شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بوكا جونيوزر ينهي الدوري الأرجنتين الممتاز في المركز السادس، 02 52 ص الأحد 30 يوليو 2023 مباراة بوكا جونيورز وإنديبندينتي  فاز .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بوكا جونيوزر ينهي الدوري الأرجنتين الممتاز في المركز السادس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بوكا جونيوزر ينهي الدوري الأرجنتين الممتاز في المركز...

02:52 ص | الأحد 30 يوليو 2023

مباراة بوكا جونيورز وإنديبندينتي

 فاز بوكا جونيوزر، فجر اليوم الأحد، على إنديبندينتي على ملعب  «ليبرتادوريس دي أمريكا»  بنتيجة 2-0  في الجولة الـ27 والأخيرة من بطولة الدوري الأرجنتيني لكرة القدم، لينهي الوسم في المركز السادس.

وأحرز لاعب بوكا جونيورز البديل أوسكار زيبالوس، الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 72 من عمر الشوط الثاني، وفي الدقيقة  75 احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لصالح إنديبيندينتي على إثر لمس لاعب بوكا جونيورز بيده في منطقة الجزاء، وتمكن حارس بوكا سيرجيو روميرو من التصدي لتسديدة اللاعب مارتن كوتيروتشيو.

وسجل لاعب بوكا جونيوزر، نيكولاس فالنتيني، الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 77 من الشوط الثاني.

ارتفاع رصيد بوكا جونيورز إلى 44 نقطة

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد بوكا جونيورز إلى 44 نقطة بالمركز السادس في ترتيب الدوري الأرجنتيني الممتاز، فيما تجمد رصيد  إنديبيندينتي عند النقطة 28 نقطة في المركز الـ24.

وخسر سينترال كوردوبا أمام أتليتيكو توكومان بنتيجة 0-2 على ملعب «الفريدو تيريرا»،  وأحرز هدفي توكومان، باوتيستا كوسوبينسكي، وكريستيان مينينديز الدقيقتين 78، و84 على التوالي.

وارتفع رصيد توكومان إلى37 نقطة بالمركز الـ11، فيما تجمد رصيد سينترال كوردوبا عند 29 نقطة في المركز 22.

تعادل سلبي بين سارمينتو وبانفيلد

وتعادل سارمينتو سلبيا مع بانفيلد على ملعب «إيفا بيرون» في لقاء شهد إصابة لاعب سارمينتو جابرييل دياز في الدقيقة 82 من عمر الشوط الثاني.

وارتفع رصيد سارمينتو إلى 30 نقطة في المركز الـ19، فيما أنهى بانفيلد، بطولة الدوري الأرجنتيني الممتاز في المركز الـ 21، برصيد 30 نقطة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بوكا جونيوزر ينهي الدوري الأرجنتين الممتاز في المركز السادس وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بوکا جونیورز

إقرأ أيضاً:

تشكيل تشيلسي المتوقع ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز

يستعد فريق تشيلسي لمواجهة قوية اليوم السبت، ضد فريق بورنموث، في الجولة الرابعة في الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب فيتاليتي.

 

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي 

حراسة المرمى: سانشيز.

خط الدفاع: جوستو، كولويل، فوفانا، مارك كوكوريللا.

وسط الملعب: نيتو، إنزو فيرنانديز، كايسيدو.

خط الهجوم: مودويكي، جاكسون، كول بالمر.

 

موعد مباراة تشيلسي ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي

من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة تشيلسي ضد بورنموث، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة؛ والحادية عشر مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

وستذاع مباراة تشيلسي وبورنموث، في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، عبر شاشة قنوات “beIN SPORTS” القطرية، وبالتحديد beIN SPORTS 2 HD.

 

مقالات مشابهة

  • الاتحاد يتوج بكأس الاتحاد لكرة الطاولة لأندية الدوري الممتاز
  • الاتحاد السعودي لكرة السلة يعلن تأجيل انطلاق الدوري الممتاز لكرة السلة
  • بالميراس يسحق كريسيوما في الدوري البرازيلي
  • الدوري الإنكليزي: أرسنال يهزم توتنهام في عقر داره ويصعد الى المركز الثاني
  • موعد مباراة أرسنال وتوتنهام هوتسبير اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي
  • ليفربول يسقط أمام نوتينجهام في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • تشكيل مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل تشيلسي المتوقع ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز