استانف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، تدريباته الجماعية مساء اليوم الجمعة، استعدادًا لمواجهة نظيره فريق فاركو ضمن منافسات الدوري الممتاز.

علي ماهر يلقي محاضرة فنية بالفيديو للاعبي المصري

حرص علي ماهر مدرب المصري، على عقد محاضرة فنية بالفيديو للاعبين قبل انطلاق المران وذلك في إطار التحضيرات للمباراة المقبلة في دوري نايل.

وقبل انطلاق فقرات المران، اجتمع ماهر باللاعبين والجهاز الفني للفريق وذلك للتأكيد على أهمية المباراة المقبلة أمام فاركو بالجولة التاسعة عشر من الدوري، وتحقيق الفوز من أجل حصد ثلاث النقاط للحفاظ علي الاستمرارية في المربع الذهبي.

نادي منتخب السويس يتأهل للدوري المصري للمحترفين موسم 2024/2025 حصاد الأسبوع الرياضي 7X7.. ليفركوزن بطل ألمانيا والزمالك يصعق الأهلي وإصابة أبو جبل بالصليبي

قاد وائل رأفت  المعد البدني، اللاعبين في فقرات تدريبية قوية  وبدنية متنوعة استمرت لمدة أكثر من 30 دقيقة مع بداية المران.

وأدى رباعي حراسة المرمى؛ محمود جاد، عصام ثروت، محمد شحاته، ايهاب العايدي، تدريبات بدنية منفردة وجانبا من تدريبات حراسة المرمى المتنوعة تحت إشراف  مصطفي فتحي، مدرب الحراس.

خاض علي ماهر تدريبات الكرة للاعبين بتنفيذ بعض الجمل التكتيكية واختتم المران بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين.

يواجه الفريق البورسعيدي نظيره، فاركو في السابعة مساء يوم الثلاثاء المقبل على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي تدريبات الأهلي المصري الدوري المصري علي ماهر

إقرأ أيضاً:

«المؤتمر»: تدشين مشروع رأس الحكمة انطلاقة قوية للاقتصاد المصري

قال الدكتور السعيد غنيم، النائب الأول لرئيس حزب المؤتمر، إن تدشين الرئيس عبد الفتاح السيسي والشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، لمشروع رأس الحكمة، جاء تتويجا للشراكة المصرية الإماراتية، ووحدة الشعبين المصري والإماراتي.

أكبر صفقة استثمار مباشر تحصل عليها مصر

وأكد النائب الأول لرئيس حزب المؤتمر، في بيان له، أن هذا التدشين وحجم المشروع الضخم، له دلالات كبيرة على نجاح العلاقة الأخوية التي تجمع الزعيمين العربيين «السيسي وبن زايد».

وأوضح أن صفقة مشروع رأس الحكمة ضربة البداية لتحقيق انطلاقة كبيرة للاقتصاد الوطني، كونها أكبر صفقة استثمار مباشر تحصل عليها الدولة المصرية، خاصة أن المشروع سيتضمن استثمار أجنبي مباشر بقيمة 35 مليار دولار، وسيكون للدولة المصرية 35%؜ من أرباح المشروع.

وأشار «غنيم»، إلى أن المشروع يوفر الملايين من فرص العمالة للمصريين، ويحقق مستهدفات الدولة في التنمية، التي حددها المُخطط الاستراتيجي القومي للتنمية العمرانية، مشددا على أن هذه الصفقة الضخمة بمثابة نقلة نوعية غير مسبوقة للاقتصاد المصري، وبداية جادة وحقيقية للقضاء على التضخم والسوق السوداء للعملة.

إنعاش الاقتصاد المصري

ونوه النائب الأول لرئيس حزب المؤتمر، إلى أن الصفقة بداية لعدة صفقات استثمارية، وستجلب لمصر زيادة جديدة في أعداد السياح تصل إلى 8 ملايين سائح، وهو ما سيساهم بقوة في إنعاش الاقتصاد المصري خلال الفترة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • «هي تستطيع» للتنمية: مشروع رأس الحكمة سيعطي دفعة قوية للاقتصاد المصري
  • «المؤتمر»: تدشين مشروع رأس الحكمة انطلاقة قوية للاقتصاد المصري
  • موعد عودة تدريبات الأهلي استعدادًا للسوبر المصري
  • قائمة ريال مدريد لمواجهة فياريال في الدوري الاسباني
  • تين هاج يعلن تشكيل مانشستر يونايتد ضد بورتو في الدوري الأوروبي.. غيابات مؤثرة
  • بيراميدز يتجه إلى تركيا لخوض معكسر إعدادي استعدادًا للسوبر المصري
  • بيراميدز يعسكر في تركيا استعدادًا للموسم الجديد والسوبر المصري
  • باحث سياسي: استعداد قوي لمقاتلي حزب الله لمواجهة أي هجوم إسرائيلي
  • بعثة الاتحاد تصل لنجران استعدادًا لمواجهة الأخدود .. صور
  • جوميز يحدد موعد سفر بعثة الزمالك استعدادًا للسوبر المصري