صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد ضابط مخابرات أمريكي سابق واشنطن أمرت أوكرانيا بإنهاء الهجوم المضاد، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي AP Kostiantyn Liberov صرح ضابط المخابرات الأمريكية السابق، سكوت ريتر، بأن وعود أوكرانيا .، والان مشاهدة التفاصيل.

ضابط مخابرات أمريكي سابق: واشنطن أمرت أوكرانيا...


AP Kostiantyn Liberov

صرح ضابط المخابرات الأمريكية السابق، سكوت ريتر، بأن وعود أوكرانيا بالاختراق إلى بحر آزوف وإجبار روسيا على الاستسلام بفضل الأسلحة الغربية، تحطمت أمام خط الدفاع الأول الروسي.

وأشار ريتر إلى كلمات القائد العام للقوات الأوكرانية فاليري زالوجني، الذي طلب من الولايات المتحدة في ديسمبر من العام الماضي، توفير "300 دبابة و550 مركبة مدرعة و500 قطعة مدفعية وذخيرة".

وأضاف: "صرح زالوجني أن الشيء الوحيد الذي تفتقر إليه القوات الأوكرانية هو الأسلحة الغربية، التي حصلت عليها أوكرانيا "ستتقدم 84 كيلومترا وتصل إلى ميليتوبول وتقطع الممر البري إلى شبه جزيرة القرم"، وأشار ريتر إلى أنه من خلال طلب الأسلحة، وعد القائد العام الأوكراني بإجبار روسيا على المطالبة بالسلام.

وقال ضابط المخابرات السابق: "لقد أعطيناهم أسلحة، ودربناهم، والآن يُقتلون، ولا يمكنهم حتى الوصول إلى خط الدفاع الأول، ناهيك عن الوصول إلى ميليتوبول".

ووفقا لريتر، فإن فشل الهجوم المضاد وعدم القدرة على تحقيق بعض النجاح على الأقل في الجبهة، يجب أن يؤدي إلى مراجعة كييف لخططها.

ولخص إلى أنه "لذلك، انتهى الهجوم المضاد. الولايات المتحدة تقول لأوكرانيا: انتهى كل شيء، لذا عليكم الآن تغيير موقفكم يا رفاق".

وسبق أن أكد ضابط المخابرات الأمريكية السابق، أن القوات الأوكرانية قررت شن هجمات مكثفة مستخدمة مجموعات المدرعات، الأمر الذي كبدهم خسارة كمية كبيرة في المعدات العسكرية.

المصدر: RT + نوفوستي

181.215.113.221



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ضابط مخابرات أمريكي سابق: واشنطن أمرت أوكرانيا بإنهاء الهجوم المضاد وتم نقلها من روسيا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الهجوم المضاد

إقرأ أيضاً:

صيد إيراني ثمين في الهجوم الذي استهدف حسن نصرالله

صيد إيراني ثمين في الهجوم الذي استهدف حسن نصرالله

مقالات مشابهة

  • في الـ75 من عمره.. أمريكي يعترف بالقتال لصالح أوكرانيا ويواجه السجن في روسيا
  • «إعلام أمريكي»: واشنطن تتراجع عن خطة وقف إطلاق النار بعد اغتيال حسن نصر الله
  • أوكرانيا تستهدف مستودع ذخيرة رئيسي في روسيا
  • العثور على نجم إيطالي سابق ميتًا داخل أحد الفنادق بعد إصابة بالرأس
  • أوكرانيا تستهدف مستودعًا للذخائر والصواريخ في روسيا
  • أوكرانيا تعلن استهداف منشأة عسكرية في روسيا
  • قائد مخابرات اغتالته إسرائيل في بيروت اليوم.. من هو؟
  • مسؤول أمريكي: رد واشنطن الأولي على اغتيال حسن نصر الله إيجابي
  • صيد إيراني ثمين في الهجوم الذي استهدف حسن نصرالله
  • إصابة لاعب تركي سابق شهير بهجوم مسلح