شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الهند زيادة مساحات زراعة الأرز وقصب السكر العام الحالي، ارتفعت مساحات زراعات الأرز في الهند إلى 8ر23 مليون هكتار الهكتار يعادل عشرة آلاف متر مربع هذا العام حتى أمس الأول الجمعة الموافق 28تموز يوليو، .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الهند: زيادة مساحات زراعة الأرز وقصب السكر العام الحالي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الهند: زيادة مساحات زراعة الأرز وقصب السكر العام الحالي

ارتفعت مساحات زراعات الأرز في الهند إلى 8ر23 مليون هكتار (الهكتار يعادل عشرة آلاف متر مربع) هذا العام حتى أمس الأول الجمعة الموافق 28تموز/يوليو، مقارنة بـ3ر23 مليون هكتار في الفترة المقابلة من العام الماضي، بحسب ما أوردته وزارة الزراعة الهندية.

ونقلت وكالة بلومبرج للأنباء أن المساحة المزروعة بالبقوليات انخفضت إلى 7ر9 مليون هكتار، من 9ر10 مليون هكتار.

واستقرت مساحة زراعات الذرة دون تغيير عند 9ر6 مليون هكتار، في حين زادت مساحات النباتات الزيتية إلى 1ر17 مليون هكتار، مقابل 8ر16 مليون هكتار. وانخفضت مساحة زراعات الفول السوداني من 9ر3 مليون هكتار العام الماضي إلى 8ر3 مليون هكتار هذا العام.

أما المساحات المنزرعة بفول الصويا فقد زادت إلى 12 مليون هكتار، مقابل 6ر11 مليون هكتار العام الماضي، وقصب السكر إلى 6ر5 مليون هكتار، مقابل 3ر5 مليون هكتار.

وبلغت المساحة المزروعة بالقطن حوالي 7ر11 مليون هكتار، مقابل 8ر11 مليون هكتار العام الماضي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الهند: زيادة مساحات زراعة الأرز وقصب السكر العام الحالي وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس العام الماضی

إقرأ أيضاً:

شركة سومو:تصدير أكثر من مليوني طن من المشتقات النفطية خلال الربع الثاني من العام الحالي

آخر تحديث: 16 شتنبر 2024 - 10:31 صبغداد/ شبكة أخبار العراق- أعلنت شركة تسويق النفط “سومو”، تصدير أكثر من مليوني طنٍ من المشتقات النفطية خلال الربع الثاني من العام الحالي 2024.وقالت “سومو” في جدول لها، ان “العراق صدر مليونين و633 ألفا و 928 طنا من المشتقات النفطية اعتبارا من شهر نيسان ولغاية شهر حزيران من عام 2024”.وأضافت الشرطة “العراق صدر زيت الوقود بمقدار مليونين و220 الفا و413 طنا كما صدر مادة النفثا بمقدار 413 الفا و515 طنا”، مبينة ان “العراق لم يصدر أي كمية من مادة الكبريت خلال هذه الفترة”.و النفثا هي مادة وسيطة موجهة إما لصناعة البتروكيماويات (مثل تصنيع الإيثيلين أو إنتاج العطريات) أو لإنتاج البنزين عن طريق الإصلاح أو الأيزومرات داخل المصفاة.

مقالات مشابهة

  • منذ بداية العام الحالي.. الكونغو الديمقراطية تسجل ستة آلاف حالة إصابة بجدري القردة
  • وكيل «زراعة سيناء»: مساحات زراعة الزيتون تصل إلى 21 ألف فدان
  • “سومو”:أكثر من (722) مليون طن حجم الاستيراد من البنزين خلال الربع الثاني من العام الحالي
  • محافظ قنا يبحث مع الشركات المختصة زراعة مليون شجرة للحد من الانبعاثات الكربونية
  • محافظ قنا يبحث زراعة مليون شجرة مثمرة وخشبية
  • نقيب الفلاحين: أرباح زراعة فدان الطماطم تصل إلى نصف مليون جنيه
  • البنك المركزي:96.7% نسبة الصادرات النفطية للعراق خلال الربع الأول من العام الحالي
  • تراجع الصادرات العراقية بنسبة 15.7% في الربع الأول من العام الحالي
  • شركة سومو:تصدير أكثر من مليوني طن من المشتقات النفطية خلال الربع الثاني من العام الحالي
  • بلال شعيب يكتب: الاقتصاد غير الرسمي.. وتجربة الهند