بتجرد:
2024-07-04@12:38:36 GMT

بصورة فاضحة.. ترافيس باركر يعايد كورتني كارداشيان

تاريخ النشر: 19th, April 2024 GMT

بصورة فاضحة.. ترافيس باركر يعايد كورتني كارداشيان

متابعة بتجــرد: احتفل النجم ترافيس باركر بعيد ميلاد زوجته كورتني كارداشيان الـ45، من خلال مشاركة صورة لها وهي تجلس على المرحاض.

ونشر النجم يوم أمس الخميس في حسابه الخاص على “إنستغرام”، منشوراً تضمّن سلسلة صور لكورتني في لحظات ومواقف عدّة، كانت آخرها صورة لها مرتدية فستاناً باللون الأسود واقفة فوق كرسي حمام وهي تنظر إلى الكاميرا وتبتسم.

وقد تفاعل متابعو النجم البالغ عددهم 8.7 ملايين متابع مع المنشور بشكل كبير، بحيث اعتبر بعضهم أنّ الأمر مضحك و”هذا هو الحب الحقيقي”، فيما رأى الطرف الآخر أنّ الصورة غير مناسبة أو غير لائقة.

وكتب أحدهم: “يا إلهي. صورة المرحاض مقرفة”، ليضيف آخر: “أنا آسف جدًا ولكن صورة المرحاض مقرفة. آمل أن توافق كورتني على ذلك”.

وأرفق النجم المنشور بتعليق قال فيه: “عيد ميلاد سعيد لزوجتي الجميلة، رفيقة الروح وأفضل صديقة إلى الأبد. أنا أحبك، أحب حياتنا معاً. شكراً لكونك الزوجة الأكثر روعة التي يمكن لأي شخص أن يتمناها. إلى سنوات عديدة من المغامرات معاً”.

View this post on Instagram

A post shared by travisbarker (@travisbarker)

main 2024-04-19 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

بهذه الكلمات.. مروان حامد يحيي ذكرى ميلاد والده

حرص المخرج مروان حامد على إحياء ذكرى ميلاد والده الكاتب الراحل وحيد حامد، التي تحل اليوم الإثنين الموافق 1 يوليو، وذلك من خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ونشر مروان صورة لوالده، وعلق عليها قائلًا: "اليوم ذكرى ميلاد والدي الحبيب الكاتب الكبير وحيد حامد، ربنا يرحمه ويجعل مثواه الجنة".

معلومات عن الراحل وحيد حامد

 

 

ولد وحيد حامد عام 1944 في قرية بني قريش، مركز منيا القمح، محافظة الشرقية، مصر، زوجته الإعلامية زينب سويدان رئيسة التليفزيون المصري سابقًا، ووالد المخرج السينمائي مروان حامد.

 

بدأ مشواره الأدبي بكتابة القصة القصيرة والمسرحية، ثم اتجه إلى الكتابة للإذاعة المصرية فقدم العديد من الأعمال الدرامية والمسلسلات، ومن الإذاعة إلى التليفزيون والسينما حيث قدّم عشرات الأفلام والمسلسلات.

مقالات مشابهة

  • وانت في البيت.. خطوات استخراج شهادة ميلاد «أونلاين»
  • في ميلاد «جان السينما» هاني سلامة.. كيف وصف علاقته بزوجته وبناته؟
  • في عيد ميلاد الفنان علاء مرسي.. ملامح من علاقته بأسرته وأبنائه
  • في هذا الموعد... كاظم الساهر يحيي أحدث حفلاته الغنائية الجديدة في جدة
  • هشام جمال يحتفل بعيد ميلاد والدة ليلي زاهر
  • طفل يصدم والدته بغسل الصحون في المرحاض .. فيديو
  • تحذير من منطقة في الحمام يتجاهل الناس تنظيفها.. تنشر البكتيريا
  • «نسمات لطيفة».. نبيلة عبيد تحيي ذكرى ميلاد وحيد حامد (صورة)
  • الشعب العراقي يحتفل بأكبر عيد ميلاد في العالم.. ما قصته؟
  • بهذه الكلمات.. مروان حامد يحيي ذكرى ميلاد والده