شفق نيوز:
2024-09-13@03:15:44 GMT

أمام محكمة ترامب.. رجل يضرم النار بجسده

تاريخ النشر: 19th, April 2024 GMT

أمام محكمة ترامب.. رجل يضرم النار بجسده

أمام محكمة ترامب.. رجل يضرم النار بجسده.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي ترامب محكمة

إقرأ أيضاً:

بمقطع فيديو.. ميلانيا ترامب تطرح تساؤلات حول محاولة اغتيال زوجها فماذا قالت؟

(CNN)-- أثارت السيدة الأمريكية الأولى السابقة ميلانيا ترامب، الثلاثاء، تساؤلات حول محاولة اغتيال زوجها الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، في مقطع فيديو جديد، وزعمت أن هناك "المزيد عن القصة".

وقالت ميلانيا ترامب في مقطع فيديو عبر منصة "إكس"، تويتر سابقا: "كانت محاولة إنهاء حياة زوجي تجربة مروعة ومؤلمة. الآن، يبدو الصمت المحيط بها ثقيلا. لا يمكنني إلا أن أتساءل: لماذا لم يعتقل مسؤولو إنفاذ القانون مطلق النار قبل الخطاب؟".

وأضافت ميلانيا ترامب: "هناك بالتأكيد المزيد عن القصة، ونحن نحتاج لكشف الحقيقة".

وأبقت ميلانيا ترامب على مستوى قليل من الظهور طوال حملة زوجها لعام 2024، لكنها نشرت مقاطع فيديو تروج لكتابها الجديد خلال الأسبوع الماضي.

واستقالت رئيسة جهاز الخدمة السرية الأمريكي في أعقاب محاولة الاغتيال في يوليو/تمو الماضي، التي وقعت خلال تجمع انتخابي لترامب في ولاية بنسلفانيا، وسط تدقيق بشأن الثغرات الأمنية التي أدت إلى قيام المسلح بإطلاق النار وسط الحشد.

واستجوب المشرعون المديرة السابقة لجهاز الخدمة السرية، كيمبرلي شيتل، عقب الهجوم، وخلال جلسة استماع في مجلس النواب، قالت إنه قبل اعتلاء ترامب المنصة في 13 يوليو، تم إخطار جهاز الخدمة السرية "ما يتراوح بين مرتين وخمس مرات" بوجود شخص مشبوه في المنطقة. 

وأضافت في ذلك الوقت أن جهاز الخدمة السرية كان يبحث في الانهيار الواضح للتواصل، مما أدى إلى صعود ترامب على المنصة حتى وسط ورود أنباء عن وجود شخص مشبوه، ورأى المشاركون في الحشد مطلق النار وهو يحمل سلاحا في اللحظات التي سبقت إطلاق النار.

مقالات مشابهة

  • محكمة في جورجيا تسقط 3 تهم جنائية ضد ترامب تتعلق بالتدخل في الانتخابات
  • فلسطين ترحب بإعلان جنوب إفريقيا استمرار متابعتها القضية الفلسطينية أمام محكمة العدل
  • عاجل - هاريس عن حرب غزة: يجب التوصل لصفقة وقف لإطلاق النار وحل الدولتين
  • ترامب يفجر مفاجأة عن محاولة اغتياله الأخيرة.. ما علاقة الديمقراطيين؟
  • ترامب يفتح النار على هاريس: ليس لديها خطة واضحة بشأن الضرائب
  • غوغل تخسر قضية بالمليارات أمام محكمة العدل الأوروبية في قضية احتكار كبرى
  • بمقطع فيديو.. ميلانيا ترامب تطرح تساؤلات حول محاولة اغتيال زوجها فماذا قالت؟
  • البيت الأبيض يتهم حماس بأنها العقبة الرئيسية أمام التوصل لوقف إطلاق النار
  • دي بروين يفتح النار على زملاءه في بلجيكا بعد الخسارة أمام فرنسا
  • دي بروين يطلق النار على «الشياطين الحمر»!