الوطن:
2024-07-01@19:21:44 GMT

من هي زوجة نجل الفنان محمد فؤاد؟.. حفل زفافهما اليوم

تاريخ النشر: 19th, April 2024 GMT

من هي زوجة نجل الفنان محمد فؤاد؟.. حفل زفافهما اليوم

بإطلالة مميزة خطفت زوجة نجل محمد فؤاد «عبد الرحمن» الأنظار في حفل زفافها، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وسط حضور عدد كبير من الأصدقاء والعائلتين، إذ ارتدت الفستان الأبيض الطويل، الذي يحتوي على تطريز خفيف، ممسكة بيديها بوكيه الورد الأبيض، وعلامات السعادة والفرحة سيطرت عليها رفقة زوجها.

حفل زفاف نجل محمد فؤاد

من المقرر أن يشهد حفل الزفاف، حضور عدد كبير من نجوم الفن، ويحييه عدد من المطربين، ونستعرض في هذا التقرير، معلومات عن زوجة نجل محمد فؤاد.

- تدعى فريدة إسماعيل.

- من خارج الوسط الفني

- تمت خطبتها في عام 2021، والاحتفال بالخطوبة في فيلا الفنان محمد فؤاد في الساحل.

- عقد قرانها في مارس الماضي، بحضور عدد كبير من نجوم الفن. 

عبد الرحمن هو الابن الوحيد للفنان محمد فؤاد، يبلغ من العمر 27 عاما، شارك والده في العديد من الأعمال، كان منها فيلم غاوي حب عام 2005، ومسلسل أغلى من حياتي عام 2010، كما أنه شارك في أحد الكليبات الإنجليزية «Let Her Go»، كما تربطه علاقة صداقة قوية بوالده.

عقد قران نجل محمد فؤاد 

في مارس الماضي احتفل الفنان محمد فؤاد بعد قران نجله، وسط أجواء جميلة جمعت بين الأهل والأصدقاء، والعديد من المطربين والفنانين، حيث أقيم بقصر محمد علي باشا في منطقة المنيل بالجيزة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد فؤاد نجل محمد فؤاد حفل زفاف زفاف عبد الرحمن محمد فؤاد نجل محمد فؤاد

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الموت يفجع عضو فريق واما "أحمد الشامي"

توفت منذ قليل عمة المطرب أحمد الشامى، عضو فريق واما الغنائي، أعلن الشامى تفاصيل موعد ومكان الجنازة والعزاء، وجار حاليا إنهاء تصاريح الدفن، لتشييعها إلى مثواها الأخير في مقابر الأسرة.

وفاة عمة أحمد الشامي

 

نعى الشامي عمته، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلا: البقاء لله وحده، وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله، وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله تعالى عمتي صباح الشامي.. اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعف عنها.

آخر أعمال أحمد الشامي

 

وكان آخر أعمال أحمد الشامي الفنية هو مسلسل صيد العقارب، الذي عرض في موسم رمضان 2024، يشارك في بطولته غادة عبد الرازق وكل من من: الفنان رياض الخولي، سيمون، محمد علاء، أحمد ماهر، محمد نجاتي، مي القاضي، محمد على رزق، منال سلامة، عايدة فهمى، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطي، صفاء جلال، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، عزوز عادل، رحاب عرفة، وآخرين، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

وأيضا شارك في مسلسل «جميلة» بطولة ريهام حجاج، أحمد وفيق، يسرا اللوزي، عبير صبري، وإخراج سامح عبدالعزيز وتم عرضه في موسم رمضان الماضي، ومسلسل الأصلي،  بطولة ريهام عبد الغفور، منال سلامة، إيناس كامل، اسلام جمال، إيهاب فهمى، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، يوسف عثمان، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، فتوح أحمد، كريم عبد الخالق، أيمن الشيوي، أحمد والي،  والمسلسل من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن وعدد آخر من الفنانين

آخر البومات فرقة واما

 

وكان فريق واما طرح آخر ألبوماته عام 2019، بعنوان «الصيف ابتدى» والذى ضم 10 أغنيات، تم التعاون فيهم مع الشعراء: أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، ونادر عبدالله، ومحمد عاطف، وجمال الخولي، وأحمد المالكي، وتامر حسين، وهاني رجب، وايضا البوم "كان ياما كان"، وهو من إنتاج شركة "كيوب" للإنتاج الفني، المملوكة لكل من نادر حمدي ومحمد علام، ومن توزيع شركة EWE.

 نبذة عن أحمد الشامي

 

ولد أحمد الشامي 12 سبتمبر 1979، شارك فى تأسيس فريق واما الغنائي عام 1999، كذلك أصدر عدة أغاني منفردا، شارك في فيلم ساعة الانتقام عام 1998 ثم عاد واقتحم مجال التمثيل عام 2009 من خلال المشاركة في فيلم (الأكاديمية). 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الموت يفجع عضو فريق واما "أحمد الشامي"
  • في ذكرى وفاته.. تعرف على أبرز المحطات الفنية للفنان عزت أبو عوف
  • 1.4 مليون جنيه إيرادات اللعب مع العيال خلال 24 ساعة
  • محمد فؤاد: المفروض نتعامل مع البلد من منطلق التعامل مع رب العالمين
  • المقاطعة الفنية كارت ضغط للعقاب الجماهيرى أم ضريبة مستحقة لمواقف الفنان؟
  • بيومي فؤاد ومحمد سلام أبرزهم.. نجوم تعرضوا لدعوات المقاطعة الفنية
  • محمد رمضان يكشف عن عمل سينمائي جديد مع سعد لمجرد
  • محمد رمضان ينشر فيديو من بروفات حفل ختام موازين اليوم
  • محمد رمضان يلغي حفله بختام مهرجان موازين حدادا على وفاة والدة ملك المغرب
  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)