قالت الفنانة القديرة سميرة أحمد إنها تمنت من الله أن تعمل في فيلم البنات والصيف مع عبد الحليم حافظ، موضحة أنها فوجئت بوحيد فريد وصلاح أبو سيف يقومان بالاتصال بها من أجل المشاركة في فيلم البنات والصيف، لأداء دور فتحية الشغالة.

وأوضحت سميرة أحمد خلال لقائها مع الإعلامية إيمان أبوطالب في برنامجها بالخط العريض على شاشة الحياة: «قلت لهم إزاي يعني؟!، وليه معملش دور البطلة أمام عبد الحليم حافظ، ورفضت الدور وطلبوا مني الانتظار لحين قراءة رواية وسيناريو الفيلم للاختيار بعد ذلك، وتركوا الرواية وغادروا وقاموا بقراءتها طوال الليل وخلصت السيناريو الساعة 6 صباحا، واتصلت بهما وأبلغتهم بموافقتي على القيام بدور فتحية الشغالة حيث وجدت نفسي في الفيلم والدور وحبيت هذا الدور لأنه كان واقعيا.

 كواليس غناء فريد الأطرش لـ سميرة أحمد يا أبو ضحكة جنان

وأشارت إلى أن فريد الأطرش قال لها في فيلم شاطئ الحب إن أغنية يا أبو ضحكة جنان قام بغنائها لها رغم أنه كام بغنائها للفنانة فاتن حمامة في أحد الأفلام.

وأردفت أن شاطئ الحب من أحلى الأفلام التي قامت بتمثيلها إذ جرى تمثيل جزء كبير منه في الفيوم، وتم وضع صورة لأفيش الفيلم في أوبرج الفيوم حيث كان التصوير هناك.

أغنية «قالتلي بكرة»

وتابعت: هذا العمل كان حلو مع الأستاذ بركات لأنه إنسان طيب وكريم وخدوم وفريد الأطرش كان يغني لي أغنية «قالتلي بكرة» في التليفون وكنت أنام أثناء الأغنية، ويقوم فريد بسؤالي إيه رأيك في الأغنية؟ فأقول له جميلة جدًا وبالفعل تصبح جميلة جدًا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سميرة أحمد فريد الأطرش سمیرة أحمد

إقرأ أيضاً:

بعد 3 أسابيع.. فيلم «ولاد رزق 3» يواصل تصدر المركز الأول بدور السينما

يواصل فيلم «ولاد رزق 3» بطولة النجم أحمد عز، تحقيق إيرادات جيدة بدور العرض السينمائية بعد 3 أسابيع من طرحه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

إيرادات فيلم ولاد رزق 3

وجاءت إيرادات فيلم لاد رزق 3، أمس الثلاثاء حوالي 2.526.099 جنيها، ليواصل بذلك الرقم تصدر قائمة الأفلام المعروضة بدور السينما.

فيلم ولاد رزق 3تفاصيل فيلم ولاد رزق 3

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 حول عودة شبح الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، بعد أن اتخذوا عهدًا بألا يعودوا لتلك الممارسات مرة أخرى.

فيلم ولاد رزق 3

أبطال فيلم ولاد رزق 3

يشارك في بطولة فيلم ولاد رزق 3، عدد كبير من الفنانين، وهم: أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، علي صبحي، نسرين أمين، بالإضافة إلى ظهور بعض ضيوف الشرف منهم: إياد نصار، كريم عبد العزيز، والفيلم من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

اقرأ أيضاًأحمد الرافعي عن فيلم ولاد رزق 3: شاهدته بالصدفة.. ولم أكن من معجبينه

منى ممدوح بعد دورها في فيلم ولاد رزق 3: مبعرفش أمشي في الشارع من العيال الصغيرة

تامر حبيب معلقا على فيلم ولاد رزق 3: «حلو قوي ويشرف السينما المصرية»

مقالات مشابهة

  • تامر حسني: مستغرب البنات اللي عجبتهم أغنية «سي السيد» فجأة
  • أفضل أفلام السينما المصرية على مر التاريخ: «تركت بصمة لا تنسى»
  • حسام حسني يطرح أغنية جديدة بعنوان "البنات الحلوه "
  • حسام حسني يطرح أغنية جديدة بعنوان «البنات الحلوة»
  • بعد 3 أسابيع.. فيلم «ولاد رزق 3» يواصل تصدر المركز الأول بدور السينما
  • أفضل عشرة أفلام على مر تاريخ السينما العالمية.. يجب أن تشاهدها
  • «ملوك الجدعنة».. صاحب مطعم مصري يستضيف 3 أصدقاء تايهين في فرنسا
  • الأفلام التاريخية تغري نجوم السينما في مصر
  • أحمد فريد يتصدر تريند "يوتيوب" بأغنية "أنا مشيتلك"
  • طرح فيلم "جوازه توكسيك" بدور العرض السينمائي.. غدا