بوابة الوفد:
2024-06-27@14:01:19 GMT

السيطرة علي حريق بمقابر مدينة زفتى بالغربية

تاريخ النشر: 19th, April 2024 GMT

سيطرت  الحماية المدنية بمديرية أمن  الغربية،  على حريق نشب بأشجار المقابر بطريق سكة طنطا وذلك دون وقوع إصابات.

السيطرة علي حريق بمقابر مدينة زفتى بالغربية 


وتلقت الأجهزة الأمنية في محافظة الغربية ، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من أهالي منطقة مقابر زفتى بنشوب حريق بشجرة وسط المقابر.
وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية وتم الدفع بسيارة إطفاء والسيطرة على الحريق قبل امتداده لباقي الأجزاء، وذلك دون وقوع إصابات وتحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة
 

 

كشف لغز العثور علي جثة سيده مسنه داخل منزلها مشغولاتها الذهبية .

كما اصطحبت جهات  التحقيق بمديرية أمن  الغربية المتهم بقتل مسنة داخل وحدتها السكنية بمدينة زفتي، وذلك بغرض سرقة مشغولاتها الذهبية، لتمثيل الجريمة بمسرحها مكان الواقعة.
كانت مباحث قسم شرطة زفتي في محافظة الغربية كشفت لغز العثور على جثة جثمان سيدة مسنة داخل منزلها وسرقة مشغولاتها الذهبية، وذلك بعد دفنها بأسبوع.
كانت الأجهزة الأمنية بالغربية تلقت إخطارا من مأمور قسم شرطة زفتي، يفيد بورود بلاغ من أحد أبناء السيدة المتوفية تدعى «صباح» مقيمة بمنطقة عصمت حمادة، بوجود شبهة جنائية حول وفاة والدته وأن الوفاة ليست طبيعية.
وذكر نجل المتوفية أنه تم دفن والدته، لعدم وجود أي إصابات ظاهرية عليها، ومع تقدم عمرها ظنوا أن الوفاة طبيعية، وبعد مرور يوم من دفنها، تلاحظ اختفاء مشغولاتها الذهبية من المنزل، وبفحص البلاغ المقدم، واستخراج الجثة، تبين وجود شبهة جنائية، وبتقنين الإجراءات القانونية، وعمل الأكمنة الثابتة والمتحركة، أمكن ضبط المتهم، واعترف بارتكابة الواقعة، وحرر محضر بالواقعة، واخطرت النيابة العامة للتحقيق.

القصة الكاملة لإصابة طالب كلية الهندسة علي يد عاطل بـ كتر بالغربية 

وفي واقعة أخري ، أمرت جهات التحقيق بالغربية بحبس عاطل 4أيام علي ذمة التحقيقات ، وذلك في قرية مسجد وصيف التابعة لمدينة زفتي، حيث قام المتهم  بالتعدي  على طالب بكلية الهندسة بكتر وتسبب في إصابته بـ 115 عزرة في وشة ورقبته على خلفية رفض المجني عليه قبول طلب صداقته على الفيس بوك فانتقم منه بتشويه وشه .


كانت البداية بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية إخطار من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من الأهالي بوقوع مشاجرة بناطق قرية مسجد وصيف بين عاطل وطالب بكلية الهندسة.


وتبين تعدي عاطل على طالب بكلية الهندسة بكتر وتسبب في اصابته بـ 115 عزرة في وشة ورقبته على خلفية بسبب رفض المجني عليه قبول طلب صداقته على الفيس بوك فانتقم منه بتشويه وشه .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جهات التحقيق مديرية امن الغربية بمديرية أمن الغربية شرطة النجدة مشغولاتها الذهبیة

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يتفقد الطرق والشوارع المقترح رصفها في زفتى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

واصل الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، جولاته التفقدية لليوم الخامس على التوالي، لمعاينة الشوارع والطرق المقترح رصفها ضمن استعدادات المحافظة لرصف الشوارع في الخطة الاستثمارية للعام المالي الجديد، حيث تفقد المحافظ في جولته الصباحية الشوارع والطرق المقترح رصفها بمركز ومدينة زفتى، ضمن خطة المحافظة لرفع كفاءة الطرق وتوسعتها والارتقاء بمستوى البنية التحتية لقطاع الطرق، تنفيذا لخطة الدولة للتنمية المستدامة ورؤية مصر 2030، وتيسيرًا لحركة المركبات والمواطنين خلال تنقلاتهم.

وتفقد المحافظ الشوارع الرئيسية والطرق المحورية المقترح رصفها، مؤكدا أن اختيار الشوارع التي سيتم رصفها، تكون طبقاً لأولويات محددة على رأسها (الكثافة السكانية، واحتياجات السكان، والربط بين طرق أساسية ومحورية).

ووجه المحافظ بالانتهاء إعداد المقايسات الهندسية للشوارع المستهدفة، لمراجعتها من الإدارة الهندسية بالمحافظة تمهيداً للبدء في أعمال الرصف. 

وخلال الجولة وجه رحمي باستمرار زراعة أشجار مثمرة وأخرى للزينة في إطار المبادرة الرئاسية ١٠٠ مليون شجرة، مؤكدا حرص المحافظة على الاهتمام بتشجير المحاور والطرق الرئيسية والميادين العامة والفرعية، وعلى جانبي الطرق العامة؛ ورفع كفاءة الجزر الوسطي على المحاور الرئيسية وزيادة المسطحات الخضراء وزراعة الأشجار المثمرة، وذلك لتصبح متنفسا طبيعيا للمواطنين ولإضافة اللمسات الجمالية على الشوارع والميادين.

جاء ذلك بحضور إبراهيم فايد، رئيس مركز ومدينة زفتى.

IMG-20240626-WA0128 IMG-20240626-WA0124

مقالات مشابهة

  • نشوب حريق هائل بشونة للكتان بقرية شبرا ملس بالغربية
  • اندلاع حريق هائل يلتهم محصول 100 فدان كتان بقرية شبرا ملس بزفتى.. صور
  • السيطرة على حريق شب فى ورشة للأخشاب بأخميم
  • حريق يلتهم محتويات محل فطائر بشارع مستشفى الصدر| صور
  • ضبط المتهم بقتل والدته وشقيقيه وحرق جثتهم بإحدى قرى مدينة قطور بالغربية
  • السيطرة على حريق عقار سكني بالزمالك
  • محافظ الغربية يتفقد الطرق والشوارع المقترح رصفها في زفتى
  • ضبط لحوم ودواجن غير صالحة في حملة مكبرة بالغربية
  • مصر.. الكهرباء تشعل حرائق في قسم شرطة وكلية طب
  • «صور».. إخماد حريق محدود اندلع بقسم شرطة الأزبكية