صحافة العرب:
2024-07-07@00:28:12 GMT

تخفيض أسعار الغاز في صنعاء

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

تخفيض أسعار الغاز في صنعاء

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن تخفيض أسعار الغاز في صنعاء، YNP _ صنعاء  أعلنت شركة الغاز تخفيض سعر البيع للمواطنين عبر وكلاء الشركة في الأحياء، وكذا عبر محطات البيع ال مباشر لتموين السيارات .،بحسب ما نشر البوابة الإخبارية اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تخفيض أسعار الغاز في صنعاء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تخفيض أسعار الغاز في صنعاء

YNP _ #صنعاء : أعلنت شركة الغاز تخفيض سعر البيع للمواطنين عبر وكلاء الشركة في الأحياء، وكذا عبر محطات البيع المباشر لتموين السيارات .وقالت الشركة في بيان إنها نتيجة لانخفاض أسعار البورصة العالمية لمادة الغاز البترولي المسال التي أدت الى انخفاض قيمة الشحنات المستوردة، قررت تخفيض أسعار البيع اعتباراً من الساعة الثانية عشر من منتصف ليل يوم الأحد. وأضافت أن سعر البيع للمواطنين عبر وكلاء الشركة في الأحياء سيكون بمبلغ (5,500) ريال للأسطوانة، وسعر البيع لتموين السيارات عبر محطات البيع المباشر بـ (325) ريالا لكل لتر ومبلغ (6,500) ريال للأسطوانة 20 لتراً .

وحددت الشركة سعر البيع لتموين القطاعات التجارية وكبار المستهلكين بمبلغ (325) ريالا لكل لتر ومبلغ (6,500) ريال للأسطوانة 20 لترا.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تخفيض أسعار الغاز في صنعاء وتم نقلها من البوابة الإخبارية اليمنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الغاز مباشر الغاز ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الشرکة فی سعر البیع

إقرأ أيضاً:

الخطوط اليمنية تؤكد عدم الاعتراف بأي مجلس إدارة لا يمارس مهامه من صنعاء

وقالت الشركة في بيان  "أي إدارة للشركة لا تمارس عملها ومهامها من المركز الرئيسي بصنعاء تُعتبر غير قانونية ولا يعتد بأي قرارات حيث يتنافى مع قوانين واتفاقيات ومواثيق إنشاء الشركة".

وأوضح البيان أن الإدارة الفعلية لشركة الخطوط الجوية اليمنية هي في المركز الرئيسي في العاصمة صنعاء التي تتعامل مع كل المحافظات بحيادية وبمهنية تامة ودون تمييز.

ولفت إلى أن شركة الخطوط الجوية اليمنية تتمتع بسيادة تامة غير تبعية لجهة أو فئة أو مناطقية ولا تتلقى إملاءات أو توجيهات خارجية كما هو حاصل في محافظة عدن والمحافظات الجنوبية المحتلة من قبل تحالف العدوان بقيادة السعودية وأدواتها.

كما أكدت إدارة شركة الخطوط الجوية اليمنية أن الشركة ملك للشعب اليمني من سقطرى حتى صعدة تقدم خدماتها في مجال الطيران المدني لكل مواطن يمني.

وأفاد بيان الشركة بأن المركز الرئيسي لإدارة شركة الخطوط الجوية اليمنية بصنعاء يقوم بصرف مرتبات الموظفين والطيارين والمضيفين والمضيفات وكافة النفقات التشغيلية، ما يدحض كذب وافتراء أدوات العدوان في عدن.

وذكر أن لدى الشركة مركز صيانة الطائرات بمطار صنعاء الدولي تديره كوادر يمنية فنية هندسية عالية يشهد لها بالكفائة والنزاهة والخبرة الطويلة في مجال صيانة الطائرات، لافتاً إلى أن أدوات العدوان بعدن تقوم بصيانة الطائرات في مراكز خارجية بمبالغ باهظة فضلاً عن شراء طائرات مستخدمة غير مطابقة للمواصفات والمعايير وتتنافى مع قوانين الشركة وإنشائها.

وقال البيان "إن فساد أدوات العدوان في عدن فاق الخيال والتصور كونها ينفذون توجيهات العدوان بقيادة السعودية ولأغراض شخصية لجني أموال الشركة بطرق غير شرعية بدليل ما تتعرض بين الفينة والأخرى الطائرات التي يتم شراؤها إلى أعطال فنية في المحركات وغيرها من الأعطال من أجل صيانتها في مراكز خارجية".

كما أكد بيان شركة الخطوط الجوية اليمنية أن هناك ملفات فساد لأدوات العدوان في عدن في كثير من الصفقات المشبوهة في مجال الطيران المدني سيتم ذكره في الوقت المناسب.

مقالات مشابهة

  • الخطوط اليمنية تؤكد عدم الاعتراف بأي مجلس إدارة لا يمارس مهامه من صنعاء
  • عاجل:- ارتفاع أسعار الذهب في السوق المحلية والعالمية
  • بعد أسابيع من التوقف.. اليمنية تستأنف رحلاتها من مطار صنعاء الدولي
  • اليوم..أسعار صرف الدولار=149750 ديناراً
  • أسعار صرف الدولار في الاسواق المحلية.. تعرف عليها
  • ارتفاع جديد في أسعار المحروقات.. ماذا عن الغاز؟
  • مدير مطار صنعاء ينفي وجود أي مخاطر تستهدف طائرات اليمنية
  • استمرار ارتفاع أسعار صرف الدولار لليوم الخامس على التوالي
  • وزير النقل بحكومة الحوثيين للجزيرة نت: لم نخطف طائرات اليمنية
  • بظل زيادة الاقبال عليه.. المنتجات النفطية تفتتح 3 منافذ جديدة لغاز السيارات LPG