صحافة العرب:
2024-09-18@04:43:04 GMT

- ما هو أكثر شيء مضحك في الكلاسيكو …!

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

- ما هو أكثر شيء مضحك في الكلاسيكو …!

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن ما هو أكثر شيء مضحك في الكلاسيكو …!، صدق المثل العربي القائل 8221; شر البلية مايضحك 8221; وهو ما شاهدناه بالتفصيل في كلاسيكو الريال و برشلونة قبل قليل 8230; .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ما هو أكثر شيء مضحك في الكلاسيكو …!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ما هو أكثر شيء مضحك في الكلاسيكو …!

: صدق المثل العربي القائل ” شر البلية مايضحك ” وهو ما شاهدناه بالتفصيل في كلاسيكو الريال وبرشلونة قبل قليل … حيث قام السيد تشافي بكل ثقه بتبدل الفريق كاملا واشراك لاعبين مراهقين حتى في محركات البحث في قوقل لن تجد لهم اي اسماء و تمكنو من تسجيل ثنائيه في الشوط الثاني .

في المقابل المتخلف الايطالي مستمر بتشكيلته الرسميه التي سيلعب بها في دوري ابطال اوروبا والجميع متشنج عصبيا ومشتت ذهنيا ومهزوم نفسيا وميدانيا … هذا ما حدث للفريق الابيض الذي يستحق اكثر من ذلك لان الاداره الموقره لا تزال متمسكه بهذا الانسان .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ما هو أكثر شيء مضحك في الكلاسيكو …! وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الجيش حرّر مخطوفًا عراقيا عند الحدود اللبنانية السورية.. بيان يكشف التفاصيل

أعلنت قيادة الجيش مديرية التوجيه في بيان أنّه "بتاريخ ١٤ /٩ /٢٠٢٤، ونتيجة سلسلة عمليات دهم تخللها توقيف عدة أشخاص، تمكنت دورية من مديرية المخابرات من تحرير العراقي (ا.ح.غ.) عند الحدود اللبنانية السورية، وكانت إحدى العصابات قد اختطفته بتاريخ ٢٤ /٨ /٢٠٢٤، وطالبت بفدية مالية كبيرة مقابل تحريره".   أضاف البيان:" بوشر التحقيق مع الموقوفين بإشراف القضاء المختص، وتجري المتابعة لتوقيف بقية أفراد العصابة".

مقالات مشابهة

  • باحثان: على أمريكا التخلي عن التطبيع بين إسرائيل والسعودية لهذا السبب
  • شهيد في غارة على بلدة بليدا.. إليكم التفاصيل
  • مقال بنيويورك تايمز: القضية التي أصبح فيها أقصى اليمين الإسرائيلي تيارا سائدا
  • استقرار أسعار الذهب في مصر اليوم: التفاصيل الكاملة
  • الكلاسيكو السعودي.. موعد مباراة الهلال والاتحاد القادمة في الجولة الرابعة من دوري روشن
  • الجارديان تحذر بريطانيا بمنح الإذن لاوكرانيا بضرب الأراضي الروسية
  • تأسست في 1841.."خطة السنوار" تشوه سمعة أقدم صحيفة يهودية في العالم
  • 250 فرصة عمل لأبناء محافظة الشرقية.. التفاصيل
  • الجارديان: الحرب تسرق مستقبل الأطفال في غزة
  • الجيش حرّر مخطوفًا عراقيا عند الحدود اللبنانية السورية.. بيان يكشف التفاصيل