منوعات، أمريكية تنتحل صفة دكتورة لبيع الوصفات الطبية،ألقت الشرطة الأمريكية القبض على امرأة للاشتباه في أنها طبيبة واستعارة رخصة طبية لأحد .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أمريكية تنتحل صفة دكتورة لبيع الوصفات الطبية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أمريكية تنتحل صفة دكتورة لبيع الوصفات الطبية

ألقت الشرطة الأمريكية القبض على امرأة للاشتباه في أنها طبيبة واستعارة رخصة طبية لأحد أفراد أسرتها لتوزيع الوصفات الطبية. 

وبحسب صحيفة “يدلي ستار”، اتُهمت ماريا ماكبيرني ، 62 عامًا ، بممارسة الطب غير المرخص، والتزوير، والاحتيال في دعاوى الرعاية الصحية وثلاث تهم بتوزيع مادة خطرة خاضعة للرقابة. 

وتأتي جرائمها عندما كانت توزع الوصفات الطبية وتتظاهر بأنها طبيبة محترفة لأكثر من عام ، وفقًا لمكتب المدعي العام في مقاطعة أوشن.

 أمريكية تنتحل صفة طبيبة لبيع الوصفات الطبية 

عالجت المحتالت المشتبه بها ماكبيرني المرضى في Shore Medical Associates في نيو جيرسي ، الولايات المتحدة ، لمدة 15 شهرًا من مارس 2022 إلى يونيو 2023 ، باستخدام اسم قريبها والترخيص كغطاء مزعوم.

يُزعم أن صاحبة الترخيص ، الدكتورة في ألمازون-كونديت ، وهي جراح مدني معين في دائرة خدمات المواطنة والهجرة الأمريكية (USCIS) ، استخدمت ترخيصها من قبل الفتاة البالغة من العمر 62 عامًا ، والتي قيل إنها أعطت وصفات طبية عندما لا يُسمح لها قانونًا بذلك.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أمريكية تنتحل صفة دكتورة لبيع الوصفات الطبية وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

افتتاح معرض لبيع الكتب فى مكتبة المستقبل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنظم مكتبة المستقبل معرضا للكتب والذي يضم أكثر من 750 كتابا بمختلف مجالات العلوم والفنون واللغات والآداب والقانون لكبار الكتاب المصريين والعالميين ولذي يستمر لمدة شهر.
قال نبيل حلمي رئيس مجلس ادارة جمعية مصر الجديدة: إن الكتب المعروضة ارتأت المكتبة عرضها للبيع بأسعار رمزية وذلك لبناء الفكر ونشر ثقافة القراءة بين الجميع باعتبارها أحد أدوات القوى الناعمة للمساهمة في بناء وتنمية المجتمع.
واوضح ان تنظيم المعرض يأتى ضمن البرنامج الثقافي لمكتبات الجمعية بهدف المساهمة في نشر المعرفة وتشجيع الاهتمام بالكتاب وتعزيز شغف القراءة بين شتى فئات المجتمع.
 
كما تنظم  مكتبة المستقبل في 6  من مساء اليوم الاربعاء ندوة بعنوان " كيف تتغلب على القلق " تتناول التوتر الذي يمنع قدرتنا على إنجاز المهام اليومية، ويحدث الإجهاد السيئ عندما يتراكم الكثير من الضغط حولنا، وبمجرد أن يشعر الجسم بوجود الكثير من الضغط فإنه يبدأ في الانهيار مما يؤدي إلى ظهور أعراض فى مقدمتها القلق .
وتتمحور الندوة التى تحاضر فيها الدكتورة  إسراء إبراهيم ، دكتوراه علم النفس الإرشادي ومعالج معرفى سلوكى ومستشار نفسى تربوى ، كيف ينشأ القلق ، اعراض القلق ، كيف تتغلب على القلق .
 

مقالات مشابهة

  • مستشار سابق للبنتاغون يحذر من حرب داخلية أمريكية
  • مؤثرة أمريكية تثير الجدل حول تشخيصات السياحة العلاجية
  • عصابة تسطو على محل لبيع الذهب وسط مدينة الحديدة
  • طبيب مصري يفوز بالمركز الأول في حفظ القرآن بمسابقة دولية أمريكية
  • غارات أمريكية وبريطانية تستهدف مواقع للحوثيين في حجة والحديدة
  • متأثرة ببيانات اقتصادية أمريكية.. ارتفاع أسعار الذهب والفضة عالميا
  • صحيفة أمريكية: كتيبة نازية أوكرانية نفذت انقلابا عسكريا على زيلينسكي
  • الصحة العالمية: العزلة الاجتماعية تزيد خطر الوفاة 32%
  • طائرة أمريكية تهبط اضطراريا لسبب غريب.. ماذا وجدوا على متنها؟
  • افتتاح معرض لبيع الكتب فى مكتبة المستقبل