صدى البلد:
2024-07-04@10:41:35 GMT

سميرة أحمد: تشربي شامبانيا سر نجوميتي

تاريخ النشر: 20th, April 2024 GMT

قالت الفنانة القديرة سميرة أحمد، إن الخط العريض في حياتها هو الفنان أنور وجدي لاسيما وأنه الذي اكتشف موهبتها. 


وأوضحت سميرة أحمد، في الجزء الأول من حوارها اليوم الجمعة: أنها كانت تحلم وهي صغيرة أن ترى نفسها على الشاشة ولم يكن هناك تليفزيون ولكن كان هناك سينما. 


وكشفت سميرة أحمد، خلال لقائها مع الإعلامية إيمان أبوطالب في برنامجها “بالخط العريض” على شاشة “الحياة”، الجمعة، في الحلقة الأولى من الموسم الجديد للبرنامج، أنها بدأت حياتها الفنية بالعمل ككومبارس في بعض الأعمال؛ حيث كانت تظهر في بعض الأدوار الصغيرة، قائلة: كنتى أخشى وأخاف من أن يقوم أنور وجدي بتسريحي من العمل حيث كنت صغيرة للغاية وحجم جسدي صغير وكنت ارتدى "كعب عالي" وأضع مكياج حتى أظهر أكبر من عمري.

 


وتابعت: "في مرة رآني أنور وجدي وطلب مني الحضور إليه فذهب وطلب مني أن أقول هذه الكلمة للفنانة الكبيرة ليلى مراد في مشهد تمثيلي وهي "تشربي شامبانيا يا ليلى هانم"، وذهبت للقبض ونصحني زملائي بطلب جنيه ونصف بدلا من جنيه واحد، الذي كنت أتقاضاه كأجر لأنني وقفت أمام الفنانة الكبيرة ليلى مراد وقلت لها هذه الكلمة، وبالفعل طلبت من أنور وجدي هذا الطلب ولكنه رفض وطلب مني المغادرة وقال لي "هتبقى بطلة في يوم من الأيام" وهو ما تحقق بالفعل في فيلم الأستاذ شرف".


وأضافت سميرة أحمد  أنها تنتمي لمحافظة أسيوط ولها 7 أشقاء ووالدها كان موظفا في محكمة الاستئناف، موضحة: كنت أقوم بالتمثيل مع أختي خيرية على مدخل سلم بيتنا إلى أن مرض والدي وقام بإجراء عملية في عينيه، وكان رساما في نفس الوقت، وأقترحت على خيرية القيام بالعمل لمساعدة أسرتي، وذهبنا إلى الريجسير وكنا نعمل باليومية، وكنت سعيدة جدا بذلك حيث بدأ حلمي يتحقق، لكن أختي الكبيرة، كانت تعمل بالخياطة وتدعى نوال. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة القديرة سميرة أحمد سميرة أحمد أنور وجدي بالخط العريض سمیرة أحمد أنور وجدی

إقرأ أيضاً:

اليوم.. عرض فيلم "جوازة توكسيك" بالسينمات

انطلق فيلم جوازة توكسيك بطولة النجمين ليلى علوى وبيومى فؤاد فى دور العرض المصرية، اليوم الأربعاء، لينضم إلى قائمة الأفلام التى تعرض حاليًا فى دور العرض من موسم عيد الأضحى السينمائى، ويسجل جوازة توكسيك أول أفلام موسم صيف 2024 السينمائى.
 

أحداث فيلم" جوازة توكسيك" 
 

وتدور أحداث فيلم جوازة توكسيك في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة "ملك قورة" وكريم "محمد أنور"، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، وتمُر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر. بعد تدخُّل الأهل في مصيرهما؛ حيث ينتمي كلٌّ منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تمامًا عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية؛ فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟. 

أبطال فيلم "جوازة توكسيك"

 

فيلم جوازة توكسيك بطولة ليلى علوى، بيومى فؤاد، محمد أنور، ملك قورة، هيدي كرم، تامر هجرس، الراقصة الاستعراضية جوهرة في ثانية تجاربها بالتمثيل، بعد مشاركتها في فيلم "شوجر دادي" مع فريق عمل الفيلم نفسه. وهو من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

 

ويجتمع الفنان بيومي فؤاد والفنانة ليلى علوي للمرة الرابعة على التوالي في السينما، حيث قدّما معًا فيلمي: "ماما حامل" عام 2021، و"شوجر دادي" عام 2023، بجانب فيلم "جوازة توكسيك" هذا العام. والمفارقة أن الأفلام الثلاثة من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم. 

مقالات مشابهة

  • تعرف على إيرادات أمس لفيلم "جوازة توكسيك"
  • جامعة المنصورة تهنئ أحمد العدل لتوليه منصب نائب محافظ الدقهلية
  • استعدادا لانطلاقته.. هيدي كرم تروج لـ «جوازة توكسيك» | صورة
  • من هو أحمد أنور العدل نائب محافظ الدقهلية الجديد؟
  • عاجل - حركة المحافظين 2024.. من هو أحمد أنور العدل نائب محافظ الدقهلية الجديد؟
  • السيرة الذاتية لـ أحمد أنور العدل نائب محافظ الدقهلية الجديد.. ضمن حركة المحافظين 2024
  • اليوم.. عرض فيلم "جوازة توكسيك" بالسينمات
  • اليوم.. دور العرض السينمائية تستقبل فيلم «جوازة توكسيك»
  • محمد أنور يكشف تفاصيل خضوعه لعملية جراحية صعبة.. «قعدت شهرين مابتحركش»
  • حل لغز سبب انقراض الحيوانات الضخمة قبل 50 ألف سنة!