شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن مجند حوثي يعتدي على والدته ويطردها من المنزل بعد رفضها الإحتفال بعاشوراء في صنعاء، أقدم مجند حوثي على الإعتداء على والدته وطردها من منزله بمديرية ارحب بمحافظة صنعاء بعد رفضها الإحتفال بذكرى عاشوراء الشيعية والدخلية على .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مجند حوثي يعتدي على والدته ويطردها من المنزل بعد رفضها الإحتفال بعاشوراء في صنعاء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مجند حوثي يعتدي على والدته ويطردها من المنزل بعد...

أقدم مجند حوثي على الإعتداء على والدته وطردها من منزله بمديرية ارحب بمحافظة صنعاء بعد رفضها الإحتفال بذكرى " عاشوراء" الشيعية والدخلية على المجتمع اليمني .وقالت مصادر قبلية للمشهد اليمني ان المجند الحوثي صالح مزود الحكمي والذي ينتمي إلى منطقة بني حكم - أرحب أقدم على الاعتداء على والدته وضربها بعقب بندقيته حتى سالت الدماء من أنفها .وأضافت المصادر إن الإبن العاق لم يكتف بالاعتداء على والدته بل قام بطردها من منزله إلى الشارع وسط سخط أهالي المنطقة من التطرف الإرهابي الحوثي والذي دفع بمجند بطرد امه والاعتداء عليه .وأكدت المصادر إن زوجة صالح الحكمي والمتشددة مع الأفكار الحوثية المتطرفة ساعدت زوجها في الاعتداء على أمه وطردها من المنزل .الجدير ذكره إن الحوثيين مارسوا ضغوطات على الأم حتى لا تقوم بتسريب أخبار الاعتداء التي طالها والتي ستؤثر على سمعة المليشيا المتطرفة وارهابها الفكري والذي تسبب بغسل أدمغة الشباب اليمني .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مجند حوثي يعتدي على والدته ويطردها من المنزل بعد رفضها الإحتفال بعاشوراء في صنعاء وتم نقلها من المشهد اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أسوان تحتفي بتكريم 50 من أوائل الطلاب الأزهريين

كلف اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان نائبه المهندس عمرو لاشين بحضور فعاليات الإحتفال بتكريم أوائل الطلاب بالشهادات الأزهرية ومعاهد القراءات بإجمالى 50 طالب وطالبة ( إبتدائى وإعدادى وثانوى وقراءات ).

وذلك بحضور الدكتور كامل جاهين عميد كلية الدراسات الإسلامية بنين وبنات، والدكتورسيد حسن رئيس الإدارة المركزية لمنطقة أسوان الأزهرية، والشيخ محمد عبد العزيز وكيل مشيخة الطرق الصوفية، والقيادات التنفيذية، وأيضاً عدد من أسر الطلاب والطالبات المكرمين.

وفى كلمة الدكتور إسماعيل كمال أشار نائب المحافظ إلى أن الإحتفال بتكريم هذه النماذج المشرفة من الطلاب أوائل الشهادات الأزهرية يؤكد على أن مؤسسة الأزهر الشريف ستبقى منارة للتنوير والعلم والثقافة برعاية فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، والذى كان له الفضل الكبير فى تطوير التعليم الأزهرى، لنرى ثمار ذلك متجسداً فى أبنائنا وبناتنا المتفوقين.

موضحاً بأن ذلك يتواكب مع النهج الذى نشهده فى الجمهورية الجديدة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى من خلال إنتشار المعاهد الأزهرية، وخاصة فى النجوع والقرى التى تشهد سلسلة من المشروعات الخدمية والبنية التحتية ضمن المبادرة الرئاسية " حياة كريمة " مما يعزز الدور الحيوى للأزهر الشريف فى نشر وغرس قيم ومفاهيم الوسطية والتسامح.

وليؤكد ذلك بأن مصر هى مهد السماحة والإعتدال بين الأديان، والجدير بالذكر بأن فعاليات الإحتفال تضمنت السلام الجمهورى، وتلاوة آيات من القرآن الكريم، بالإضافة إلى تقديم فقرات شعرية وأنشودة عن نصر أكتوبر، وتكريم الطلاب الأوائل، بالإضافة إلى إهداء الدروع وإلتقاط الصور التذكارية والجماعية.

مقالات مشابهة

  • قيادي حوثي للجزيرة نت: سنقابل غارات واشنطن ولندن برد قاس وموجع
  • أي ذُلٍّ وهوان أوردتمونا ؟!.
  • مصر تدعو لوقف إطلاق النار فورا في لبنان وتؤكد رفضها لأي مساس إسرائيلي بسيادته وسلامة أراضيه
  • الكشف عن قيادي حوثي يقف خلف حملة اعتقال الآلاف من اليمنيين على خلفية احتفالهم بثورة 26 سبتمر
  • الاحتلال الإسرائيلي يعتدي على المصلين ويمنعهم من الوصول إلى المسجد الأقصى
  • عنصر بأمن السلطة الفلسطينية يعتدي على مراسل الجزيرة بطولكرم
  • صنعاء .. تواصل الفعاليات الترويجية للبُن اليمني تزامنا مع الذكرى الثالثة لثورة البُن
  • أسوان تحتفي بتكريم 50 من أوائل الطلاب الأزهريين
  • الريال اليمني يختتم تعاملات الأسبوع بسعر صرف جديد في صنعاء وعدن.. السعر الآن
  • تواصل أنشطة وفعاليات ترويج البن اليمني في صنعاء