عربي21:
2024-07-06@07:45:23 GMT

ما هو شرط زيدان لتدريب فريق بايرن ميونيخ ؟

تاريخ النشر: 20th, April 2024 GMT

ما هو شرط زيدان لتدريب فريق بايرن ميونيخ ؟

قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، وضع شرطا من أجل الموافقة على قيادة فريق بايرن مونيخ الألماني لكرة القدم اعتبارا من الموسم المقبل خلفا للألماني توماس توخيل.

ويبحث بايرن ميونخ عن مدير فني جديد، بعدما أكد في وقت سابق أن مدربه الحالي توخيل سيرحل عن الفريق مع نهاية الموسم الحالي.



وبحسب الصحيفة، فإن زيدان أصبح على بعد خطوة واحدة من تولي تدريب بايرن ميونخ بداية من الموسم المقبل، خاصة بعدما مدد المرشح الآخر جوليان ناغلسمان عقده مع المنتخب الألماني حتى نهائيات كأس العالم 2026.

وأشارت الصحيفة، إلى أن زيدان لم يتوصل بعد لاتفاق رسمي مع البايرن، لكنه وضع شرطا أمام إدارة البافاري وطالب بتعزيزات على مستوى خط الدفاع.

يذكر أن التجربة التدريبية لزيدان (51 عاما) اقتصرت فقط على ريال مدريد في ولايتين مختلفتين (2016 -2018 و2019-2021)، وفاز خلالهما بعدة بطولات أبرزها ثلاثة ألقاب في دوري أبطال أوروبا.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية زيدان زيدان كرة القدم رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

بايرن ميونخ يقترب من التعاقد مع البرتغالي بالينيا

المناطق_وكالات

ذكرت قناة “سكاي”، اليوم الأربعاء، أن نادي بايرن ميونخ الألماني اقترب من التعاقد مع البرتغالي جواو بالينيا، لاعب وسط فولهام الإنجليزي، وذلك بعدما فشل الفريق البافاري في ضمه العام الماضي.

وأوضح التقرير أن بايرن سيدفع مبلغ 46 مليون يورو (50 مليون دولار) مع إضافات، من أجل ضم اللاعب.

أخبار قد تهمك بايرن ميونخ يستعين بالمدرب البلجيكي كومباني حتى 2027 29 مايو 2024 - 7:58 مساءً باريس سان جيرمان يزاحم مانشستر سيتي على نجم بايرن ميونيخ 13 أبريل 2024 - 10:30 صباحًا

وسيوقع بالينيا /28 عاما/ على عقد يبقيه في بايرن حتى عام 2028، وستكتمل الصفقة بعد إجراء الفحص الطبي الذي سيتحدد بعد نهاية مباراة البرتغال وفرنسا في دور الثمانية بكأس أمم أوروبا بعد غدا الجمعة.

ولم يتم التأكيد الرسمي من الناديين، بايرن ميونخ وفولهام، حتى الآن.

وكان بايرن يرغب في ضم لاعب خط الوسط الصيف الماضي لكن الصفقة انهارت في اليوم الأخير من سوق الانتقالات بسبب عدم حصول فولهام على لاعب بديل له.

وكان روبرتو مارتينيز، المديرالفني للمنتخب البرتغالي، قد شجع بايرن على ضم بالينيا.

وقال مارتينيز: “أنه ليس مجرد لاعب جيد لبايرن، أنه يمكنه تعزيز قوة الفريق، وهو يحسن أداء اللاعبين حوله، انه يستحق كل ماهو جيد كلاعب وكشخص”.

مقالات مشابهة

  • البايرن يبيع تذاكر مبارياته على أليانز أرينا
  • شتوتجارت الألماني يؤكد رحيل جيراسي وأنتون
  • شتوتجارت يعلن رحيل جيراسي وأنتون
  • أوجسبورج الألماني يتعاقد مع يوسف كاباداي
  • نادي ألماني يطمح للتعاقد مع هوميلز
  • بايرن ميونخ يقترب من التعاقد مع البرتغالي بالينيا
  • أسطورة اليونايتد يشكك في انتقال دي ليخت للفريق
  • بايرن ميونيخ يقترب من ضم بالينيا
  • بايرن ميونخ يصل لاتفاق مبدئي مع فولهام لضم لاعبه
  • كيت وينسلت تتسلم تكريمها في مهرجان ميونخ السينمائي