شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تعرف على السيارات النقل الأكثر ترخيصا خلال يونيو 2023، كشف آخر تقرير صادر عن المجمعة المصرية للتأمين الإجباري أن أعداد سيارات النقل التي تم ترخيصها والتأمين عليها خلال يونيو 2023 بلغت حوالي 925 سيارة، .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تعرف على السيارات النقل الأكثر ترخيصا خلال يونيو 2023، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تعرف على السيارات النقل الأكثر ترخيصا خلال يونيو 2023
كشف آخر تقرير صادر عن المجمعة المصرية للتأمين الإجباري أن أعداد سيارات النقل التي تم ترخيصها والتأمين عليها خلال يونيو 2023 بلغت حوالي 925 سيارة، من بينها 10سيارات نقل موديل 2020، و46 سيارة نقل موديل 2021، و228 موديل 2022، و229سيارة نقل موديل 2023، و342 سيارة موديل 2024 .

وأوضح التقرير أن الترتيب العام للماركات الاعلي ترخيصا جاءت كالتالي :

استطاعت ماركة "شيفورولية" حصد المركز الأول فى عدد المركبات للشهر الثانى على التوالى حيث بلغت 903 في الترتيب العام من حيث عدد المركبات التي تم التأمين عليها إجباريا عليها خلال يونيو 2023 .

وفي المركزالثانى جاءت ماركة " نيسان " بواقع 722 و المركز الثالث ماركة رينو568 ، وفى المركز الرابع ماركة " شيرى " 537 سيارة ، وفي المركز الخامس ماركة " كيا بواقع " 517 مركبة .

أما المركز السادس كان من نصيب ماركة " سوزوكى " بواقع 463 مركبة ، وفي المركز السابع ماركة " هيونداى " بواقع 452 سيارة، وفي المركز الثامن ماركة " بى واى دى " بواقع 415، والمركز التاسع لصالح ماركة " مرسيدس354، وفي المركز العاشر ماوكة " تويوتا " بواقع 333 مركبة . 

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعرف على السيارات النقل الأكثر ترخيصا خلال يونيو 2023 وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وفی المرکز

إقرأ أيضاً:

بأقل من 25 ألف يورو.. ما هي مواصفات سيارة هيونداي الجديدة؟

أعلنت شركة صناعة السيارات الكورية الجنوبية "هيونداي موتور"، عن تقديم سيارتها الكهربائية الجديدة "إنستر"،  بأقل من 25 ألف يورو (26775 دولار)؛ وذلك في معرض بوسان الدولي، الخميس.

وكشفت "هيونداي موتور" أن السيارة الجديدة، من فئة السيارات متعددة الأغراض ذات التجهيز الرياضي (إس.يو.في)؛ فيما سيتم طرحها في كوريا الجنوبية خلال هذا الصيف، قبل بدء تصديرها  إلى  كل من أوروبا والشرق الأوسط، ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ فيما بعد. 

وأضافت أن طول السيارة الكهربائية الجديدة، منخفضة التكلفة، يبلغ 8ر3 متر وتعرف في كوريا الجنوبية باسم "كاسبر"، وهي كذلك مزودة ببرنامج مساعدة السائق الإلكتروني مع بطارية بقدرة 42 كيلووات/ ساعة يتيح للسيارة قطع مسافة 300 كيلومتر قبل الحاجة إلى إعادة الشحن.

وتابعت "هيونداي موتور" خلال معرض بوسان الدولي، أنه أيضا: "توجد فئة أخرى من السيارة، وهي مزودة ببطارية أكبر حيث تتيح مدى يصل إلى 355 كيلومترا".

وفي السياق نفسه، كشفت وكالة "بلومبرغ" للأنباء، أنه "سوف يتم الكشف عن السعر النهائي للسيارة التي أعلنت عنها "هيونداي موتور"، في وقت لاحق من العام الحالي".

كذلك، أعلنت شركة صناعة السيارات الكورية الجنوبية "هيونداي موتور"، عن انضمامها إلى قائمة شركات السيارات الكهربائية التي تحاول تقديم سيارات كهربائية بأسعار منخفضة نسبيا، من أجل مواجهة السيارات الصينية المتواجدة في السوق، في هذا السياق. 


تجدر الإشارة إلى أنه في الوقت الذي تتوسع فيه شركات السيارات الصينية في تصدير سياراتها الأقل تكلفة والمزودة بأحدث التكنولوجيا للأسواق الخارجية؛ باتت شركات صناعة السيارات العالمية، من هيونداي إلى تسلا وموتور فورد، باتت تقوم بتطوير سيارات كهربائية، أقل تكلفة، وذلك بعد أن تراجعت القدرة الشرائية للمستهلكين، نتيجة ارتفاع أسعار الفائدة.

إلى ذلك، تسعى شركة "بي.واي.دي" الصينية، نحو تصدير سيارتها الكهربائية الجديدة "سي جل" التي تباع بأقل من 10 آلاف دولار في الصين، إلى أوروبا خلال العام المقبل، إذ من المتوقع أن يصل سعرها النهائي حتى بعد إضافة الرسوم الجمركية الأوروبية إلى أقل من 20 ألف يورو في السوق.

مقالات مشابهة

  • تعرف إلى المدن الأكثر ملائمة للعيش في العالم
  • سعر «أوبل جراند لاند» كسر زيرو في مصر.. لمحبي الألماني
  • تبدأ من 40 ألف جنيه.. أسعار السيارات في سوق «المستعملة»
  • بأقل من 25 ألف يورو.. ما هي مواصفات سيارة هيونداي الجديدة؟
  • 2023.. العام الأكثر سعادة بحياة العراقيين طوال العقد الماضي
  • اقتصاد بريطانيا يخرج من الركود مسجلا نموا أعلى من التوقعات
  • «الخدمات المساندة» يوفر 54 مليون درهم لحكومة دبي خلال 2023
  • ثغرات بمنتجات “جوجل” وتحذير عالي الخطورة.. تعرف على وصية “الأمن السيبراني”
  • سيارة BMW X3 الأكثر مبيعًا تنطلق في عصر جديد
  • "تانج".. أحدث سيارة كهربائية من بي واي دي