي .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأهلي يحسم مصير محمد الشناوي من الرحيل إلى السعودية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأهلي يحسم مصير محمد الشناوي من الرحيل إلى السعودية

03:17 ص | الأحد 30 يوليو 2023

محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي

حسم النادي الأهلي، مصير محمد الشناوي، قائد الفريق الكروي الأول بالنادي، من الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد العروض السعودية التي تلقاها.

وعلم «الوطن سبورت» من مصدر داخل النادي الأهلي، أن محمد الشناوي سيبقى في الفريق بالموسم المقبل، ولن يرحل هذا الصيف.

حسم مصير الشناوي من الرحيل 

وأوضح المصدر، أن الشناوي سيبقى في النادي الأهلي، بعدما رحل علي لطفي من صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

                        علي لطفي حارس الأهلي السابق

ويُعد محمد الشناوي، حارس النادي الأهلي الأساسي خلال المواسم الماضية، وبعد رحيل علي لطفي، بات رحيله صعبا.

وكان محمد الشناوي، قد تلقى عرضًا من النصر السعودي، وفقًا للتقارير الصحفية السعودية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

حراس الأهلي في الموسم الجديد

وبعد رحيل علي لطفي، أصبح النادي الأهلي يمتلك 3 حراس مرمى في صفوف الفريق بالموسم القادم، هم: محمد الشناوي، ومصطفى شوبير، وحمزة علاء.

ورحل علي لطفي عن النادي الأهلي إلى نادي زد الصاعد حديثا إلى الدوري الممتاز، بعدما قضى 5 مواسم في صفوف الفريق؛ إذ أنه كان قد انضم إلى الأحمر في صيف 2018.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلي يحسم مصير محمد الشناوي من الرحيل إلى السعودية وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النادی الأهلی علی لطفی

إقرأ أيضاً:

الأهلي النادي الأول في مصر الذي يستخدم الذكاء الاصطناعي

أعلن الدكتور محمود عيسوي، الشريك المؤسس والمدير التنفيذي لشركة سبيشيال ميد A I عن الشراكة بين شركته و النادي الأهلي، في حفل أقيم يوم الإثنين الماضي بالمتحف المصري الكبير.

تضمن الحفل الاعلان عن أحدث الأجهزة التي سيتم استخدامها من قبل النادي الأهلي، لمساعدة لاعبيه في عمليات الاستشفاء والعودة السريعة لاملاعب، ويأتي هذا بمساعدة الذكاء الاصطناعي والخاصيات الحديثة التي توجد بالأجهزة.

وأعرب الدكتور محمود عيسوى عن سعادته أثناء الحفل، قائلا: "نحن فخورون بشراكتنا مع النادي الأهلي، أحد أكبر الأندية الرياضية في المنطقة".

وواصل: "نؤمن بأن الابتكار في مجال الرعاية الصحية يعد جزءاً لا يتجزأ من تحقيق النجاح الرياضي. من خلال حلولنا المتقدمة، نسعى لتعزيز رفاهية الرياضيين وضمان الحفاظ على مستويات أدائهم القصوى".

مقالات مشابهة

  • كاف يوضح أحقية الأهلي في إضافة لاعبين للقائمة الإفريقية بعد رحيل ثنائي الفريق
  • تعرف على قائمة الأهلي الإفريقية بعد رحيل ثنائي الفريق
  • الأهلي النادي الأول في مصر الذي يستخدم الذكاء الاصطناعي
  • الأهلي يُهدي ممثل اليونيسيف قميص وعلم النادي
  • عاجل.. 9 لاعبين أساسيين خارج الأهلي في كأس العالم للأندية.. أبرزهم الشناوي وعطية الله
  • لاعب الزمالك يطلب الرحيل عن الفريق قبل مباراة الأهلي.. عاجل
  • عاجل.. الأهلي يحسم مصير مشاركته في كأس مصر الموسم المقبل
  • الفيدرالي الأمريكي يحسم مصير أسعار الفائدة خلال اجتماعه اليوم.. ما السيناريوهات المتوقعة؟
  • لاعب الزمالك يرفض الرحيل عن الفريق
  • عاجل: مفاجأة مدوية.. نجم الأهلي يصمم على الرحيل قبل بداية الموسم الجديد